Voodoo

4K 436 401
                                    


Look into my eyes , it's where my demons hide !

Look into my eyes , it's where my demons hide !

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_____________

ضمّت جسدها المتهالك مستلقيةً على السّريرِ الضّخم بوضعيّة الجنين ، الشّمسُ لم تبزُغ بعد ، وهي كانت محظوظة جدّاً بقدوم ايس البستوني وتخليصها من تايهيونق الّذي استرسل بصعقها ناسياً نفسه ، هي اقتربت من الموت كثيراً .

نظرت ليديها المرتجفتان وهي تستطيعُ رؤية شرايينها بوضوح ، هي كرهت هذا القصر ومن فيه وكرهت السّحر بأسره .

دموعها كانت تنهمر بصمت ولا حيلة لديها ، المعتوه أمر والمعتوه الآخر نفّذ لتندم على لحظاتٍ وجدت فيها انَّ كلاهما محلّ للثّقة .

سمعت صوت باب غرفتها يفتح لتغلقَ عينيها جاهدةً محاولةً اخفاء ارتجافها كونها لا تريد لقاء احد حاليّاً .

تقدّم مجهول الهوية حتّى توقف صوت خطواته لتسمع بعدها صوته العميق بينما شعرت بغطاءٍ خفيفٍ يحطُّ على جسدها .

- كلُّ هذا سينتهي .. لن أكذب واقول انَّ هناك اعضاءٌ من المجلس قد مرّوا بهذا ، ولكنَّ جوكر لا يسعى لايذائك كما تظنين .

فتحت عينيها المتورّمتان تطالعُ المتحدّث بنظراتٍ خالية من الحياة كان ايس البستونيّ (يونقي) ، ضحكةٌ مرهقة اطلقتها قبل ان تتحدّث بصعوبة بسبب صوتها المبحوح :

- يسعى لدغدغتي بالكهرباء .
هذا رجلٌ مختل ، يستحقُّ علاجاً بالصّدمات بدلاً من صعق الآخرين .

ما كان من الآخر الّا ان يتنهد بقلّة حيلة ويبرح الغرفة ، امّا هي فلن تنكر انّها قد هدأت قليلاً لتحاول النّوم قبل ان تبزغ الشّمس وتؤرقها .

مضت دقائق طويلة حتّى سمعت صوتَ الباب يفتحُ مجددّاً لتظنَّ ان يونقي قد عاد ، وبصوتٍ متعب اردفت دون الالتفات او فتح عينيها حتّى :

- غادر من فضلك ..

جفلت لدى شعورها بجسدٍ يحطُّ خلفَ جسدها وذراعان قويّتان تحيطان بها وتسحبهما نحوها بقوّة ، شعورٌ مفاجئ بالسّكون راودتها بعد جفلتها وصدى كلمةُ "آسف" يترددُ برأسها كما لو انَّ احداً يهمسُ لها بها ، قوتها خارت ويقظتها تلاشت لتسقُط نائمةً بين ذراعي الفاعل بلا شعور .






ABRACADABRA 🃏 | JJK  [مُكتَمِلَة]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن