اسود يسكنني إكتأب لا يترك جسدي يقال انها مراهقة ليس الا يقال ايضا انها فترة متى تنتهي؟ لماذا في هذا الوقت بالذات؟ كيف ؟... انقطع الشغف ما اسوء ... اختفيت في ابتسامة مزيفة اكتب بفلسفة لا يفهمها البعض اتبعت طريق الجحيم اضحك على ما يحزنني وهوا الا منتصف الليل البشع من كل ليلة حزن يعم سكوت ينطلق تفكير يدمرك ...اين ذهبت كلماتي حين احتجتها...؟ اسوف ابقى للأبد اسيرتا لك؟ بقيت الطفلة الطاهرة في زمن عاهر ما اكثر ؟ ااه على زمن اصبح المراهق يتمنى الموت ... اعلم ان الله مع كل منا لكن هته المهام لا تناسب عمري ايعقل هذا يا معبودي؟ رفقا بنفس ذاقت ... تحول كل صديق اعرفه فجأة الا عدو انما هو حاقد من البداية لكن قد يبدو بارعا فالتمثيل من البداية ... امس خذلت من اقرب حفتريش و اليوم خذلت من دموعي ... ظلت تنهمر دون توقف رغم محاولة بالتماسك و الابتعاد عن تحديقهم بي إلا اني استسلمت لضعفي امام حفتريش لا يصعب الوصول للنجاح معهم .. كنت اظن ان الذي يحبني سيحبني و انا في اقصى ظلامي .. وانا ممتلئ بالندوب النفسية ..حتى وانا غير قادر على حب نفسي... ولكن لا أحد يخاطر و يدخل يده إلى البئر الملئ بالنار .. استحاول ؟ ايمكنك انقاذي؟ ايمكنك وضع ضماد لكل ندب ؟ يوما ما ستكون الحياة افضل ... هل ستكون هناك؟ لما ستتركني من الأول و انت تحبني؟ لما كنت انا بالذات من اخترت؟ .... لا تكن اخرق و تضع حياتك ... هناك ابيض واسود في داخلي سنصل للجانب المشرق بعد لحظات من الصمود ...لن نهدم.. اتذكر كل كلمة جرحت بها منك ... لكن لا تقلا اشكرك كي اتعلم الا اهتم لكلام الناس مرة اخرى ...
*********************************************
رسالة لكل ليلة :"كل ما يحدث معك هو تدبير من الله و ليس صدفة فطمئن لعله خير و بل هو خير
Hiiiiiii
This is rafe 😂❤
حبيتو؟🙄
hes so cute and makes me wanna life my life to the fullest❤
idk how it Will sounds like but this is every blue person's life
im just describing how you might feel about it because that.feeling is the hardest for me...It was the character that I spoke to as you previously imagined? XD
YOU ARE READING
black suites me
Short Storyلا تسامح من كان سببا في دموعك عند الرابعة فجرا دعه يذهب انا هنا لأشفيك انا اناك الداخلية من هم لكي تبكي كن قويا يا عزيزي ابعد الغبار عن روحك و احييها ولا تنسى من جعلك يوما تنور عتمتك او تضحك بالرغم من ألمك فالأمر اعمق من هذا ...فلا تتعلق ولا تتعمق...