صلي ع محمد وآل محمد ❤️
سندوسه 👇😃💜😣 . فقرة (عندج علم) . 1️⃣_عندج علم اذا استخدمتي( الشب) المطحون بدال الريكسونا راح اتصير المنطقه الي تحت ايدك ابيض من السابق لان مثل ما نعرف الريكسونا تجعل الابط لونه داكن واذا استمريتي ع الشب راح يبيض ابطچ اكثر بلمناسبه الشب موجود بكل مكان بلاسواق وهو مو غالي ورخيص وميخليج تعرگين ولا تصير ريحه محلوه الطريقه هو ان اتخلين اصابعچ الاربع مال ايدج ع سطح مسحوق الشب وتخلين ع ابطج . 2️⃣_عندج علم اذا خليتي زيت الزيتون ع وجهج الجاف بليل راح تكعدين تلكي يخبل وصافي بس بدك تتلامسين بشرتك اما الي بشرتهم دهنيه انصحكم اتغسلون وجهكم بصابونة الركي بليل وتنامون راح تكعدون وبشرتكم رووووعه واذا استمريتي كل يوميه راح تختفي حبوب الشباب والحبوب السوداء . 3️⃣_الزيوت مفيده للشعر بس بستعمالها الصحيح مو اجيب واحط سندوساتي 👀👄 حسب نوع الشعر اشتري الزيت من ابو العشاب وخلطيهن حسب نوع شعرج لان اكو هواي بنات يخلطن الزيوت وميعرفن 🙈شنو الفلم كالت فلانه تره هاذا الزيت زين ..بس شعرج اكيد مو مثل شعرها 😘 . -اذا خليتي ملعقه خل التفاح بكوب مي وشطفتي بي شعرج ورا ما تغسلينه بالشامبو حيقضي ع القشره نهائياً بس استمري فتره علي ومراح تبقى ابد القشره بالشعر . 2️⃣-عندج علم اذا خلطتي فد حمره لونهه احمر لو وردي ويه الفازلين وخليتيها قبل لا تنامين حتصير شفتج وردي تجنن تخبل اتملخ .
3️⃣-عندج علم سندس اذا الملابس بيهه بقع صعبه شتسوين تخلين شامبو عالبقعه اي نوع شامبو وبعدهه ذبيهه بالغساله ويه الملابس والنتيجه واو .
4️⃣-عندج علم سندوسه اذا كانت المسكاره خالصه شسوين ؟حطي رميل ع الرموش وبعدهه مشطي الرموش بفرشه المسكاره بس مو داىما لان اخاف ع عيونج سندوسه . 5️⃣-عندج علم سندس اذا كان عندج كرش شنو اسوين تناولي زبادي يساعدج ع التخلص من مشكله تراكم الدهون في منطقه البطن عندج علم سندس اذا خليتي ع ايدج ملعقتين سكر و3ملاعق حليب بارد وتتركيهم ع ايدج 10د حتصير بيضه تجنن عندج .
6️⃣-عندج علم اذا اكلتي قطعه زغيره من الباذنجان ع الريق وبعدها مشيتي ساعه الكرش حيروح بس استمري عليه . قريتن كملتن حبيباتي كل وحده 5️⃣ ملصقات
أنت تقرأ
عـــالم حـــواء
Randomلم يخلق القبح لحواء 🍒 كل مايخص الأنثى عدج علم + خلطات + جمال + معلومات + نصائج 🧘🧖🏃♀️ اتفضلن سندوساتي 😉❤️