احبك وسأظل احبك طالما احيا

67 7 6
                                    

حسنا هذا البارت يمكن يكون الاخير

لنبدأ بدون مقدمات اخرى
/////////////////////////////////
خرح الحميع معا للبحث عن ريو في جميع ارجاء المملكة وكانت جوي قد ذهب مع جيميكا وباكورا بينما كايبا مع ميساو وميكاتو وتوبيراما مع ميكو وماي وتيا كانت مع ماراكا ومروة وتريستان ودوك بقيا في القصر مع يوغي بينما آتيم انضم للرحلة مع ريبيكا ومانا وهكذا بدأت رحلتهم للبحث عن تلك الفتاة..

عندها هي كانت جالسة على ذلك الخطام للمبنى وقالت وفي يدها سيف ما:اوي مارا اخبريني عن المستجدات؟!
اومئت المعنية وقالت:لا شيء فقط اطفال يلعبون
اومئت بتفهم لتأتي اليها فتاة وشاب وقالت:اذاً ماذا سنفعل الان فأنت صرت القائدة يا ريو-ساما
ليكمل الشاب:ياصغيرتي لما لا تذهبين للعب؟!
لحظات وصار سيفها تحت عنقه لتقول:قل عني اني صغيرة مجدداً وسأقتلك ماريوك..وانت ساكيغا ماذا لديك؟
اجابت الاخرى:هناك اشخاص دخلوا حدودنا من حميع الجهات ويبدون لي انهم الحكام الاربعة والامبراطورة ومعهم اشخاص اخرون..ما اوامرك..

شعرت برعشة في جسدها ثم قالت بعد ان ابتسمت بشر ولمعت عيناها وصارتا حمراوتين:اخضروهم الي..
اومئ الاثنين وهي امسكت قلادتها بعد ذلك وقالت وهي تنظر اليها:والان حدتي اكتشفت حقيقتي انا وريث الدم واملك سحرك يا جدتي لن اسمح لاحد ان يلمس شعرةً مني سارسم طريقي لوحدي صدقيني لن تصدقي ما ترينه امامك ولن تعرفيني ان رأيتني الآن..
جاءت اليها فتاة اخرى وقالت:لقد احضروهم ماذا نفعل بهم الان سيدتي..

اومئت الاخرى وقالت بابتسامتها نفسها:احضروهم الى هنا وانا ساتحدث معهم فيما بعد يا شيرا..
ثم دخلت الى مكان ما وتركت الاخرى واقفة تفكر بصوت عالٍ قائلة:عندما وجدناها كانت كالحمل الوديع وعيناها دامعتان لم نعرف انتا سنطلق نمراً من القفص انه خطأك يا مايكو لولاك لما عرفت بامر قوتها ولما تخولت الى هذه الفتاة المخيفة..
ثم ذهب بعدوء بينما ريو كانت تصارع نفسها فهي لا تقدر على مواجهته هاصة ان استعاد ذاكرته ستضعف امامه فهو لاطالما تحكم بعا واخضعها لما يرغب ليقول رورو بمرح:لا تقلقي هذه المرك مختلفة عن ما سبق..
اومئت الاخرى بابتسامة حزينة وبعدها قالت:اذاً ساكون قوية هذه المرة بمساعدتك يارورو..
اومئ بفرح لتقول ساغيكا التي دخلت تواً:سيدتي هانهم يريدون لقاءك بشدة ويقولون انهم يعرفونك جيداً..
ريو ببرود:لا انا لا اعرفهم لاشك يشتبهون بشخص اخر لكن لا بأس لنقابلهم قليلاً
ثم خرجت من المكان واخضر اتباعها اصدقائنا ليفاجؤوا بها وبنظرتها المرعبك القاسية وتغير لون عينيها لتقول ببرود:والآن ماذا تريدون؟!
جوي:نريدك ان تعودي معنا ارجوك ريو..
ابتسم ريو بشر وقالت:مستحيل لن اعود معكم ثم من انتم ليس وكأننا التقينا من قبل..
صدمة حلت على الحميع لقد انكرت تواً معرفتها لهم ميف ذلك؟! انها تذكب ولكن مالسبب الذي يدفعها لذلك!؟
ماي بغضب:ايتها الشقية الصغيرة عودي معنا..
وقبل ان يكملوا حديثهم حدثت هزة ارضية خفيفة وبعد انتهاءها ماد حجر يسقط فوق ريو من اهد المباني المهدمة بالقرب منهم ليقفز باكورا بغد ان فك وثاقه بنفسه وامسك بها مبعداً اياها وسقط كلاهما تحن الارض وسقطت صخور سدت المخرج..
اما هي فكان قلبها سيخرج من مكانها اضافةً لخوفها حالياً فهي معه وهو ممسك بها ولا يمكنها الهرب منه لتشعر بيده التي تمسكها من خصرها تضغط عليه ليزداد خوفها لتقول بتوتر:هل يمكنك..الابتعاد عني!؟
ليسمعا صوت من في الاعلى يقولون:هل انتما بخير!؟
ريو ردت:نعم لكن هل يمكنكم اخراجنا؟!
لترد ساكيغا:لا يمكننا ذلك ابحثا عن مخرج ونحن ايضاً سنبحث عن مخرج من هنا فنحن عالقون مثلكم..
ريو بتفهم:حسناً ابدأوا في البخث ولا تهتموا بأمرنا
ردت الأخرى بصراخ:وانت لا تقلقي علينا..
ثم صوت اقدامهم وهي تبتعد اما عن ريو كانت قد رفعت يدعا ومانت على وشكها على ظهرها ولكنها عدلت عن ذلك ليقول لها وهو لم يبتعد عنها ولم يرفع رأسه عن كتفها حتى:هل انت حقاً لا تعرفيننا!؟
لم ترد على سؤله بل اكتفت بالصمت ليكمل:هل نسيتيني؟ ان كان كذلك فهذا عدل لكيلينا فانا من نسيك اولاً..
لتقاطعه قائلة بغضب:كف عن قول التراهات باكور انا لم انسكم ابداً لم انسك انت بالذات لم استطع النوم يوماً واحداً من حينها كان صعباً علي كما هو صعب عليك..
ليرفع رأسه ينظر لها مما جعلها ترتبك كثيراً ليس هذا ما ارادت له ان يحصل ولكن هاهي عاجزة عن اي شيء مجدداً ليقول لها:هل تحبينني!؟
ظلت تنظر اليه لفترة ولم تجب ليكرر سؤالها مجدداً بحدة قائلاً:هل تحبينني؟! اجيبي يا ريو
نظرت له لفترة ثم قالت ودموعها في عينيها وخداها محمران وانفها كذلك:احبك وسأظل احبك ما حييت..
تفاحئ بإجابتها لكنه اطمأن وشعر بالسعادة وعانقها وهما لا يزالان على الأرض وبعد فترة ابتعد عنها ونهض وساعدها على النهوض وبمحرد نهوضها امامه قبلها قبلة تبين عن مدى شغفه بها وحبه لها وهي بادلته تلك القبلة وبعدها تركها وقال:بعد العودة سأتزوجك ارنبتي..
اومئت بنعم ودفنت وجهها في حضنه وهي يبتسم على خجلها ثم بدأ البحث عن مخرج وبعد عدة ساعات وجدوه وعندما خرجوا وجدوا الجميع بانظارهم لتقول جوي وقد عانقت ريو وهي تبكي:ايتها الحمقاء لقد اقلقتينا عليك..
لم ترد المعنية بشيء هي حتى لا تستوعب ما جرى كيف اعترفت بحبها له في تلك اللحظة هل هي مجنونة!؟
لتقول كايبا وهي تنظر لملامحها:يا فتاة ما بعا ملامحك ماذا حدث بينكما هناك تكلمي!؟
صرخت ريو بغضب واقد احمر خداها:ايتها المنحرفة..
عاد الجميع للقصر وتزوج ريو وباكورا وبعد زفافهما انحبت يوغي فتاة جميلة اما ريو فقد انجبت توأم فتى وفتاة جميلين اما عن ماي فقد بقيت عازبة ودوك تزوج من ربيكا وقد طلبت ريو من ميكو ان تجعل اصدقائها خالدين مثلها ووافقت الاخرى وفعلت ذلك..
ماي احبت شخصاً وصارا حبيبين وفي يوم في القصر كان الجميع موجودين ونسيت ان اهبركم ان تريستان وميهو قد صارا حبيبين ايضاً..
ماي مخاطبةً كايبا وجوي:الا تفكران في الزواج..
كايبا بفزع:ماذا تقولين انا سأظل عازبة..
جوي:العزوبية الى الأبد
ماي بشك:يا فتاتان انه مشكوك في امركما
ريو بعتاب:لا تقولي ذلك..
--------------------------------------
سايوري ابنة ريو محدثةً امها:وهكذا انتهت قصة ريو مع مصاص الدماء
اومئت الاخرى بابتسامة وقالت:لقد حفظتها يا سايو..
ليرد عليها اخوها رايوريوكان:ولكن يا امي كيف كانت النهاية بالنسبة لكم!؟
ردت مع ابتسامة:لقد عاش الجميع بسعادة يا رايو..
جلست ريو وجلس طفلاها بجانبها ليقولا معاً:امي متى سيعود ابي يا ترى؟!
ليفاطعهم صوته يقول:لقد عدت الآن..
ثم حمل ريو بين يديه وقال:لقد اشتقت لك
وهي عانقته قائلكً بعتاب:لقد تأخرت لثلاث سنوات كل هذا من احل عقد صلح مع البشر..هذا ليس عدلاً
قهقهة بخفة على كلامها وقال:لا تقلقي لن اكررها
لتقول سايو بغضب طفولي:هي هذا ليس عدلاً
كايو مكملاً:نحن اشتقنا لابي ايضاً
ضحك الاثنان وانزل باكورا ريو وعانق ثلاثتهم معاً وقال:انا ايضاً اشتقت لك..
-----------------------------------------
وهكذا يكون ختام هذه القصة مع اني سأشتاق اليها كثيراً جداً ولكن لكل بداية نهاية وانتهت هذه القصة كما سينتهي غيرها مستقبلاً..
رأيكم في القصة؟!

اي نقد!؟

وشكراً لكن واحبكم جداً..

بس ترقبوني في الجزء الثاني لهذي القصة بس ما هو حب وقصة ميكو-ساما وكيف صارت اميراطورة مصاصي الدماء..

احبكم كيكاتي احبكم موووووووت يا حبايبي..

حياتي التعيسة (ريو & باكور) بلد مصاصي الدماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن