pt.11

860 63 13
                                    

سوكوو حقًا يستمتع برفقة تشانهي، أحب جعله يضحك ويحمر خجلًا، بعض الأحيان يخاطر بكل شيء ويغازله، كان الأمر أسهل منذ أن قضوا وقتًا معًا لوحدهم.. يضربه تشانهي كلما قال شيئًا يجعل الأصغر يشعر بالحرج، حتى إن كانوا لوحدهم..

لم يكن تشانهي يحب أن يكون مركز الاهتمام وهذا هو السبب في أنه سيتصرف بشكل غير رسمي ولطيف عندما يتحدثون في منتصف الردهة..

"تشانهي، هل استطيع سؤالك شيئًا؟" اتكأ سوكوو على الحائط بجانبه.. كانوا في مكتب الأصغر، في انتظار ترتيب اجتماع للأسبوع المقبل..

"تفضل.." قال تشانهي دون أن يرفع عينيه عن الحاسب الآلي..

"هل تؤمن برفقاء الروح؟" توقف تشانهي عن الكتابة وعض شفته السفلية..

"لماذا؟ هل تفعل؟" استند على كرسيه ينظر إلى الأكبر..

"إنه من عدم الاحترام الإجابة على سؤال بسؤال آخر أيها الشاب" ابتسم سوكو وتشانهي فقط تنهد بتذمر

"أنا أفعل، أنني أؤمن بذلك لكني متأكدًا مما إذا كان ما أشعر به هو الشيء الصحيح.. لقد شممت العطر المميز الذي يتحدث عنه الجميع ولكني لا أعرف ما إذا كان هو العطر نفسه.. قد اكون على خطأ حتى لو كنت لا أريد أن اكون على خطأ.."

"كيف تشبه رائحته؟" سأل سوكوو خائفًا أنه قد لا يكون رفيق تشانهي الروحي.. على الرغم من أنه من الواضح أن لديهم مشاعر تجاه بعضهم البعض

عض الأشقر شفته مرة أخرى ثم ابتسمت، أعاد نظره مباشرة إلى الحاسب مرة أخرى..

"كاراميل ماكياتو" وجنتيه تحولت إلى الوردي قليلًا، وأقسم سوكوو أنه كان على وشك فقدان الوعي..

"هل أستطيع سؤالك شيئًا آخر؟" حاول سوكوو كبح حماسته لأنه لا يزال غير متأكد من الإجابة، حتى إن أراد أن يكون إيجابيًا.. أومأ تشانهي بالموافقة

"هل.. هل هو أنا"

"يا إلهي" ضحك تشانهي ثم غطى وجهه بكتلا يديه.. لم يعرف سوكوو كيف يتصرف..
"سوكوو أرجوك.." أزال يديه عن وجهه ثم ابتسم "أنك بالفعل تعلم أنه أنت"

"لما لم تخبرني؟" لم يكن يشتكي فقط أراد أن يعرف لماذا لم يقل الأصغر شيئًا من قبل..

"أنت لم تخبرني أيضًا وقد فقدت وعيك اليوم الذي تقابلنا فيه، سمعت أن الألفا يغمى عليهم عندما يجدون رفيقيهم الروحي لكنني لم أكن أعلم أنه يغمى عليهم حرفياً.. كما اعتقدت أنك مريض أو شيء من هذا القبيل لأنني أنكرت فكرة أن أكون رفيقك الروحي.."

"لماذا؟.." حسنًا الآن هو فضولي

"لأن.." تشانهي أنّ وغطى وجهه مرة اخرى.. "لأنه عندما قابلتك، لقد كنت حقًا وسيمًا، لقد دخلت إلى هناك وكأنك عارض وأعتقدت أن من المستحيل أن تكون أنت، المثالي.. الوسيم كاللعنة، تقريبًا الرئيس التنفيذي لأكبر شركة تجارية في كوريا الجنوبية، أن تكون رفيقي الروحي"

ابعد تشانهي يديه مرة أخرى ونظر إلى سوكوو "أعني.. أنظر إليك وأنظر إلي، أنا موظف بسيط وكدت أنام في الشارع في سنتي الأولى في سيول، وأنت ناجح جدًا.. كنا مختلفين جدا"

سار سوكوو نحو تشانهي وانحنى ونظر اليه، أمسك يدي الأصغر بيديه وربط اصابعهما معًا

"أنت حقًا لطيف" أنّ تشانهي ونظر بعيدًا محرجًا بوضوح..
"تشانهي، أنظر إلي" رفض تشانهي ذلك وضحك سوكوو..

"هذا صحيح، لقد فقدت الوعي عندما التقيت بك لكنني لم أكن أعلم أنك بالفعل رفيقي الروحي حتى أمضيت المزيد من الوقت في هذا المكتب.. في البداية اعتقدت أنك ألفا لأن نوع شخصيتك يتطابق مع واحد منهم"

"لا.. لا تعتقد أن لدي فكرة نمطية عن أن الأوميقا ضعيفة أو شيء كهذا لأنني أعرف أن الأمر ليس كذلك.. كانت شخصيتك الحازمة هي التي جعلتني أعتقد ذلك، لقد بدت مثل والدي عندما يريد شيئًا، فهو لا يبالي بما يجب عليه فعله للوصول إليه"

"لا أعتقد أنني مثل ذلك" تنهد تشاني وأخيرًا نظر إلى سوكوو..

"أنت كذلك وأنا أحب هذا" ابتسم سوكوو ووقف وهو لا يزال ممسكًا بيدي تشانهي..

"أنت سمعت بالفعل ما الذي يريد والدي، لكنني لا أريدك بهذه الطريقة، أريد القيام بالأمور بشكل صحيح معك.. أعلم أنك رفيقي الروحي لكنني أريد أن أكون معك لأنني معجب بك، ليس لأنني أريد المنصب.. أيضا، أريد أن أعرف إذا كنت ستوافق، أعلم أنه من الصعب أن تكون رفيقًا لرئيس تنفيذي ولا أريد إجبارك لأنها خطوة ضخمة.. وأريدك أن تكون مستعدًا وتوافق"

"أنت أحمق" ابتسم تشانهي ووقف هو الآخر، لكن كانا حقًا قريبان واياديهما لازالت متشابكة.. نظر الأصغر مباشرة إلى أعين سوكوو

"أعلم أنك لا تريدني بهذه الطريقة لأنك لم تأخذ بالنصيحة التي قدمها لك جايون.. أعلم أنك لا تفعل ذلك لأنه كان بإمكانك أن تعاشرني أو أن تتملكني منذ شهور.. لكنك لم تفعل ذلك وبدلاً من ذلك قضيت بعض الوقت معي لكي نقترب بالطريقة المثلى، أنت تعلم أنني معجب بك أيضًا، حتى إن كنتُ خائفًا من المسؤولية الضخمة التي سأتحملها كوني رفيق المدير التنفيذي فأنا على استعداد طالما كنت معك"

ابتسم سوكوو لتشانهي، امتلأ صدره بإحساس الفرح ولم يكن يريد تفويت الفرصة التي أتيحت له الآن..

رفع أحد يديه ووضعها حول وجنة الأصغر، ينحني باتجاهه ليلامس شفتيه، لقد كانت قبلة صغيرة لطيفة.. تمكن سوكوو من تذوق القهوة على شفتي الأصغر وأصبح مدمنًا لها على الفور... عندما انفصل شفاههما عن بعضهم البعض نظروا إلى بابتسامة ضخمة وضحكوا..

"هل تعتقد أنني على عجلة جدًا إذا طلبت منك أن تكون حبيبي الآن؟" سأل سوكوو وهو يستنشق رائحة القهوة من الأصغر..

"لا أعتقد ذلك" وقف تشانهي على أطراف أصابعه وقبل الأكبر مرة أخرى... "لكني أريد أن يكون لدي الوقت لأعد نفسي لكل ما سيأتي فيما بعد.. لا أعرف ما إذا كان حبيبي الرئيس 'تقريبًا' يمكنه الانتظار أكثر قليلاً"

"خذ الوقت الذي تريده، لدينا رحلة طويلة تنتظر لأجلنا"

كاراميل ماكياتوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن