أهلاً أولاً البارت كتبته من فترة لما أوساكا قالت أنا الكونتيسة ماتت في قصتها
وهو بارت جريء شوي ليس بالأفعل بل بالكلمات وطويل وأتمنى يعجبكم.
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ريو تذكرت شيئاً فنادت:باكورا إنتظر..مهلاً لا ينقصني إلا عودته الآن ذلك المزعج قبلني وسرق قبلتي الأولى كم أود صفعه بحق الآن إنه يغضبني بكل فعل يقوم به.
لم يسمعها لأنه كان قد خرج من الغرفة لتستلقي على السرير تفكر بصوت عال:إذاً كيف سأخبره الآن يا ترى!؟
لتسمع أرنبها رورو يقول:إذهبي خلفه فهو ليس غاضباً الآن.
ريو:أنت محق.
ثم وقفت وخرجت من الغرفة بسرعة خلفه ولكنها لم تجده في الممرات القريبة رغم أنه لم تمر دقيقة على خروجه لتقف مفكرة بالذي ستفعله الآن لتسمع صوت تحطم زجاج وسقوط شيءٍ ما لتذهب مسرعة ناحية الصوت وبمجرد أن وصلت وكانت تلهث نظرت في تلك الغرفة التي هي واقفة على بابها لترى ماي واقفة بصدمة وقد سقطت سفرة الطعام من بين يديها وهي ترتعش بصدمة لتقول ريو بحيرة:مالأمر ماي!؟
لترفع ماي يدها ناحية الأمام فتدخل ريو لتنظر مالذي أفعزع ماي وكان تسير بخطوات بطيئة مترددة وخائفة وكل ما زادت خطوة للأمام رأت دماءً أكثر تزين الحائط وبمجرد أن وصلت بجانب ماي توسعت عيناها من الصدمة وشهقت بصوت عال وقد كانت الصدمة والخوف والتفاجئ والدهشة هي ما رسمت على وجهها وقد فتحت عينيها على وسعهما وصار بؤبؤاها كالخرزة الصغيرة لتتحرك بخطواتها للجسدين الملطخين بالدماء على الأرض وهي ترتعش لتقول بفزع وعدم تصديق:جج..جدي..يي..يوغي.
ثم خرجت من تأثير الصدمة وإستوعبت الذي أمامها لتصرخ بصوت عالٍ سمعه كل من في القصر ثم تقول بقلق وخوف وقد جلست بجانب يوغي وحملتها بين ذراعيها:يوغي يوغي..مالذي حدث.
هنا دخلت كورا فقد كانت قريبة لتقول:مالذي يجري...
لتشهق بدورها من ذلك المنظر الذي أمامها وتكمل:ماذا حدث مابهما الجد ويوغي!؟
ماي بتأتأة فهي تحت تأثير الصدمة:لا للا لا...يوغي.
كورا:ماي أأنت بخير!؟عزيزتي ماي.
لم ترد ماي وهذا ما أقلق كورا ودخل بقية من في القصر الخدم والخادمات والطباخون وآتيم ودوك والبقية دهش آتيم من الذي رآه أمامه فهاهي زوجته وحبيبة قلبه أمامه ملطخة بالدماء وضعت ريو يوغي على الأرض بهدوء ووقفت وشعرها يغطي عينيها وقالت بغضب بعد أن رفعت رأسها للأعلى مواجهة للجميع كاشفة عن عينيها المليئتين بالدموع :سأقتل من من قتل جدي ويوغي.
ثم ركضت خارجاً لتقول كورا بصراخ موقفة إياها:يوغي لم تمت.
ريو بغضب وهي تركض:وأيا يكن سألقن ذلك الشخص درساً.
أنت تقرأ
حياتي التعيسة (ريو & باكور) بلد مصاصي الدماء
Fantasyمن أنت؟ أنا؟!أنا الظلام الذي سكن داخلك ماذا تريد!؟ أريد أن أسيطر عليك وأجعلك مليئة بالحقد والكره لا أريد ذلك دعني وشأني الخيار ليس لك الخيار كله لي أنا وليس الحقد أنا سيدك والمتحكمة بك أوه حقا!؟أنا أرى العكس هنا فأنا من يتحكم بك أنا من جعلك تغرسين...