Hyomin pov
استيقظت على صوت المنبه اللعين وبأعين شبه مفتوحة شققت طريقي إلى الحمام لأستحم وأجهز نفسي ليوم آخر في العمل، انطلقت بسيارتي الجميلة إلى العمل وأنا أحسد عائلتي التي تركتها نائمة.. آااه😬أظن أنني نسيت أن أعرفكم بنفسي:أنا أعيش مع عائلتي وأعمل طبيبة في المستشفى اسمي هيومين وعمري 24سنة وأنا من أكبر المعجبين أو يمكنك القول المهووسين بالمغني المنفرد كيم نامجون(يكفي ستعرفون المزيد عني فيما بعد 😌)
End pov
ترجلت من سيارتي ودخلت المشفى متجهة إلى مكتبي إضافة إلى التحيات التي أتلقاها من كل مكان رغم المدة القصيرة لي في المشفى أصبحت مشهورة ومحبوبة من طرف الجميع
ارتديت مأزري وإذا بصديقتي تقتحم المكتب
هيومين:ألا تعرفين طريقة طرق الباب؟!!!؟!؟!!!
تيونا:(ماعرفت كيف أسميها😅) أظن انني لا أعرف🙄هاي نسيت أن أخبرك بشيء مهم
هيومين :ماذا؟!!!
تيونا:صباح الخير😁😁
هيومين:حقاا؟!!! أي خير يأتي مع وجهك؟!!!
تيونا:هذا الخير... لترمي عليها سجل المرضى وتفر هاربة.
هيومين:يااااا يا حمقاء اليوم ستبيتين هنا!!! (المستشفى) أعدك!!!!
تيونا(بضحك) :حسنا حسنا، هيا إلى المدير قبل أن يجعلنا نبيت هنا معا
هيومين:هيا!!!! واصمتي فقط.
Hyomin pov
حسنا ارتديت مأزري وحملت سجل المرضى وخرجت رفقة تيونا إلى مكتب المدير والذي فور دخولنا بدأ بتوكيل المهام إلينا.
End pov
المديرجين:انتي تيونا اليوم عملك يشمل جهة الإستعجالات وعليك أن تتكفلي بالحالات الطارئة المستعصية أما الحالات العادية فيمكنك توكيل أحد المتدربين.
تيونا:حاضر.
المديرجين:جيد، وأنتي هيومين لقد جهزت لكي اليوم مهمة خاصة، المريض الذي حدثتك عنه، هل تذكرين؟!
هيومين:أجل، ماذا به؟!!!
المديرجين:اممم، أنا أفكر في توكيلك علاجه، وسأعتبرها أول مهمة جدية لك.
هيومين(في نفسها) :مهمة جدية؟!؟!!! وكأنني كنت ألعب في المهمات الماضية.
هيومين: حاضر، آااه هل ستبدأ مهمتي اليوم؟!!
المديرجين:اجل بالتأكيد، أتمنى لك النجاح والتوفيق.
هيومين(في نفسها) :نجاح اختك والتوفيق راجل اختك🤬😏
Hyomin pov
خرجنا أنا وتيونا وانطلقت كل منت إلى جهة عملها، فاتجهت أنا إلى غرفة المريض الذي كلفت بعلاجه، أتمنى أن أستطيع مساعدته ولو قليلا. طرقت الباب وإذا بصوت عذب يجيب
End pov
زوجة المريض:تفضل.
هيومين:مرحبا، أنا الطبيبة هيومين وسأتكفل بعلاجك من اليوم.
زوجة المريض:شكرا لك أيتها الطبيبة للتكفل بزوجي وأتمنى أن تساعديه ليشفى ويعود إلى بيته حيث ينتظره أبناءه.
المريض (بابتسامة يتحدث إلى زوجته) :اتركيها فقط تقوم بعملها ولا تزعجيها وسأشفى.
هيومين(بضحكة خفيفة) :لا شكرا على واجب، هذا عملي وكذلك سأعمل بجد وأحرص على شفائك في أقرب وقت بإذن الله.
هيومين:حسنا سيدي ما رأيك أن نجري بعض الفحوصات الصغيرة.
المريض:تفضلي تفضلي أنا جاهز.
لتخرج هيومين قلمها وبدأت بتدوين ملاحظات على سجلها.
هيومين:ما اسمك سيدي؟!!؟!
المريض :اسمي جونغ هوسيوك ويمكنك مناداتي بجايهوب.
هيومين:ماذا عن عمرك سيد جايهوب؟!؟!
المريض:آااه عمري أنا؟!؟!! كم عمري أنا؟!؟!
لتتدارك زوجته الموقف وقالت:عمره 40سنة أيتها الطبيبة.
جايهوب(بضحكة خجل) :هههه هذا المرض أنساني حتى عمري ههه.
هيومين(بابتسامة) :لاباس نحن صغار وننسى أنفسنا. وأيضا ماهي الأعراض التي تشعر بها؟!؟! ومنذ متى؟!؟!!
جايهوب:حسنا، إنها حوالي شهر ونصف تقريبا فقد طردت من عملي قبل مدة وبصعوبة وجدت عملا بسيطا في محطة الوقود لأعيل زوجتي وأولادي وفي يوم من الأيام شعرت بدوخة وآلام في صدري فتجاهلت الأمر على أنه مجرد تعب وتوالت الأيام ولم يختفي الألم بل أحسست أيضا بألم في عظامي، اتجهت إلى طبيب صدر فكشف أنني أعاني من ذبحة صدرية.
أضافت زوجته (بقلق) :وأيضا في الأونة الأخيرة فقد الكثير من الوزن كما أصبحت درجة حرارته كثيرا ما ترتفع أثناء الليل، ودائما ما أطلب منه الإبتعاد عن التدخين لكنه لا يستمع لي.
هيومين:لا تقلقي سأقوم بالإجراءات اللازمة وانتي أكثري من الدعاء له وسيشفى بإذن الله، وأيضا يا سيد جايهوب أنت تعلم أن التدخين غير جيد لصحتك ولهذا سأقوم بتسجيل اسمك في أحد النوادي لمكافحة هذه الآفة وأتمنى أن تلتحق به في أقرب وقت.
زوجة جايهوب(موجهة كلامها إلى جايهوب):هذه المرة إذ لم تلتحق بهذا النادي سأقوم بكسر رأسك بالمكنسة وأيضا لا تنسى أن تبحث عن مكان للمبيت فالمنزل مات اختناقا من دخان سجائرك🤬😤😡
لتنفجر كل من هيومين و جايهوب بالضحك على أقوال الزوجة المعاتبة.
هيومين(بضحك) :على مهلك سيدتي نحن نريد شفائه وانتي تريدين كسر رأسه 😅😅
Hyomin pov
ودعت المريض وزوجته واتجهت إلى مكتبي وقمت بإخراج كل كتبي وأشيائي ولم أستغن عن الحاسوب أيضا وبدأت البحث عن معلومات ربما تفيدني للكشف عن المرض المنشود مر الوقت ولم أجد حلا لهذا المرض. فقررت إجراء تحاليل متعددة للدم وأرسلتها المريض لإجرائها وحملت أغراضي متجهتا إلى البيت بالوقت قد تأخر بالفعل. وما إن ركبت السيارة فإذا بهاتفي يرن 📞📞📞👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻
هلا والله انا هنا 🙋😁😁
ادعموني بڤوت وكومنت🌟💭 بلييز هذي فقط البداية الجاي ناااااررر🔥🔥🔥🔥🔥🔥
جايهوب بعيد الشر عليه🤭بخصوص الهاتف الي كان يرن 😅أنا متت من الضحك😂😂😂
لا تتحمسوا زيادة انتظروا البارت الجاي👇👇👇
أنت تقرأ
♠Stay♠
Romanceفتاة تعيش حياة عادية وتعمل طبيبة في المستشفى إلى أن تلتقي بمريض لم تكن تنتظره ليتغير مجرى حياتها تابعو لتعرفوا المزيد🖤