War of cards !

3K 348 98
                                    


"يَبقى الطَّريقُ هوَ الطَّريق ، وإنَّما تتفاوَتُ الأقدامُ في الاقدام ."

____________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





____________

- وهل تظنُّ أن جوكر يأبه لي لتتخذني كورقةً رابحة ؟ لو كان يهتم لاستعادني بدلاً من آش .
ساخرةً علّقت فيما تطالعُ الخمسينيّ الّذي باتَ يحدّث نفسه بطريقة اتّخاذها كرهينة وهي متكتّفة بهدوء أمامه في غرفته .

اقترب منها معلّقاً بنبرةٍ خبيثة :
- وان لم يأبه لكِ فسيأبه لابنه .. اولستِ تحملينه في أحشائك ؟

قلّبت عينيها مبعدةً بصرها عنه ويدهُ عن وجهها بعنف

- لقد تخلّصت منه .

قهقه فجأة اذ توقّع هذا .

- لكنّه لا يعلم !

استقامت تبتعد عنه اذ اختنقت من انفاسه النّتنة لتردف اثناء خروجها من الغرفة :

- فقط تخلّص من ذلك السّافل ، انتَ ملك وهو مجرّد جوكر نكرة ، العارُ سيلحقُ بكَ لو هزمكَ رجلٌ مثله .. كما أنّني أنا جوكر البديل وها انا ذا بين يديك ، لذا لن أحميه منك ، لو تتاح لي الفرصة لقتلته بنفسي .
ان كُنتَ ستُشركني بالحرب القادمة فأخبرني لأتهيّأ ، أنا جوكر أيضاً اي انَّني على المام بجميعِ الفئات وقوّتي لا يستهان بها ..
اجعل حامية ذلك السّافل سلاحاً مدمّراً له بحكمتك يا ملكَ الماس .

كانَ قادراً على ادراك صدقها ، وهذا جعلهُ في اوجِ سعادته ويقينه من النّصر ، ما دامَ الأمرُ كذلك فهو سيهزمُ جوكر لا محالة ، كلامها جعله يغتر كثيراً .
وقبلَ خروجها تماماً اردفت :

- بالمناسبة ، احرص على اغلاق منفذ الغابة ستجده في الجّهة الجّهة الشّرقيّة ، جوكر سيعلمُ بأمره بسهولة لو حاول التّسلل الى هنا .





..






- هل حقّاً خاطرنا لجلبِ تلك الصّهباء جونقكوك ؟!

ABRACADABRA 🃏 | JJK  [مُكتَمِلَة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن