Ladies & gentlemen

17K 672 332
                                    



Ladies & gentlemen , the magic has begun.

Ladies & gentlemen , the magic has begun

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.



___________

- سَيِّداتي وَسادتي ، الزموا مقاعدَكم
أُمسيةُ السِّحر قد بدأت .
مقدِّمٌ خمسينيّ أعلن ليصفّقَ والديها والحماسُ بادٍ بأعينهما ، أما عن الهوجاء ذات الخصيلات الغريبة فتأفأت ، أكثرُ ما تكرهه في الحياةِ هو أُمسيّات السِّحر .

- لا أفهم امّي ، كيفَ لكِ ان تُدهشي بخدعهم البصريّة وتمثيلهم المبتذل .
بملل تمدِّد جَسَدها وتقلّبُ بصرها بالأرجاءِ حتّى ظهرَ السّاحر ؛ لتظهر معه ابتسامتها السّاخرة ونظراتها المستخفّة .

- هذا مُهينٌ لنا .
شاربهُ المرسوم بقلمِ الكحل جعلها تظنُّ لوهلة انّها أُمسيةٌ هزليّة ، انحنى السّاحرُ بدراميّة زائدة لم ترقها ليبدأ بأكثر خدعة مبتذلة مخرجاً من عصاه الصّغيرة وردةً حمراء ليقدّمها لفتاةٍ كانت تستوطن مقدّمة الصّفوف فتعتبرَ نفسها محظوظة مباركة بسبب وردةِ السّاحر المُخادع .

زمّت شفتاها بترقُّب ، لربما لديهِ شيءٌ قد يجذبها كون الأمسيّة ما زالت ببدايتها .

بدأ بالعبثِ ببطاقات اللّعب بطريقةٍ بهلوانيّة جعلت الحمقى حولها يصفّقون كل بضعِ ثوانٍ ، ليختارَ بعدَها أحدَ الحضور ويقومَ بإحدى الخُدع الّتي تعلّمتها هي منذُ سنينَ قد خلت .

- فقط لو يدركَ ذاك المغفّل انَّ السّاحرَ المعتوه يمسكك باثنتان ..
تمتمت تصفعُ جبهتها غير مصدّقة لبلاهةِ الفتى الّذي اختار البطاقة ، تمنَّت لو توقف هذه المهزلة .

انحنى السّاحرُ ليتقدَّم بعدها رجلان يجُرّان طاولةً وُضِعَ عليها قفصٌ على ما يبدو مغطى بقماشٍ اسودَ اللون .

ضحكت غير مصدّقة ، بلغت حدّها لتستقيمَ .
- لن ارى هذه الشّناعة ، ان رغبتم بتصديقِ انّه سيظهرُ الطير بقفصٍ آخر فلكم حريّة ذلك ، لن اصفّق وقد شهدتُ على عمليةِ قتل حيوانٍ بهدف المتعة .

غادرت شُرفةُ والديها متّجهةً للخارج ، لم تدرِ الى اين ستذهب فقرَّرت الجلوس عند النافورة المقابلة للمسرح .

ABRACADABRA 🃏 | JJK  [مُكتَمِلَة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن