بحُلولِ نيسان تمَّت السَّيطرةُ على الوَباء، حيثُ بلَغ عدد الإصابات في كوريا الصِّفر، وبذلِك انتَهى الحَجرُ الصحيّ، دونَ خسائِر بشريَّة في أسرة غاهيون!
رغمَ البُؤسِ الَّذي جلبته طلقاتُ الموتِ المُتتاليَة على الأرض، إلَّا أنَّها انتَزعت مِن حُضنِ هذِه الظُّروفِ التَّعيسَة حبَّ شُرطيّ حسَن المَلمَح، عذبَ الشخصيَّة إلَّا عِندما يتلبَّسه شيطانُ الاستِفزاز فيصير لا يُطاق، كما أنَّه لا يُمانِع هوسَها بالأكل، بالكادِ كانت تشعُر بمُعاناةِ الملأ خارِج أسوارِ عالمِها الورديّ، كأنَّ الحياةَ وللمرَّة الأولى تُفضِّلُها على غيرِها!
مِن حُسنِ الحظِّ أنَّ وُجودَه خُلِق بينَ أيَّامِها الضيِّقة ووسَّعها، وإلَّا لاختَنقت بأكسيدِ المَشاكِل العائليَّة، أمَّا الآن فقد تحسَّنت أحوالُها كثيرًا بانفصالِ والديها عن بعضِهما، وانتِقالِها للعيشِ مع أبيها، لطبعِه الهادِئ على غِرار شقيقَتها يوهيون.
كانت جميعُ لِقاءاتهما على مدار شهرين منصرمين ليليَّة، خِلالَ دوامِ بيكهيون الَّذي يبدأ تمام السَّاعَة الثَّامِنة، لذلِك لم يعتادا على المواعيد النَّهاريَّة حتَّى الآن، فبينما أصيبَ البعض بداءِ الخفافيش، ثمةَ من اكتَسبَ نِظامَ عيشِها!
بالمسَاء وبينما عائدةٌ إلى المنزِل بسيَّارة والدِها اصطَدمت بالسيَّارة الَّتي تسبِقها عند الإشارَة الحمراء، لأنَّها كانت شارِدةً بصوتِ بيكهيون المُنبعِث من الهاتِف... لم يمضِ وقتٌ طويل حتَّى انتَهى بِها المَطافُ جالسةً أمامَه في قسمِ الشُّرطَة، لحُسن الحظِّ أنَّ الرَّجُل قبِل بالتَّسوية، حيثُ اكتَفت بدفعِ غرامةٍ ماليَّة، وانقضى الأمرُ على خير.
وربَّما لم ينقضِ، فاستِياءُ بيكهيون مِن استِهتارِها جليّ، ومُنذ أن سحَبها إلى الباحَة الأماميَّة للمركَز المليئة بسيَّارات الشُّرطَة، وهُو يتذمَّر.
" أنتِ تُلاحقينَ المشاكِل قطعًا، تنتَهكين الحجر وتنتهكين قوانين المُرور، لا أطيقُ صبرًا لمعرِفة ما ستنتَهكينَه مُستقبلًا! "
تمتمت في سريَّة تامَّة.
" عرضُك ربَّما. "
سرعان ما تداركت الهفوة الَّتي لم يُحسَّ بها، وحاوَلت التصرُّف بلُطفٍ لعلَّها تكسِره كالعادَة.
" في جميعِ الأحوالِ أنتهِي إليك. "
أدركَت أنَّها قد باءَت بالفَشل حينَما احتدَّ جفناه، واخشوشَن صوته.
" لا تُحاوِلي استِمالتي بكلماتِك المعسولة أنا غاضِب، وسأظلُّ غاضِبًا إلى أجلٍ غيرِ مسمّى، كيفَ تفقدين تركيزَك خِلال القِيادة، ماذا لو حدَث لكِ مكروه؟ "
أنت تقرأ
I owe it to you | B.BH
Fanficكيف ستتَعامل غاهيون الفتاة الَّتي لا تطيق المُكوثَ في المنزِل مع حالةِ الحَجر الصحيّ؟ - مدينةٌ لكَ، لأنَّك أجرتني من الجُنون الَّذي كان يتربَّصُ بي. - Lee Gahyeon - Byun Baekhyun بدأت بتاريخ: 28-03-2020 اكتَملت بتاريخ: 30-03-2020 فائزة بمسابقة لآلئ...