سلاسل ذهب ..
بقلمي #فاطمة_العبادي
قرائة ممتعه كيكاتي 🖤..
هـلمره آحـسكـ عـالـبعد تجبـرني ..
يـوميـه تخسـر نفـسك وتخـسرنـي ..
وتــاليها...؟!! گــلي نضل سوه..¿!شاهين .. وهاي سوالفج بعد موتيني اني ناقص نار وانتي تشعلين بيه اكثر ..
ذهب .. وهسة اني شسويتلك بله ع كيفك وياي ..عضني بشحمة اذني وهمسلي .. غير ميت عليج ..
حجة هيج وحط راسه بركبتي يتنفس ..
لفيت ايدي حولة وهمستله .. راح انام نعست كلش ..شال راسه وأخذني الحضنه وكال .. نامي ورتاحي واني اسهر ع عطرج الي يرد الروح ..
ضحكت وما جاوبته شي غمضت عيوني واني لافه ايدي ع بطنه غفيت بين ايدينه لأول مرة ..صارلنه اشهرررر متزوجين وهاي اول مرة انام بحضنه ..
اول مرة نتبادل البوسات واحنه راضين وذايبين هم ..كعدت الصبح فتحت عيوني جنت نايمة وناطية شاهين ظهري وهوا لاف أيدة ع خصري ..
صفنت شوية وكلت اني بحلم بعلم!
نايمة بين إيدين شاهين والله ما تتصدك ، خاف حلمانه ..شلت ايده من ع خصري وكمت غسلت وجهي وفرشت أسناني وطلعت ..
جان شاهين بعده نايم ، طلعت المشط دا امشط شعري وباوعت بلمرايه ع اثار الي بركبتي صفنت شوية واني اتذكر كلشي صار البارحة ..غمضت عيوني باستسلام يعني هسه اني وكعت بحبك يا شاهين وراح أعيش بنارك طول عمري ..
اي نار! ما عندي ثقة كاملة بيك ان انته راح تكون آلية وبس ..
اني حبيته صح ، بس من يكول احبج هذا مايعني ان هوا يحبني صدك او يحبني مثل حبي اله ..هزيت راسي واني انفض الأفكار السودة من راسي ومشطت شعري وبدلت ملابسي وهوا بعدة نايم ..
تقربت منه صفنت علي ، خصلات شعرة الي واكعة ع كصته السمرة ..
ولحيته محددة بشكل حلو وتزيدة رجولة وهيبه ..حاط ايده ع عيونه ، ايدة يزينهة خاتم غريب ابد ما ينزعه وفعلا زايد ايدة جمال ..
قربت راسي من ركبته ستنشقت عطرة المخلوط بريحة بلجكاير ملئ ريتي وهوا يعلن فقداني ..
اي عطرة ذوبني ما اكدر انكر هذا الشي ..
من شوكت حبيته!؟؟ ما اعرف رغم حياتنه كلهة مشاكل بس الظاهر من سالفة الجاي وشك ثوبي ..
او من باسني ورا ما نتحرت ..
هواي مواقف خلني احس بإحساس غريب وما اعرف يا موقف منهن هوا الي وكعني بحبك شاهين ..طبعت بوسة خفيفه بركبته وكمت بسرعه طلعت ..
نزلت شفت مريم صبحت عليهة ..
كالت يا صباح ولج الساعه ب١٢ الة ربع ..ذهب .. ياااااا ، باوعت للساعه وتسعت عيوني ..
مريم .. تعاي سولفيلي شعجب اليوم شعدكم هااا هاا احجي ..
أنت تقرأ
سلاسل ذهب
General Fictionقصه حقيقية ..شبه عاهرة تهرب من الموت تنجمع برجل ذو مال وسمعه لـيجتمعون في #سلاسل_ذهب #فاطمة_العبادي .