تحول لا ارادي

8.4K 34 18
                                    

ليليث
انثي الشيطان
الشيطانه التي احببتها

البارت الحادي عشر

تحول لا ارادي

شيطانتي كيف تغارين منهم وانتي اجملهم انتي من شغلتي موجوني وجعلتيني متيم بانفاسك الدافئه ليليث انتي كافيه لاحراق العالم وكل رجاله بشهيقا منكي فكيف لمن علمكي ان تكوني سافره بان يتخلي عنكي انتي انثاي وانا شيطانك ولا يجرء احدا علي المساس بمن هو لكي وهذا كله بكامل ارادتي وانتي تعلمين ذلك جيدا لا تغارين منهم وغاري علي نفسك مني فانا لا اريد البقاء الا معك .... اقتربي وتنفسي لهيب شرارتك وبقيع نيرانك من فمي واقبضي بيدك علي صدري لتسمعي تناهيده وضعي اذانك علي قلبي لتسمعي نداء اسمك وصداه يتردد بداخلي ...... ساجعلك تعيشين في جحيمي وتتمتعي بإلامي لكي كما تحبين .... فانتي ...  ليليث انثاي الجميله ...

ليليث انثي الشيطان ...  بقلم الراقي

ليليث....
لا ادري ماذا افعل فشيطاني المبجد اري فيه كل شيئا موجود رجولته وحنانه وعطفه احتواني كيفما شئت وحدث بيننا مالم اكن في يوم من الايام احلم به لم اكن اتخيل في يوما من الايام ان اكون في كنف رجلا مثله يحصل صفات الشياطين واخلاق الملائكه يجعلنا كيفما يشاء شيطانه صغيره هو من يتحكم بها كانني عروسه بابليت ويتحكم هو في خيوطها واكون معه مسلوبه الاراده وما يقوله فقط هو الذي ينفذ والذي لا يقوله ولو كنت اريده لا انفذه ومهما كلفني الامر حتي شهوتي هو من يتحكم بها انظر لنفسي في المرأه واتعجب من كل ما حدث لي في هذا الوقت البسيط اصبحت انتمي لعالمه ولاخلاقه ولطباعه واصبحت شيطانه من شياطينه التي لم اراها قبل ذلك يغيب عني ويرجع لي يجدني في انتظاره كما تركني بالضبط احببتها من قل قلبي فهو يستحق ذاك الحب واكثر لانه جعلني فعلا شيطانته المفضله له ولقلبه تركت عني كل شيئا من اجله وها انا اليوم في كنفه وبجواره اجلس علي عرش حكمه انه شيطاني المميز وانا ليليث حبيبته ...

الشيطان ...
لا ادري ماذا فعلا بي تلك الشيطانه جعلتي حائرا مجبرا علي البقاء معها فهي اصبحت لي كل النساء واغنتني عنهم هي قاتله بدرجه محترفه صوبت سهامها نحو قلبي وغرست طرف سهمها داخل قلبي وكلما التفت يمينا ويسارا تضغط لتدخل السهم باكمله داخل قلبي فاعود اليها فورا لكي لا اتالم انا كنت شيطانا لمن يستهويني والان انا شيطانا لمن يغويني غيرت فكرتي وجعلتني لها فقط ما اجمل الاستقرار معها فانا احتويت تمردها وعنادها ربيتها وعلمتها طباعي وكانت لي نعم المعين شربت من الجحيم علي يداي واحبت النار التي اسكنها غيرتها قاتله ولكن ثقتها اكبر من تلك الغيره فهي تعلم انني اذا اردت الرحيل رحلت ولكن انا من اجلها اتحكم في موازين الامور لاني اخشي زعلها واخشي ان اقتلها بماءا بارد في عز الشتاء فالنار ترتوي بالاخشاب وتشتعل وتنطفء بالماء انا شيطانك ايها الحمقاء فلا تثيري جنوني لكي لا التهمك واصنع غيرك انا لا اهددك ولكني انبهك عما يضيق صدري منه ....

ليليث ( انثي الشيطان) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن