#بنات_النجع🌜
#الحلقه_الاولى...
#للكاتبه:ميسم القبائلي💜
.
.
.
.
.بسم الله الرحمن الرحيم
قصتنا اليوم تحكي علي تُراثنا الاصيل هي قصة بنت من النجعٌ هلها مزرزرينها علي ولد عمها وهيا ماتبيش والبنت هذي مش كيف اي بنت من بنات زمان جريئه بشكل لايوصف وجمالها حاجه فووق الخيال 🙊 توا معاش في حاجه اسمها نجعٌ خلاص 😂 بس تحكي علي ايام زمان ايام البيوت وايام البنت بعد تبلغ يلبسوها جرد ويجوزوها في سن صغيره ايام جميله 🌸 ايام الشعر وايام الكشك 😍 وايام تحطيب عند الحطب و المشوار عند البير عشان يجيبوا الميه قصتنا تحكي علي اجواء بتُراثنا الحلو وممزوجه بواقعنا توا خلوكم معايا وحده وحده وح تقولوا محلاه اجواء زمان نشالله تعجبكم واتمنى ان تكون في متناول ارضاء الجميع ☺️🌸.
⛅في صبح ⛅
امراجع:بصووت عالي ثوروا <معناها نوضوا😂> 😡 ثوروا يا بهايم القايله قيلة فز انت وياه بسرعه..وطلع...
منصور:اووف العرب تقول صباح الخير مش ثوروا نعن ثور ينطحك 😩 ياسين ياياسين نوض ياراجل...
ياسين:همم خليني نرقد💤 ياراجل...
منصور:يا را غار صبي هيا قبل مايخش علينا ثوركم من جديد😩...
ياسين•:طاف حدف علي منصور المخده• احترم عمك يا خرا ...وطلعوا...
امراجع:😒😒ساعه نراجي فيكم...
منصور:ما يا عميـ...اااي كنك...
امراجع:ضربه علي راسه بالعكوز اس اسس مطول لسانك وين الفرخ ياسين....
ياسين:صباح الخير يا حاج☺️...
امراجع:خير هممم منين ايريد يجي الخير و سعي 🐑🐏 جيعان....
منصور:خلاص يا عمي متشغلش بالك تو نوكلوه و اندهوروه و انت غار تريح بس...
امراجع:باتك وين ياليد له اسبوع مختفي...
منصور:ماشي لسيدي حمد ....
امراجع:اممم به خلاص...
ياسين:يشرب في شاهي هيا منصور نسقدوا لسعي قبل مايليل علينا ليل...
•طبعاً الكلام هذا كله ساعه 8:00 في صبح 😂😂الساعه7:00 عندهم قيله زمان•
امراجع:ماتنسوش اتجلموا سعي✂️ وصوف جيبوه ليا باهي...
منصور:نعن داهي <قالها في سرا وكان اسمعه امراجع يمحطه بالعصى😂> نشالله نشالله هيا ياسين....
أنت تقرأ
بنات النجع 💜🙊
Fiksi Umumللكاتبه: ميسم القبايلي 🙈... ــــــ متحصِله على مركز الثاني في #رواياتي📚❤،، . . . لاتندمج الشعوب الا بتُراثها الجميل 🎶.... _الرواية تحكي علي ايام زمان ايام النجع ايام البيوت ايام خبزة التنور ايام شعر والكشك واللعب سمح 💞✌🏻🎀 _ايام القلوب ❤ صا...