وَقْت الْغَدَاء قَدْ حَانَ أخدت بُورًا طَعَامِهَا وَذَهَبَت تَجْلِس مَع سيونغ لِأَنَّهَا رَأَتْهُ وَحِيدًا فَقَط ؟
"مرحبآ سيونغ هَل يُمْكِنَنِي الْجُلُوس مَعَك ؟ "
"ب . بِالطَّبْع بورا"
"هل أَنْت بِخَيْر سيونغي~ ؟ ! "
"بربك هَذَا الِاسْمِ يحرجني "
"سيونغي ~أنه لَطِيفٌ مثلك"
"حسنآ حَسَنًا لَطِيفٌ . . لَكِن مثلك"
ظلوا يَضْحَكُون وَيَتَكَلَّمُون كَثِيرًا مَعًا كَانُوا ثُنائِيٌّ لَطِيفٌ !
" أَقْسَم إنَّنِي سأقتلك سيونغ أَن مدحتها مُجَدَّدًا ستلقي عِقَابِك عَلَيَّ هَذَا "~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
"كيف كَانَت الْمَدْرَسَة الْيَوْم بُورًا ؟ هَلْ حَصَلَ شَيّ ؟ "
"كانت رَائِعَة دايو لَمْ يَحْصُلْ شَيّ نِهائِيّا "
"حسنآ . . هَل تشعرين بِالْجُوع ؟ سأذهب لِإِحْضَار الطعام"
"لا . أَنَا فَقَط سأذهب لِلْمَشْي قَلِيلًا "
"حسنآ كَمَا تريدين"~~~~~~~~~~~~~~~
تدندن أُغْنِيَّة أعجبتها وتتمشي بِسَعَادَة هِي أَصْبَح لَهَا صَدِيق غَيْر دايونغ وَلَكِن ضَيَّقَت عَيْنَيْهَا هِي رَأَت شَخْصًا تَعْرِفُه يَقِفَ مِنْ بَعِيدٍ
"أوه أَنَّه بيكهيون سأهذب له""مرحبآ بيكهيون"
"أوه بُورًا كَيْفَ حَالُك ؟ ! "
"أنا بِخَيْر وَأَنْت ؟ "
"أنا بِخَيْر "
"م . مَا رَأْيِك أَنْ نُصْبِحَ أصْدِقَاء ؟ "
"حسنآ . عرفيني عَن نفسك"
"حسنآ بيكهيون . . أَنَا ادَّعَى كِيم بُورًا كُنْت أَعِيش فِي مَلْجإٍ مَع صديقتي دايونغ لَقَد حَدَثَت مَعِي مَشَاكِلَ عَائِلِيَّةٍ لِذَلِك أَبِي وَأُمِّي لَمْ يَرْضَوْا بِي لِذَلِك وضعوني فِي الْمُلْجَأِ دايونغ أَخْبَرَتْنِي إنَّنِي قُمْت بِحَادِث وَفَقَدَت جُزْءٍ مِنْ ذاكرتي كُلَّمَا أَرَدْت التَّذَكُّر رَأْسِي يؤلمني كَثِيرًا لَيْسَ لَدَيّ أصْدِقَاء سُوء دايونغ . . هَل يُمْكِنُك عَدَم كرهي لِأَنّ قِصَّتِي مُثِيرَةٌ لِلشَّفَقَة ؟ ! أَيْضًا لَا تُخْبِرْ أَحَدٌ إنَّا أَثِق بك"
"أ . أَحَقّا فقدتي كَامِل ذاكرتك ؟ ! "
"نعم"
"ح . حَسَنًا ع . عَلِيّ الرَّحِيل الأن"
هُو رَحَل مُسْرِعا دُون سَمَاع رَدَّهَا كَان مُتَوَتِّر لِلْغَايَة
"حسنآ طَابَت لَيْلَتِك بيكهيون"~~~~~~~~~~~~~~~~
حِين أَنْ دَخَلَت مَنْزِلِهَا وُجِدَت دايونغ نَائِمَةٌ لَمْ تَشْعُرْ بِرَغْبَة فِي النَّوْمِ لِذَلِك قَرَّرْت فَعَل شَيّ مُخْتَلَفٌ
Bora : مَرْحَبًا أَيُّهَا الْغَرِيب كَيْفَ حَالُك ؟
أنت تقرأ
ᵀᴱˣᵀ . ᴮ.ᴮ.ᴴ قيد التعديل
RandomIt was my first story so don't judge me 👉👈 مَشَاعِر تَنْشَأُ مِنْ مُحَادَثَة مِنْ مَجْهُولٍ عَاشِقٌ . . وَلَكِنْ هَلْ تَعْرِفُ أَنَّهَا تُعْطِي لَهُ فُرْصَةَ أَخِّرِي ؟ ! "فعلت كُلِّ شَيِّ مِنْ أَجَلِك . . أَنْت فَقَطْ لَمْ تُحِبِّينِي " "أنا أح...