سوكوو كان عليه أن يزور الطابق الثالث مرك في الأسبوع، كان بحاجة إلى تدوين الملاحظات حول المستثمرين الجدد والعملاء الجدد والأعمال التجارية القديمة وما إلى ذلك، ولاحظ رائحة القهوة التي تجوب في الطابق بأكمله غريبة للغاية، إنه هنا منذ سنوات وفقط الأسبوع الماضي لاحظ تغيرًا كهذا..
"مرحبًا جايون" رحب بالأكبر يوم الاثنين باحثًا عن تقرير الأسبوع الماضي.. "هل قمت بتغيير رائحة منظف الأرضيات هذا الأسبوع؟"
"همم، لا لم أفعل" أجاب جابون بنظرة مرتبكة، لم يستطع سوكوو فعل شي غير أن يتفاجئ من جوابه..
"هل أنت متأكد؟ الطابق رائحته مختلفة عن العادة"
"أنا متأكد، كل شيء على النحو الذي كان عليه لسنوات "ضحك جايون ولم يستطع سوكوو كبح ضحكته المكتومة
"اعتقد أنني أتخيل هذا اذًا" قال سوكوو وأخذ الأوراق التي أعدها جايون على طاولته، عندما كان على وشك الاستدارة شم رائحة القهوة مجددًا، في كل مرة تصبح أقوى ولكن ليس مثل تلك المرة.. هذه المرة كانت الرائحة قوية ولكن محتملة وممتعة ومسببة الادمان..
"لقد أتيت مبكرًا، تشانهي" التفت سوكوو عندما تحدث جايون ليقابل وجه تشانهي.. كان يرتدي قميصًا أزرق اللون بأكمام طويلة وبنطال اسود ضيق آخر وكان يحمل كوب قهوة في يديه..
"لقد مر أقل من أسبوع ولدي بالفعل أطنان من الأوراق والاجتماعات لتحديد المواعيد ومكالمات للقيام بها، أنا بحاجة لبدء العمل في وقت مبكر اليوم" ابتسم تشانهي بهدوء لكليهما.. لاحظ سيوكو أن القهوة التي كان تشانهي يحملها كانت كراميل ماكياتو وكان يفترض أن هذه هي الرائحة التي كان يشعر بها قبل قليل...
"أوه، لقد وجدت سبب سؤالي جايون" نظر كل من تشانهي وجايون إليه "تشانهي يحب القهوة نفسها التي أحبها، أفترض أن هذا كان التغيير الغريب الذي شعرت به لأنه لا أحد منكم يشربها على الإطلاق"
"لقد شممت رائحة الكراميل ماكياتو من هنا؟ أنا حرفيًا وصلت هنا منذ دقيقة واحدة" سأل تشانهي رافعا كلا حاجبيه
"حسنا، أنا ألفا تشانهي استطيع حتى أن اشتم ما نوع الغداء الذي يعدونه في المطعم المقابل اليوم" قال سوكوو وهو يبتسم ويلوح لهما، ويسير باتجاه المصعد ويدخل إليه..
"لقد كان هذا غريبًا" قال تشانهي وجايون فقط ضحك وربت على ظهره..
"إنه كيم سوكوو، صديقي، بعض الأحيان يصيح غريبًا أكثر منا"
أنت تقرأ
كاراميل ماكياتو
Fanfictionسوكوو الطفل الوحيد والوريث المحتوم لأكبر شركة تجارية في كوريا الجنوبية.. لقد تم تعليمه وتدريبه طوال حياته ليتولى منصب الرئيس التنفيذي خلافةً لوالده، وفي سن 21 يعلم أنه مستعد لتولي المنصب حتى إن كان أصغر وريث بين الشركات الناجحة، حتى قرر والده أنه لن...