بارت_3_

5 2 0
                                    

~اليوم الثالث~

Hyomin pov
استيقظت اليوم وأنا أشعر أنه أول يوم لي أستيقظ فيه بدون الشعور بالنعاس رفعت هاتفي لأرى كم الساعة ولماذا لم يرن المنبه لحد الآن، فإذا بي أصدم من الساعة التي تقابلني، لقد تأخرت وهذا ليس من عادتي فالساعة الآن08:12 وموعد الدخول هو 08:00 لأنهض بفزع محاولة ملاحقة الوقت لألملم أغراضي وأنا أسقط وأتعثر مع كل خطوة، لأسمع صراخ أمي من الأسفل.
End pov
أمي:ماهذا الذي يحدث في الأعلى، هل أربي ثيرانا ولا أعلم.
خرجت من المنزل بسرعة وبدون تناول الفطور حتى، فإذا بي أتلقى مكالمة من عند تيونا
هيومين:مرحبا، ماذا تريدين؟!!!
تيونا:ياا أين أنتي؟!! المدير جين يبحث عنك؟!!
هيومين(بتوتر) :ياااا ماذا يريد هو الآن أيضا؟!!
انتظري دقيقة.!!
ركبت السيارة وأدرت المفتاح لكن السيارة لا تريد التحرك كررت المحاولة ولم يحدث شيء
هيومين:ياااا ماهذا الحظ اللعين اليوم!!!
تيونا(من على الهاتف) :ماذا؟!!
هيومين:ياا اسمعي هل يمكنكي التغطية على حضوري قليلا، أظن أنني سأتأخر!!
تيونا :حسنا، سأحاول لكن مالذي يحدث معك؟!!
هيومين:فيما بعد فيما بعد. وأيضا هل يمكنك إحضار المأزر لي عند البوبة؟!!
تيونا :أوكي أوكي، أي أوامر حضرة الرئيس😒
هيومين:أغربي عن وجهي الآن أنا مستعجلة.
بعد تعطل سيارتي اضطررت لإستخدام الباص وتعلمون أنه من شدة سرعته😒 إضافة إلى توقفه في كل خطوة وصلت متأخرة بنصف ساعة تقريبا. لأجد تيونا عند الباب تنتظرني حاملة بيدها مأزري فخطفته وذهبت مسرعة إلى مكتب المدير جين محاولة ارتداء المأزر في طريقي، لأصل عند الباب وآخذ نفسا عميقا وأدخل المكتب بعد أخذ إذنه (متربية الله يبارك😅).
المدير جين:أين كنتي؟! لقد استغربت عدم مجيئك إلي مبكرا.
هيومين(بارتباك وبابتسامة مزيفة) :آهااااهههه لقد لقد كنننت.. في طريقي إليك أجل لكن اضطررت لأغير لأحد المرضى ضمادته لأنها تبللت عند دخوله الحمام، فلم أشء أن يتعف جرحه وما إلى ذلك هههههه
المدير جين(يراقبها من الأعلى للأسفل):حقا!!!😏
هيومين(بتوتر) :ههه أجل.... آاا.. يمكنك سؤال تيونا على أية حال.... إذ لم تصدقني....هههه
المدير جين :أمممم...حسنا لا بأس كنت سأخبرك فقط أن اليوم ستعملين في جهة الإستعجالات فكوني على استعداد لأية حالات طارئة.
هيومين:أااا...حسنا... شكرا.. سأذهب الآن.

خرجت من الباب لأجد تيونا تتنصت على الباب لأشير إليها بفرح من أن المدير لم يكتشف أمري فبدأنا بالرقص كامجانين بحركات فضائية غريبة إلى أن فتح الباب خلفي فإذا بالمدير جين يحدق بنا بهدوء مستغربا ومشككا في أمرنا، لتقفز تيونا ممثلتا أنني دست على قدمها لأساعدها وننصرف بهدوء، وفور ما وصلنا إلى اول منعطف افجرنا بالضحك على ما حدث وفكرة تيونا الغبية.
بعد هدوءنا من نوبة الضحك تلك سألتني تيونا

تيونا:بأي جهة انتي اليوم؟!!
هيومين:الإستعجالات
تيونا:ياااا أنا أيضا، واااا رائع سنستمتع كثيرا معا.
هيومين:أجل هيا لمذهب

بدأنا نمشي في الممر المؤدي إلى جناح الإستعجالات فإذا بنا نسمع صوت سيارة الإسعاف من بعيد وركض كل الأطباء نحو المخرج فشعرت بقلبي ينقبض خوفا من القادم صفيت ذهني وانضممنا لهم ونحن نتبعهم محاولين استيعاب الذي يحدث. فإذا بالمسؤول العام يتحدث بصوت عالي في مكبر الصوت

المسؤول العام:إنها حالة طارئة إنها حالة طارئة أرجوا من جميع الاطباء الإستعداد وتجهيز الأدوات الطبية اللازمة. هناك حادث مرور بين دراجة نارية وسيارة فخمة وهناك ثلاثة أشخاص في الحادث أرجوا من الجميع التأهب.

فإذا بسيارة الإسعاف تصل ويتم إدخال المصابين وأنا مازلت أستوعب الأمر في مكاني إلى ان نظرت حولي لأجد ان تيونا قد انطلقت للمساعدة.

أفقت من صدمتي واتجهت إلى أحد المصابين الذي تم نقله إلى أحد الغرف المجاورة من مخرج الإستعجالات، فإذا بي ألمح ملابسه الرسمية السوداء فقد كان يبدو عمله راقيا.
ولحسن حظه لم يتضرر كثيرا وهذا لوضعه حزام الأمان، فبدأت بإسعافه ومعالجة جروحه فقد كان يعاني من حكة على الرقبة والصدر إثر شد حزام الأمان له وبعض الكدمات الخفيفة. بينما سمعت أحد الأطباء يتحدث عن صاحب الدراجة النارية انه توفي وتم تبليغ عائلته .

اما أنا فانهيت من مساعدة هذا الرجل الذي رغم آلامه ومعاناته بدأ ينظر إلي نظرات مليئة بالإنحراف.
خرجت مرهقة وقلبي يؤلمي ويشدني لشيء أجهله؟، خرجت من الغرفة نحو الإستعجالات رفعت ناظري فإذا بي أرى أن الأطباء لا يزالون محتشدين حول شخص ما فلم أرى منه شيئا، وفور لمحهم لي بدأو ينادونني لعلي استطيع مساعدتهم لإسعاف هذا الشخص.

بدات أتقدم وأتقدم والأطباء يفسحون الطريق لي لرؤية المصاب مع ازدياد نبضات قلبي، فإذا بي ألمح المصاب من أسفله لأعلاه الذي يبدو منظره كأنه كان يصارع في خلاط كهربائي.

وفور وصولي أمامه تفحصته قليلا فإذا بي أسمع جهاز نبضات القلب ينذر بالتوقف وهنا فقط أنا لمحت وجه المصاب جيدا وكردة فعل ترجعت بسرعة إلى الخلف وتدافع دموعي نحو الخارج.

قمت بإيقاظ نفسي انني طبيبة وعلي التصرف بجدية في هذه المواقف
لكن 😏لقد توقف نبض قلبه بالفعل.
لكنني لم أصدق الذي يحدث كيف لهذا الشخص ان يموت امام ناظري ولا أفعل شيء.

تقدمت بسرعة نحو الشخص مع استغراب الأطباء من الذي أحاول فعله حتى انهم حاولو إبعادي بحجة ان الأوان قد فات وان الشخص قد توفي بالفعل، لكنني صرخت بهمجية وكانني ذئب يقابل القمر في ليل ذو سماء صافية.
صعدت فوق المريض وبدأت بدلك القلب بيدي بينما دموعي اتخذت طريقها و بللت المريض بأكمله فلم أسمع أية نبضات

استمررت في الأمر وجربت الدلك بالجهاز وبعد عدة محاولات لم أصدق الذي حدث لقد توفي بالفعل......

نزلت من على السرير وأنا مذهولة من الذي حدث وأنفي برأسي الذي يحدث فلم أحس بعدها إلى وبرأسي على الأرض نعم لقد سقطت وفقدت الوعي إثر الضربة

~بعد يومين~

👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻👻

تحمستوا ولا شوو؟؟! 🤭😅😂😂

كيف كان البارت؟؟ حلو هاا؟؟!!

احزروا احزروا😁😁

من الشخص ذو البذلة الرسمية السوداء الذي كان ينظر لها بانحراف؟!!؟؟!

من الشخص المصاب الذي لم تستطع إنقاظه؟؟

حبايبي بليييز لا تنسوا تدعموني بڤوت 🌟وكومنت 💭لحتى تشجعوني أكثر 🤗

💜💜💜أحبكم💜💜💜

♠Stay♠حيث تعيش القصص. اكتشف الآن