لينظر لتلك الدماء التي تسيل علي اصبعها ليتغير لون عيناه للاسود القاتم لتنظر له ليلي وقلبها كاد ان يتوقف عن النبض من الخوف هي رأت ذلك رأت عيناه تتحول عقب إصابت اصبعها بسبب السكين الحاده ينظر لها نظره وكانها فريسته شئ بداخلها يخبرها انها يجب أن تهرب الان او ستكون هذه اللحظه اخر لحظه في حياتها كلها الادرينالين يتدفق لكامل جسدها.....
هي تريد التحرك ولاكنها فقط تشعر ان جسدها مشلول بالكامل مازالت تنظر لعيناه هو لم يتحرك ولا خطوه واحده وكأنه يحاول السيطره علي نفسه ولاكن المفاجاه بالنسبه لها هو هروبه من المنزل
ليجري جونغكوك بسرعه دون النظر خلفه يفتح باب الشقه لينظر خلفه هي لم تلحقه ليطمأن ليبدأ باستعمال قواه والجري باقصي سرعه له وكأنه يسابق الزمن الان ليتوقف أمام شلال كبير....
Jungkook pov:::
وهو ينظر له هو يحاول نسيان رائحه دمها التي تجعله يتحول لذلك الوحش الذي لا يستطيع السيطره علي نفسه هو لا يريد الرجوع لقتل أناس أبرياء فقط ليمتص دمهم لأنهم وبكل بساطه هم غذاءه
هو استطاع التغلب علي ذلك لم يعد يقتل احد بعد وأصبح ياخذ طعامه فقط من دم الحيوانات ولاكن دمها دمها مميز لمجرد شمه يشعر بتلك الغريزه تعود مره اخري...
ماذال ينظر لذلك الشلال وكل هذا يدور بداخله هو لا يعلم ماذا يفعل يريد الإبتعاد عنها بهدوء لكي لا يؤذيها ولاكن هناك شئ اخر يدفعه للذهاب لها وكانها تسيطر علي حواسه وتخدرها فور بقائها بجانبه.... لينظر خلفه ويتنهد هو ابتعد كثيرا عن منزلها يتمني فقط أن لا تذهب للبحث عنه
End Jungkook pov :::
Layla pov::::
بينما ليلي ماذالت واقفه في مكانها لا تتحرك لا تنطق بحرف واحد حتي يداها وقدمها تشعر انها لا نستطيع تحريكهم..... متوتره.... خائفه... مشاعر مختلطه ما بين الفزع والخوف والتوتر لتقرر هي التغلب علي ذلك والخروج للبحث عنه هي تريده ان يفسر لها اي شئ لأنه ان لم يفعل هي ستشعر انها مجنونه بالفعل وان هذا كله هلاوس وهي فقط مريضه عقليا..... ولاكن عقلها بكل بساطه يخبرها ان لا تخرج بينما قلبها يخبرها انها يجب عليها الخروج لتجد الحلول التي ستريحها حتي لو كان قليلا.....
لتجمع ليلي شتات نفسها وتخرج من المنزل لتكمل لداخل الغابه وتبدأ في البحث عن جونغكوك وتنادي علي اسمه لتظل علي ذلك الوضع ساعتان حتي شعرت ان الليل حل لتجلس قليلا في الغابه بينما تريح جسدها علي احدي الأشجار وهي تنظر للقمر الذي يضيع تلك العتمه......
لتفكر قليلا لما فعلت ذلك بنفسها ما الذي جعلها تأتي لهنا ما الذي جعلها لا تسمع كلام أهلها هي أرادت الاستقرار ولاكن ليس بتلك الطريقه كل ماكانت تفكر به هي حياه مثاليه وحدها في جامعه مثاليه لتحظي بعد ذلك بحبيب جيد يحافظ عليها ويحميها....
أنت تقرأ
Vampire VS Angel
Vampireثلاث قبائل ظلت عقود من الزمن فقط تعيش في الامكان المنعزله العيش في الريف و في الغابات هذا مايجمعهم ولاكن في الحقيقه هم لا يجمعهم شئ .....ثلاث قبائل يمكننا القول فقط انهم يحاربون بعض من اكثر من عقد من الزمن لتاتي تلك الفتره التي يتفقون فيها هدنه واخي...