وما إن ركبت السيارة فإذا بهاتفي يرن📞📞📞
End pov
هيومين:مرحبا أمي
أم هيومين:لا تنسي أن تحضري معك الخبز(😂😂😂أنا متت)
هيومين (بتذكر) :حسنا حسنا
Hyomin pov
وصلت إلى المنزل وقمت بتغيير ملابسي وارتحت قليلا فإذا بي أسمع أمي تناديني
End pov
هيومين(بصوت عالي):ماذاااا!؟!!
الأم:تعالي وقومي بتحضير العشاء لتتعلمي الطبخ
هيومين:الأن لا أريد تعلم شيء ،انا متعبة من العمل.
الأم(بصراخ) :قلت لكي تعالي لتطبخي العشاء
هيومين(بغضب):وأنا قلت لكي لا أريد
جلست أتصفح هاتفي لكن شعرت بالجوع فاتجهت إلى المطبخ لأعد لنفسي شطيرة حلوة
فإذا بأمي تصرخ فوق رأسي
الأم:ما كل هذا البيض؟!! ماذا ستفعلين به كله؟!!
هيومين (ببرود) :سأطبخ لنفسي أنا جائعة
الأم(بغضب): أعيديه بسرعة إلى الثلاجة، لن تعدي شيئا، هل تظنين أننا نملك مزرعة دجاج أم ماذا؟!!!
هيومين (بتذمر) :تفضلي بيضكي قومي بالتحضين عليه ربما ستفقص منه صيصان تطبخ لك العشاء. (أين الجبهة😂😂😂).
عدت إلى غرفتي وبقيت أشتم وأتذمر لكن استجمعت شجاعتي هذه المرة وعدت إلى المطبخ بعد أن خرجت منه أمي وقمت بإعداد الشطائر التي أردتها وذهبت عند أمي حاملة الصحن بالشطائر الحلوة(هذي تحوس تموت بأي طريقة😂😂)
هيومين (تكتم ضحكتها) :أنظري أمي أظن أن بيضكي استشهد في حرب ما!!
الأم (بنظرة قاتلة) :خذيه واذهبي عني أفضل لك من أن أجعلك تستشهدين معهم.
هيومين(تبحث عن جبهتها فالأرض😂😂أمزح قصدي) :تذهب لغرفتها بفرح وتلتهم صحن الفطائر بأكمله.
في المساء وعلى العشاء لم تقوم أمي بمناداتي لأتعشى وعندما نزلت للعشاء وجدت أنهم أكلوه كله ولم يتركوا لي شيئا لآكله.
هيومين (بغضب) :أمييييييي!!!!! أين عشائي هااا؟!!!!
الأم (ببرود) :أكلناه😌، ماذا!! ظننت أنك شبعتي بأكلك ذالك الصحن من الشطائر.
هيومين:وماذا عني؟!! ماذا سآكل الآن؟!!!
الأم:لا أعلم، هناك أكل من أمس يمكنكي أكله😌
Hyomin pov
المهم من شدة الجوع وجدت نفسي آكل من غداء الأمس 😢(تبكي بالزاوية)، لا بأس لا بأس أنا بخير لم يحدث شيء، عدت إلى غرفتي وقمت ببعض التمارين الرياضية واستحممت ثم اتجهت للفراش ووضعت رأسي على الوسادة لكنني تذكرت ذلك المريض عندي السيد جايهوب و كيف يعيش سعيدا مع عائلته رغم مرضه فالإبتسامة تشق وجهه ناهيك عن الأمل الذي تشعر به فور تحدثه إليك كان هذا الشخص عبارة عن كتلة أمل وفيروس سعادة مثلما قالت زوجته أينما يذهب ينشر السعادة حوله فالجميع يحبه وهذا ما جعلني أتذكر أن الله إذا منع عن عبده نعمة ما فسيعوضه بأخرى ألا وهي القناعة والسعادة الداخلية التي لا تعوض بثمن .إلى أن استسلمت لأحلامي.
End pov
~اليوم الثاني~استيقظت في اليوم الموالي وجهزت نفسي كالعادة وانطلقت إلى العمل، فاتجهت إلى المخبرية مباشرة لأقوم بإحضار نتائج التحاليل، وحدث ما لم يكن في الحسبان فقد ظهر في التحاليل ان المريض لديه مرض خطير وصعب الشفاء وقد يستدعي القيام بعملية جراحية لزراعة نخاع العظم والخلايا الجذعية.
أخذت وجهتي إلى مكتبي و ارتديت مأزري ثم ذهبت عند مريضي لأخبره عن مرضه فهذا أفضل من إخفاء الأمر عليه بالنسبة لي
أنت تقرأ
♠Stay♠
Romanceفتاة تعيش حياة عادية وتعمل طبيبة في المستشفى إلى أن تلتقي بمريض لم تكن تنتظره ليتغير مجرى حياتها تابعو لتعرفوا المزيد🖤