نَجمة وتَعليق لُطفًا ♡︎.
-
ما بدا كأنّهُ حقيقةً تَحولَ إلى وَهم، لقد خاطرَ جونغكوك بنفسهِ ببطء، ووثق بشخصٍ لا يَستحقُ الثقة من وجهِ نظره.
مسحَ دموعهُ بحنقٍ قبلَ أن يطرق بابَ منزلِ صديقهِ، لقد كانَ حانقًا للغايةِ لكونهِ يعتقد بأنّه قد خُدعِ، كانَ يكنُ غضبًا عارمًا في صدرهِ تجاهَ تايهيونغ.
إستمرَ بطرقِ البابِ المعدني بقوةٍ حَتى فُتح وظهرَ من خلفه صديقهُ المدعو بونهوو والذي ما إن لمحَ عيني جونغكوك المُحمرةِ واللامعةِ إثرَ بكائه حتى عرفَ القلقُ طريقهُ إلى قلبه "جونغكوكي! ما الذي حدث؟ ما بك؟"
"أريدُ عملًا،" أجابَ الآخر بشيءٍ من الصرامةِ؛ فقد حسمَ قرارهُ بالفِعل "في أيّ مكانٍ، جيد، سيء، أو رَخيص، لا يُهم، فقط أحصل لي على عَمل،" استرسلَ وقد امتلئت حدقتاهُ الواسعة بالدموع من جديد.
"أنا بحاجةٍ للمال، وونهو." كانَ صوتهُ قد إنخفضَ بعضَ الشيء، لقد أصبحَ يائسًا "ادخل أولًا وحدثني عما جرى، ثُمّ سأتدبرُ أمرك." أردفَ وونهو وقد ابتعد عن مدخلِ الباب سامحًا لجونغكوك بأن يلجَ للداخل.
على الناحيةِ الأخرى كانَ تايهيونغ يقفُ أمام الحارسِ الذي كانَ يحملُ قطعةً صغيرةً من الورق في يدهِ "سيدي، لقد أعطاني فتى ما هذهِ الورقة وطلبَ مني تسليمكَ إيّاها،" أردفَ الرجل ومررَ قطعة الورقِ لتايهيونغ.
نظرَ تايهيونغ للورقةِ التي كانت تحملُ إسمَ جونغكوك ورقم هاتفهِ، ثُمّ رفع بصرهُ للحارس "متى أتى؟" سألَ بنبرةٍ حادة بعضَ الشيء "يومَ أمس، قالَ أنّه إتصل بكَ عدة مراتٍ أيضًا، رُبما قد تحدثَ من السيد بوغوم،" فكرَ تايهيونغ بالأمر قليلًا ثُمّ بدأ يشعرُ بالغضب؛ لقد كانَ بوغوم يكذبُ عليهِ طيلة الوقت بينما يتظرُ في عينهِ دونَ أيّ شعورٍ بالعار.
"كانَ يبدو شخصًا لائقًا، لذلكَ أخبرتك بالأمر." استرسلَ الرجل وانحنى بإحترام "شكرًا لك،" شكرهُ تايهيونغ ثُمّ هَمّ بالمُغادرةِ، تعابيرُ وجهه لا يُمكن قراءتها بحيثُ لا يُمكننا التنبؤ بما الذي سيقدمُ عليهِ في اللحظات التالية.
أنت تقرأ
Angelic Voices | TK
Fanficأصواتٌ ملائكية؛ حيثُ يبدأُ المشوار الفَني لمغني البوب الشهير 'كيم تايهيونغ' بالتهاوي بسببِ ادمانهِ للخَمر. •Top!Tae •Bottom!kook [ فكرة مُقتبسة ]