قصر الإمبراطورة

141 15 193
                                    

بارت جديد.

اللي في الصورة شكل من أشكال الإمبراطورة فهي في القصر تبقى هكذا لكنها لم يسبق أن أرت شكلها الحقيقي لأحد.

//////////////////////////////////

نامت ريو على سريرها ثم فتحت عينيها لترى مكانا غريبا وكان هناك رجل فقال لها:مابك ريو أنت لاتبدين بخير!؟

ريو:أنا فقط أتمنى لو أني مازلت بالمدرسة نائمة.

ظهرت إمرأة غريبة وقالت:لك ذلك.

ليظهر نور قوي جداً لدرجة لم تعد ريو تستطيع رؤية شيء لتستيقظ على كرسيها الذي كانت جالسة عليه في المكتبة.

ريو بتعجب:مالذي يجري؟!أين أنا؟!

ذهبت بسرعة للحمام لتنظر في المرآة وترى وجهها

ريو بسعادة:لا ندبة هنا هل كان كل ذلك حلماً!؟سيكون ذلك رائعاً.

ثم خرجت وهي تبتسم وركضت لترى أمامها جوي وهي غاضبة:نمتي مجدد في المدرسة أيتها الطفلة المزعجة.

ريو:على ما أظن هيا بنا للبيت.

عادت ريو للبيت لترى أمها فعانقتها قائلة:أمي لقد عدت.

ميدوري:أجل عدت صباح اليوم ووالدك نائم إذهبي لرؤيته.

ذهبت ريو بكل سعادة وقفزت على والدها النائم معانقة له ليستيقظ مفزوعا ريو:أبي لقد إشتقت إليك.

الأب:لقد أفزعتني يا ريو.

ريو:آسفة سأذهب لأنام.

دخلت ريو غرفتها وهي سعيدة ثم جلست على السرير حائرة وهي تفكر بصوت عال وتحمل دمية الأرنب خاصته

:هل كان كل ذلك حلماً ألم يحدث شيء من هذا قط؟!

ليرد عليها الدمية:لا لم يكن كذلك.

تركت ريو الدمية بخوف قائلة:هل يمكنك الكلام؟!

الدمية:سأريك مالذي كان ليحدث لو أنك لم تلتقي بهم وسنرى كيف ستكون حياتك.

ريو بإبتسامة ثقة:ستكون رائعة بالتأكيد.

ظهرت لها فتاة صغيييييرة تملك أجنحة وهي تقول:أنت مخطئة لكن سنريك واقع ماتريدينه.

ريو:أها أجل صحيح....ثم من أنت؟!جنية قزمة.

الفتاة:أولا لست بقزمة فكل الجنيات صغيرات لكن أنا هنا فراشة ستراقبك وإسمي مارا وهذا الأرنب مارو.

ريو:أعرف أرنبي فأنا وضعته في الحقيبة في صغري وذهبت به لكل مكان صح مارو.

الأرنب:أفضل إسم رورو الصغير.

ريو:حسنا بالتأكيد يا رورو الصغير.

دخلت الأم:ريو مع من تتكلمين؟!

ريو:دميتي الأرنب رورو الصغير.

الأم:هل غيرتي إسمه؟!

ريو:فكرت بأن مارو ليس إسما لأرنب لطيف أمي.

حياتي التعيسة (ريو & باكور) بلد مصاصي الدماءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن