صلي ع محمد وال محمد ❤️الزوج 👨 : حضريلي القاط..لأن الليلة عرس صاحبي .. الزوجة 👩 ياقاط بيهن بالله ؟
الزوجة 👩 :والله ياعرس... الزوجة 👩 :و ليش صاحبك مامسويها بالقاعه مختلط حتى تاخذني وياك؟
الزوجة 👩 : بس إنت متأكد عرس صاحبك لو متواعد ويه وحدة ؟
الزوجة 👩 : أصلاً هي منو اللي تباوعلك غير الخايبة مثلي؟؟ الزوجة 👩 :دائمآ دافّني بهالبيت ومافد يوم طلعتني ..
ولا تسهر وياي و دائماً تعبان،
لو عالحاسبه..
لو عالتلفون
لو كاعد تشوف تلفزيون .. الزوجة 👩 : لأ وإنوب تلفونه حاطله رقم سري.....
ليش منو مهتم يعرف أسرارك عشتو .... الزوجة 👩 : أني هم صوجي المفروض اشتغل،
وأكون شخصيتي وأصير أحسن من غيري.الزوجة 👩 :إنت عبالك راح تقشمرني بالفلوس اللي تنطينياها؟
خاف عبالك إنت مشتريني ؟؟ الزوجة 👩 : بس فالح تسأل شنو طابخة عالغدا،و شنو مسويه للعشا.... الزوجة 👩 : بعدين تعال أكولك..شوكت آخر مرة كلتلي أحبج هااا؟؟ .....
إمده حظي إنوب الاعراس علينا!! الزوجة 👩 : وبعدين هذا صاحبك وين رايح شهر عسل بلا زحمه؟؟
لو هم راح يقشمرها للمكروده يضحك عليها متل أغلب الزلم و ياخذها جم يوم للفندق ؟؟ الزوجة 👩 : بس تريد الصدك انت أبد ما عندك رومانسية
و ظالمني وياك..
و ما سويتلي اي شي بنفسي بهالحياة !! الزوجة 👩 : أني أصلاً كل مشاكلي الصحية من وراك ....
اخذتني ورده مفتحه مابيه شي شوف حالي هسه...
ماكول غير حسبي الله ونعم الوكيل..... الزوجة 👩 : ثانيا تعال اكولك..
و شنو يعني اذا جنت تجيبلي جم شغلة أريدهن !!! الزوجة 👩 : اني اريد حنان اريد رومانسية اريد اهتمام ...
وإنت حاير بالاعراس !! الزوجة 👩 :عمري مارحت وياك طلعة إلا وكرهتني بنفسي ....
يلا ويلا يلا وما نريد نتأخر عالناس ....
و بس نوصل اكعد مثل العوبه يمك والنسوان تروح و تجي كدامك.. الزوجة 👩 : اصلاً اني غلطانة اللي منطيتك مجال واروح وياك !!! الزوجة 👩 :والله مليت وحتى واهس بعد ماعندي احجي.. الزوجة 👩 : خليني ساكته أحسن.. الزوجة 👩 : ليش ساكت؟ مترد؟
. .
الزوج 👨 : القاط الرصاصي...😂انتوو شتگولون ❤️
رئيجن يهمني ❤️🌟
أنت تقرأ
عـــالم حـــواء
Randomلم يخلق القبح لحواء 🍒 كل مايخص الأنثى عدج علم + خلطات + جمال + معلومات + نصائج 🧘🧖🏃♀️ اتفضلن سندوساتي 😉❤️