¹²

1.6K 128 36
                                    





-

كانَ جونغكوك قد دخل للتو إلى المنزل بعد أن انتهى من إتمام جدول أعمالهِ، عقدَ حاجبيه عندما رأى ألبومات تايهيونغ الموسيقية تنتثر فوق أرضية المنزل بفوضوية بينما تايهيونغ يقف على بُعد عدةِ خطواتٍ بينما يعبث بإحدى أدوات التسجيل ويعطيهِ ظهرهُ.

تجاهلَ جونغكوك الأمر وتقدم نحو الآخر، لفّ ذراعيهِ حول خصرهِ وجذبهُ نحوهُ في عناقٍ خلفي مُفاجئ، دُهش تايهيونغ قليلًا إلا أنّه لم يلبث حتى إبتسم إبتسامةً صغيرة وتَمَسك بيدي الأصغر التي تحتضنهُ بإحكام.

"أعتذر، حاولتُ كثيرًا لكنني لم أتمكن من الحضور في وقتٍ أبكر." اعتذر جونغكوك بصوتٍ هادىء، حركَ تايهيونغ رأسهُ نافيًا كـ 'لا بأس.' قبل أن يلتفتَ ليقابلهُ، عانقت ذراعيه القوية خصر الفتى الأصغر والذي بدوره عقد يديه حول عُنق تايهيونغ، ينظر لهُ بأعينٍ لامعة.

"كيفَ كانَ التسجيل؟" سألَ جونغكوك لتسقط إبتسامة تايهيونغ عند تذكرهِ للأمر؛ أمرُ فقدانه لصوته.

"لم يحدث أيّ شيء." أجابَ على مضض مما جعل جونغكوك يعقدُ حاجبيهِ بعدمِ فهم. "إذاً ماذا فعلت اليوم؟" سألَ مُجددًا بنبرةٍ مستهجنة.

"لا شيء، كنتُ أستمعُ إلى أغنياتي وأحاول أن أغني، لكنني لم أحصل على شيء." أجاب ثُمّ قهقه بنبرةٍ ساخرة.

نكز جونغكوك ظهرهُ بغضب، "سوف تحصل على شيءٍ قريبًا، سأصلي لأجلِ ذلك." قالَ وابتسمَ نحو الأكبر بلُطف، كانَ يحاول زرع بعض الثقةٍ في صدر تايهيونغ.

"يمكنك فعل ذلكَ في وقتٍ لاحق، لكن الآن، هل تناولت طعامك أم كنتَ تغني بمعدةٍ فارغة؟" سأل الأكبر بعد أن ارتفعت احدى يديه نحو خصلات شعر جونغكوك الغرابية، يعبثُ بها قليلًا ويدفعها إلى خلفِ أذنه بلطف.

ابتعد تايهيونغ عن الأصغر قبل أن يسمع إجابته مما تسبب في عبوس جونغكوك قليلًا، انحنى نحو الألبومات وبدأ في جمعها بهدوء، كان هو من تسبب في هذهِ الفوضى سابقًا؛ عندما عاد غاضبًا من موقع التسجيل.

Angelic Voices | TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن