9/5/2020 [كوريا الْجَنُوبِيَّة سَئُول . مُنْتَصَفِ اللَّيْلِ ]
Bora ' s pov .
لَقَد رَحَل تشاني مُنْذ سَاعَتَيْن لَقَدْ كَانَ عِشَاء لَذِيذٌ لَكِنْ مَا أستغربته هُو نَظَرَات دايو لتشان كَانَتْ تَنْظُرُ لَهُ مَا ثَانِيَة ! لَكِن الْآخَرِ فَقَطْ يُنْظَرُ لَهَا بِحُزْن ؟ !
عَلَيَّ أَيْ حَالَ أَنَا جَالِسَةٌ فِي غُرْفَتِي مُسْتَعِدَّةٌ للمذاكرة الامتحانات عَلِيّ الْأَبْوَابِ لَكِنْ لُفَّت نَظَرِيٌّ تِلْكَ الْعُلْبَةِ الْحَمْرَاء زَاد فُضُولِيٌّ بِشِدَّة وفرحتي لَا أُصَدِّقُ أَن عشيقي وحبيبي أَرْسَلَهَا لِي ! !أَمْسَكَت الْعُلْبَة وفتحتها كَانَت رَائِحَتُهَا حُلْوَةٌ لِلْغَايَة
يُوجَدُ بِهَا وَرَقَةً بِهَا بَعْضُ الْكَلِمَاتِ وأخري صُورَتَيِ الَّتِي أَنْزَلَتْهَا عَلِيّ الأنستجرام مُنْذُ يَوْمَيْنِ ! وَهِي مَرْسومَةٌ أَقْسَم أَنَّه فَنّان رَائِع وَكَانَت هُنَاك قِلَادَةٌ لَطِيفَةٌ نِصْف شَمْس أرتديتها وَقَرَأْت الْوَرَقَة' مُبَارَكٌ لِكَي عزيزتي ، اعْلَمْ أَنَّ الْهَدِيَّةَ لَيْسَتْ بِهَذِهِ الرَّوْعَة لَكِنْ أَرَدْتُ أَنْ أُعَبِّر عَن حِبِّي لِكَي أَنْت شَمْسِيٌّ اللَّطِيفَة والساطعة أَن أُحِبُّك لِلْغَايَة ، قَد ابدو مَهْوُوس لِكَي لكنها حَقِيقَة كَذَلِك ! ! أَيْضًا قَدْ أقابلك قَرِيبًا فِي عِيدِ ميلادك أُحِبُّك دَائِمًا وللأبد وَلِآخَر أنفاسي يَا شمسي~
مَع حِبِّي ~
|_مجهولك العَاشِق •B•| 'لَقَد سَقَطَت دُمُوعِي بِالْفِعْل لَقَدْ عَرَفْت أَوَّلَ حَرْفٍ مِنْ اسْمِهِ وَسَوْف أقابله قَرِيبًا ! ! أَنَّا لَا أُصَدِّقُ أَنَّ أَحَدَهُمْ يُحِبُّنِي هَكَذَا لَقَد جَعَلَنِي . . أَحَبَّه للغاية~
Bora : ! أَنَّا لَا أُصَدِّقُ الْهَدِيَّة فَوْق جَمِيلَة
My lover~ : هَذَا وَصْفِيّ لِكَي عزيزتي
___________________
11/5/2020 |الواحدة ظُهْرًا مَنْزِل بُورًا |
كَانَت بُورًا نَائِمَةٌ ومستمتعة لَكِن عَكَّر حلمها اللَّطِيف مَع فَارِس أحلامها صَوْتَه يناديها مِنْ أَسْفَلَ الشُّرْفَة
"تبٱ مِنْ هَذَا اللذي عَكَّر مِزاجِي اللَّطِيف ؟ "
ارْتَدَّت معطفها وَنَظَرْت مِنَ الشُّرْفَةِ لَيْسَ سِوَاهُ صديقها الْمُزْعِج ' بيكهيون '
"ماذا تُرِيد بيون لَعْنَة بيكهيون فِي هَذَا الْوَقْتِ ؟ "
صَرَخَت بِغَضَب عَلَيْه بَيْنَمَا الْآخَر يَكْتُم ضحكته مِن شَكْلِهَا الْأَحْمَق
"أتيت لنتحدث قليلٱ"
"أرحل أُرِيد النَّوْم "
"لن أَرْحَل وَسَابِقِي هُنَا حَتَّي تفتحي الباب"
أنت تقرأ
ᵀᴱˣᵀ . ᴮ.ᴮ.ᴴ قيد التعديل
RandomIt was my first story so don't judge me 👉👈 مَشَاعِر تَنْشَأُ مِنْ مُحَادَثَة مِنْ مَجْهُولٍ عَاشِقٌ . . وَلَكِنْ هَلْ تَعْرِفُ أَنَّهَا تُعْطِي لَهُ فُرْصَةَ أَخِّرِي ؟ ! "فعلت كُلِّ شَيِّ مِنْ أَجَلِك . . أَنْت فَقَطْ لَمْ تُحِبِّينِي " "أنا أح...