أفكار متمردة...

60 1 0
                                    

مزاج سيئ لا يتتيح لي للسعادة و لا الحزن ... لا للضحك ولا البكاء ... لست مكسرة الخاطر لكن لا اعرف أ انا أحاسب عن افعال مع حبيب سبق ام اتألم على شباب ضاع في سن الصغر...مزاجي سيئ لدرجة ان مزحة صغيرة تبكيني ...اعصار يهدم افكاري ... احاول تجنب ايذاء اي شخص اثناء محادثتي... ايتها الحياة لما القساوة لهاته الدرجة... هل ترينني شخصا سيئ؟
لما لم استعمل سلاح الكلمات الجارحة مع اي شخص ... و لاكن مذا فعلو استعملو سلاحي ضدي...لم يحبني احد بعمق ... ليس بإمكان اي شخص فهم تفكير ... من المستحيل ان يتفهمني شخص بهذا العالم ... و الاغرب انهم يلومون تصرفاتي... لما اعشتم مأساتي ؟ تألمتم مثلي ؟ بالطبع لا ... لان هدوء مضهري رغم الحروب داخلي تبيّن اانني بخير ... والله ان ليست بخير احتاج مساعدة منكم ... احتاج من يساعدني ... ان يعتني بي مثلما اعتنيت به عند مرضه ... في شدته... في محنه ...عندما فقدت ذاكرتي:") تذكرت كم من شخص خانني ... ابكاني ... ثم ماذا فعل؟ غادرني بلا رجوع ...عندما احببتك يا صديقي لأول مرة ... اعطيتك قلبي :") آمنتك بسري...لكن عندما خسرتك خسرت شيئا من قلبي معك...لكنني كنت اعرف انه كل سيعود بشئ مفرح...و المشكلة الاكبر ااني كنت اعي انك سوف تذهب للكني لا أبالي ...لكنني رغم كل هاته الصعاب اعيش حياتي امام البشر امثل بإتقان بانني بخير و عندما اعود إلى المنزل جرعة موسيقى و ينتهي الامر:")
فارمي سلاحك ايتها الحياة فأنا استسلم ..
لذا استمع يا صديقي سوف يكون اليوم اجمل من امسك ♡ ستكون انت اقوى من تحديات الحياة لا ترهق نفسك بهوامش الحياة يفرج الله مع كل شروق شمس... عش احزانك كنها فترة و ستمر ...

**********************************************

رأيكم❤

black suites meWhere stories live. Discover now