سلاسل ذهب ..
بقلمي #فاطمة_العبادي
قرائة ممتعه كيكاتي 🖤.. قدرو تعبي فدوة المشاهدات هواي وماكو تفاعل صوتو الف او ٩٠٠ وعلقو هم الف لان جاي اتعب ، شكرا مقدما ع تفاعلكم 🖤..
علي .. عمو السالفه تخصني وتخص ذهب ..
اباوع ع عمو شوقي يباوع عليه ويباوع ع علي بحيرة وكال
.. علي شليت حالي احجي شبيكم انته وذهب لا تمرمرني وتجر طول وتجر عرض ..علي .. شوف عمو راح اكلك بس والله شاهد كلشي اكولة صدك وما راح اجذب عليك ، وذهب مالهة علاقة بلموضوع ..
انتبهت ع عمو شوقي عدل كعدته وخصم عيونه وهوا يباوع بجدية ع علي الي وجهة ضل يتعرك يعلن توترة وخوفا ..
علي .. الحقيقه ، اني اخذت ذهب وهذا الشي خارج عن ارادتها وهيه حاولت تمنعني بس اني ........
قاطع كلامة عمو شوقي وهوا يطفر علي ويلزمة من ياخة قميصة ويسحبه يلطشة ع حايط ..
اني كمت بسرعه وحطيت ايدي ع حلكي ماعرف شنو احجي او اكول بس اباوع ع الي يصير ..
شوقي .. ابن الكلب عيد كلامك اعتقد ما سمعتك زين ، ولك انته تدري حجيك شنو تدرررررري ...
علي .. ع كيفك عمي مو هيج خلي افهمك ، جان عمو بعده لازمة بغضب من ياخة قميصة ..
ابتعد منه وكاله بحدة كمل شمصخم ..
كال هيج وباوعلي طفر علي ودار وجهة باتجاها ..علي .. لا تباوع ع ذهب هيج مالهة ذنب ، اني والله ماعرف شنو صار بيه وجبرتهة والله غصب عنهة وحتى ضلت فترة طويله ماتحجي وياي واعتقد انتم عبالكم مشكلة عاديه بيناتنه ، بس هيه جانت زعلانه لان جبرتهة واخذتـ...
جابه بكلة براسه ما خلا يكمل كلامة ولزمة بوكسيات ضليت اصرخ اجت امي تركض وشافت شلون عمو شوقي واكع لعلي بوكسيات ..
وضلت تعيط وتحاول تمنع عمو وتوخرة عن علي واني جمدت ماكدر اتحرك بس اصرخ وابجي ..
موقف خلاني ارتجف وخلة كل ذرة بية تنتفض من الخوف ..
علي جان يستقبل الضربات من عمو بدون ما يمنعنه او يحاول يردله الضربات ..
علي مو عاجز يكدر يرد الضربات العمو او يكدر يمنعه ويصد ضرباته بس ماعرف شنو صار اله وكأنة كان يعتبر الضربات عقاب الة ع غلطه ..
امي جرت عمو باوعت علي وضلت تلطم عمو خشمة ينزف دم ..
وماكدر يتحمل يضل واكف وكع من طولة ع كاع مثل الجثة الهامدة ..شنو صار وليش هيج حياتي ما ارتاح بيهة ، ليش اضل اتحمل ورا كل فرحة صدمة ..
كل ما ارتاح بحياتي اعرف ان الدنيه راح تطلع هاي الفرحة من عيوني ..
أنت تقرأ
سلاسل ذهب
Ficción Generalقصه حقيقية ..شبه عاهرة تهرب من الموت تنجمع برجل ذو مال وسمعه لـيجتمعون في #سلاسل_ذهب #فاطمة_العبادي .