Ash ..

3.6K 373 334
                                    

‎When the cards all fold !

‎When the cards all fold !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


____________

- تايهيونق .. لقد اكتفيت ، اريد برحَ هذا المكان ! اريد الموت .

وسطَ دموعها تحدّثت فور اقتحامها المفاجئ لغرفته فاستقامَ هو بملامح مستفسرة عمّا يحدث .

اقتربَ منها مربّتاً على كتفها بابتسامة لم تظهر لها ازاء تغطيتها لوجهها بكفيّها وجلوسها ارضاً بنفسٍ مرهقة .

- مالّذي اوصلك الى هذه الحال ؟ كنتِ بخير سابقاً ؟

سأل بنبرة رزينة بينما يسراهُ خلسةً قد أخرجت من أحد ادراجه حُقنةً جهّزها خصّيصاً لها .

عانقته فجأة لتتسع ابتسامته فاتحاً غطاء الحُقنة بتمهيد لغرسها بجسدها الضّئيل وانهاء مسيرتها الحياتيّة .

- جوكر .. لقد اعتدى عليَّ ثلاثة مرّات هذا الشّهر ، وأنتَ كنتَ مشغولٌ عنّي بذهابك .

بتفاجؤ ابعد وجهها معيداً تغطية الحقنة ليطالعها بتساؤل واقتضاب .

- مالّذي تتفوّهين به ؟

قالت تشهقُ بين الفنية والأخرى لتخرجَ كلماتها عصيّة على الفهم .
- لقد حدثَ اوّل مرّة في ذات اليوم الّذي ارسلك فيه لمواجهة الومينات مع سحرة الاندية ، كان جيمين يطّلعُ على رقصي وقد استدعاني الى غرفته ، وحدث ما حدث ، وأخذ يتردد الى غرفتي مراراً امّا يعتدي عليّ او يفعل اموراً فاحشة أخرى .

شهقت فجأة وهو كأنَّما عُقد لسانه مما سمعه لتوّه اكتفى فقط بالنّظر اليها بتفاجؤ .

مسحت دموعها بهدوء لتنظر له بحزنٍ بليغٍ لم يؤثر به ولو قليلاً وبنبرة خجلة خافتة تمتمت :
- لكنَّني أحببتك انتَ تايهيونق .

رمقها بتفاجؤ وحاجباه قد ارتفعا لتسترسل هي بنبرة باكية وارتجافٍ واضح بما نزل كالصّاعقة عليه :

- لكنَّ أعراض الحملِ ظهرت علي .. ارجوك خلّصني .

يداهُ حاوطتها ضامَّةً ايّاه الى صدره امّا ابتسامته فاتّسعت وشروده سيطر عليه بأفكاره .

ABRACADABRA 🃏 | JJK  [مُكتَمِلَة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن