بارت_4_

5 2 1
                                    

                       ~بعد يومين~
Hyomin pov
استيقظت على  أشعة الشمس المزعجة لأفتح عينيا وأجد نفسي في مكان غير غرفتي تجولت بنظري لأكتشف أنني على سرير في المشفى الذي أعمل به. لأتذكر ما حدث آخر مرة وأحزن.
سمعت ضجيجا في الخارج لأقف وأتجه إلى النافذة فإذا بي أرى الصحافيين محتشدين حول المشفى والشرطة تحجزهم عن الدخول
End pov
هيومين (تتحدث إلى نفسها) :لماذا كل الصحافيين هنا؟؟!!! ماذا لا تخبريني أنه بسبب وفاة نامجون(بعيد الشر عليه😶) ماذا هل سيظنون أنني من قتلته؟؟!!! ياااا أنا حقا لم أفعل شيئا!!!!!
ليفاجئها فتح الباب خلفها فإذا بها والدتها وصديقتها تيونا.
تيونا(باندهاش) :ياااا لقد استيقظتي😯هل تعلمين انك كنت في سبات لمدة يومين؟ 😅
هيومين(باندهاش) :يومين؟؟؟!!!
الأم :أجل يومين. كيف حالك اليوم؟!!!
هيومين:أنا بأفضل حال. لقد شحنت طاقتي عن طريق السبات😁.
بقينا ندردش قليلا ثم عادت أمي إلى المنزل واستأذنت تيونا لأن لديها عمل.
وبما أنني بخير غيرت ملابسي وارتديت مأزري كأن شيئا لم يحدث وخرجت من الغرفة بعدما شعرت بالملل داخلها.
فإذا بي أرى المدير جين يخرج من الغرفة المجاورة لي ،ابتسم حين لمحني، ألقيت عليه التحية .
هيومين:أرى أنك تتفقد حال مرضاك .ام أنك أصبحت لا تثق بنا؟!!هههههههههه
المدير جين:كيف لا أثق بأطباء كفوئين مثلكم وأيضا انني المدير لا يعني أن أتكبر ولا أهتم بمرضاي. (جين الحكيم😂)
بعدهاعرض علي أن نفطر معا في كفتيريا المشفى قبلت الدعوة من شدة اشتياقي للأكل فأنا لم اتناول الطعام منذ يومين. وبينما نحن نفطر فإذا بالمدير جين يبدأ الحديث.
المدير جين:أيتها الطبيبة هيومين أنا فخور جدا جدا بك وبعملك الجاد فأنت كالمعجزة بالنسبة إلينا ولولاكي لكنا الأن في مأزق كبيير.
هيومين (بعدم فهم) :أي مأزق واي معجزة انا لا لم أفهم؟؟!!!
المدير جين:أعني انه لولا تدخلك في الإسعاف ذاك اليوم لما استطعنا انقاذ حياة المصاب. وهذا سيأدي إلى انحطاط سمعة المشفى وانتشار شائعة أننا لا نهتم لمرضانا. وأيضا أمنحك مهمة الإعتناء بالمريض حتى يشفى.
هيومين (بتذكر) : آااه ذلك المصاب..... هو لم يكن يعاني من إصابة بالغة حتى فقط حكه حزام الأمان قليلا في رقبته وصدره ولهذا انا لم أفعل شيئا يذكر.
المدير جين (بتوضيح) :لالالا أقصد الفنان المشهور نامجون فلولا تدخلك لكان في عداد الموتى.
هيومين بعدم تصديق سعلت كل الطعام الذي في فمها!!!
هيومين:ماذا ماذا قلت؟؟! هل يمكنك ان تعيد أرجوك؟؟!! أظن أنني سمعت شيئا خاطئا!!!!
المدير جين (بضحكة خفيفة) :لا لم تسمعي شيئا خطأ كل ما ذكرته صحيح.
هيومين(بتشكيك) :لكن كيف حدث هذا أنا لا أتذكر أنه عاد إلى الحياة؟؟؟!!!
المدير جين :حسنا لقد أخبرني الأطباء ذلك اليوم أنه بعد فقدك الوعي عادت نبضات قلب المصاب مجددا ولهذا اخبرتك انك معجزة (يختم حديثه بفرح شديد).
هيومين (بتوتر) :إذن هو لم يمت هو على قيد الحياة؟؟؟!!!! أنت لا تمزح صحيح؟؟!!!
المدير جين:اجل هو على قيد الحياة أنا لا أمزح(يبتسم).
هيومين(تتأهب) :اين هو الآن؟؟!؟؟! هل هو بخير؟؟!!
المدير جين:إنه بخير حالته مستقرة وهو في الغرفة المجاورة للتي كنتي فيها من قبل لقد استيقظ قبل قليل ايضا.
هيومين تنطلق مسرعة!!!
المدير جين(بصراخ) :ياااا انتي انتظري عودي إلى هنا
لتتوقف الأخرى :ماذا؟؟؟!!!
المدير جين(بجدية) :لا يجب عليك سؤال المريض حول الذي حدث له ولا تحاولي تذكيره لأنه مازال في حالة صدمة ونفسيته متعبة.
هيومين (تنطلق مجددا) حاااضضر.
انطلقت هيومين نحو غرفة نامجون لتفتح الباب بهمجية وبدون طرق الباب حتى. ليستيقظ الأخر بفزع!!!!!
تداركت هيومين موقفها لتعاود الخروج بسرعة وتضرب الباب بقوة ليفزع الآخر للمرة الثانية !!!!مستغربا للذي يحدث مع الواقفة خلف الباب.
هيومين(تتحدث إلى نفسها) :واااا لوهلة ظننت أنه في غيبوبة ولم يستيقظ بعد!!!!
فتحت الباب مرة أخرى وهذه المرة بعد طرقه اعتذرت على  فعلتها المخجلة واتجهت نحوه وجلست على  الكرسي.
نامجون(يحدق امامه):هل أنتي الطبيبة هيومين؟!!!!
هيومين:آااااه.......... أجل انا هي.
نامجون(يحدق امامه) :شكرا لك على انقاذ حياتي.
هيومين:انا لم أفعل شيئا وأيضا هذا واجبي........ ولكن من أخبرك بهذا؟؟!!
نامجون:إنه المدير جين قبل قليل، لقد كان هنا
هيومين(تتحدث لنفسها) :أهاااا.......إذن كان عندك عندما إلتقيته امام غرفتك🤔
هيومين:هل يؤلمك شيء؟!!!....وأيضا سأكون المسؤولة عنك حتى شفائك.
إذن متى آخر مرة قاموا بتغيير الضمادات لك؟؟!!!
نامجون:منذ أمس.
هيومين:إذن ما رأيك ان أقوم بتغييرهم لك؟!!!
نامجون:هذا عملك افعلي ما ترينه صائبا.
كانت إصابة نامجون تتمثل في كسر في الساق الأيسر والذراع الأيمن، إضافة إلى الكثير من الكدمات في كل أنحاء جسده، وأيضا جانب وجهه الأيسر مع الكثير من الخدوش.

احضرت هيومين الأدوات اللازمة وبدات بتغيير الضمادات وهو يتألم من حين لآخر فأغمض عينيه حتى يستطيع تحمل الألم.
فإذا ب هيومين تضع كيس الثلج على خد نامجون ليفزع الآخر من الشيء البارد على وجهه فجأة لتضحك عليه الأخرى ويضحك معها.
وبينما هي تضع الكيس على خده الأيسر وهي تجلس على الكرسي في الجانب الأيمن من السرير كانت مركزتا نظرها على خده والكدمات، اما الآخر فكان يتأملها وهي تهتم به  إلا أن تلاقت نظراتهم فتحمحمت هيومين بخجل ونهضت من مكانها مغادرتا لتتذكر شيئا!!!
هيومين(بتعلثم) :مارأيك ان أخذك إلى السطح لتغيير الجو قليلا أعلم أنك تشعر من الملل في الفراش ؟!!! فأنا سأصعد على أية حال.....
نامجون(بخجل):لا أظن  أنني أستطيع ذلك، إضافة لا أريد إتعابك معي...
هيومين:انت لا تستطيع لكن انا أستطيع....

لتغادر هيومين الغرفة وتعود ومعها كرسي متحرك. ليندهش الأخر من إصرارها.
قامت بمساعدته في الجلوس على الكرسي المتحرك ودفعت به حتى وصلوا إلى سطح المشفى.
هيومين(بابتسامة) :واااا الجو جميل جدا...
نامجون(بابتسامة) :أجل.... انا احب الجو الصافي المشمس...
هيومين:انا أيضا. هههههه.
بقيا الإثنان مدة يستمتعون بالهواء والهدوء. لتردف هيومين:هل ننزل الأن علي العودة للمنزل!!!!
نامجون :حسنا هيا بنا...... وأيضا شكرا لك مجددا.
هيومين:لا تشكرني  هذا عملي.....
نامجون:لا أنا أعنيها حقا.....
لتردف الأخرى :لا شكر على واجب☺

أعدت نامجون إلى فراشه بصعوبة بسبب طوله ووزنه. وانطلقت إلى المنزل بالباص لأن سيارتي لا تزال معطلة في المراب.
وصلت إلى المنزل فتلقيت.........

👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻

مرحبا مرحبا🙋🙋🙋🙋🙋

كيفكم؟ انشاءالله بخير😇

وكيف البارت؟؟؟ 😁😁

بلييييز لا تنسو فوت 🌟وكومنت💭يسعدني او حتى إنتقاد بناء وشكرا لكم 💗💗

           💜💜💜أحبكم💜💜💜

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 31, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

♠Stay♠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن