٤

1.5K 166 6
                                    

#تعلقت_بمولاي

💧الحلقة الرابعة💧


وجاء موعد الحفل التأبيني كان في مسرح الجامعة في القاعة الكبيرة كانت مسرحية رائعة تمثل ما بعد معركة الطف فاطمة لم تكن تعلم ان المسرحية بدأت فقد كانت في قاعة الدراسة وفجأة اتت زهراء وقالت طلاب اليوم لايوجد دراسة فرح الجميع ...وتساءلوا ماذا ؟ ماذا حصل؟؟ اجابت اليوم يوجد تفرغ للطلاب بذكرى اربعينية الحسين عليه السلام التي كانت قبل ايام فهم يقيمون مسرحية وفعاليات عندما سمعت فاطمة ما قيل قالت اريد الذهاب الى هناك لكن صديقاتها ارادوا ان يذهبوا برفقة البقية للتنزه فقالت لهم اذهبوا انتم انا سأحضر المسرحية... فما كانت باليد حيلة الا ان ذهبن برفقتها فهم يحبونها كثيرا رغم انها شيعية دخلن الى المسرح كانت الانوار مطفئة والهدوء يعم ولا صوت سوى صوت الممثل الذي يؤدي دور يزيد اللعين محتفلا بقتل الحسين عليه السلام ادى دوره ببراعة لدرجة ان صديقات فاطمة بدأن بالبكاء وهن لا يعرفن شيئا عن الحسين عليه السلام ...الجميع كان يبكي حتى بدأ مؤدي دور زين العابدين بالقاء الخطبة ببراعة كانت فاطمة تردد معه فأثارت دهشة صديقاتها حتى قلن لها كأنك تحفظين الدور اكثر منهم ..وانتهت المسرحية بدموع تجري من الجميع وخرجت فاطمة وصديقاتها حيث احببن المسرحية ... كانت فاطمة تفكر كثيرا بخطبة السيدة زينب وتضحيتها وشجاعتها وكانت تتساءل دائما ...ماذا قدمت لمولاتي؟

👈ترى هل ستعيد فاطمة حساباتها !!
وماذا ستواجه!!
هذا ما سنشاهده في الحلقات القادمة انتظرونا..

بقلم الكاتبة : كوني مهدوية بعفة زينبية

تَعَلَّقَت بمولاي💜 (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن