لحظه إطلاق تلك الرصاصه وكان الزمن توقف عن العمل والوقت ثابت لا يتحرك الخوف والقلق والحب كل تلك المشاعرر في أن واحد... لتنظر ليلي للفاعل لتتملكها غصه في قلبها كيف استطاعت خيانتها وفعل هذا بها هي تكره الخيانه يمكنها مسامحه كل شئ إلا من يخونها....
كيف لها أن تخونها بتلك البساطه هي استغلتها لكي تفعل فعلتها وتهرب وكان العالم يضحك عليها الآن لتنظر لذلك الذي يسقط أثر الرصاصه التي اخترقت جسده لتحاول هي امساكه ويدها ترتعشان ماذالت لا تصدق شئ وكيف له ان يصاب من مسدس أليس هو مصاص دماء.....
ليسقط جونغكوك علي الارض أثر الرصاصه بينما ليلي بجانبه في ابهي صدمتها لتنظر لبيري الواقفه أمامها والشرار يخرج من عيناها هي تريد قتلها بابشع الطرق الان ولن يفرق معها شئ هي تريد تعذيبها قتلها أصبحت تمقتها اكثر من اي شخص في حياتها....
ليلي:لماذا لماذا فعلتيي ذلك "بصراخ وهي راكعه علي ركبتيها بجانب جونغكوك"
بيري :اهه وتسالين لماذا فعلت ذلك انا امقتك ليلي امقتك انتي سبب بؤسي لماذا لا تموتي فقط.
تنظر ليلي لجونغكوك الذي دمه يسيل بجانبه هي لا تعلم ماذا تفعل لتضع يدها المرتعشه علي وجهها بقلق وخوف لتقترب من اذنه...
ليلي :جونغكوك ارجوك استيقظ ارجوك لا تفعل ذلك ارجوك
لتنظر لتفر منها تلك الدمعه من وجهها وهي تبكي لتنزل علي وجهه ذلك الممدد علي الارض هي فى أشد أحزانها لما الواقع يستهزأ منها فقط أصبحت تكره الحياه كلما عاشت بها لتنظر مره اخري أمامها لتلك الساقطه
ليست موجوده وبحق الجحيم أين هربت الان وكيف وصلت لهما في الأساس...
هي جالسه بجانب تلك الجثه ااهامده فقط تحاول ايقاظه لا تعلم ماذا تفعل لتخطر لها فكره هي تحاول اكتساب الوقت لكي لا يموت لتتمسك احدي أغصان الشجره تكون حاده قليلا وتقربها من يدها ثم تفتح يدها لتصرخ الما علي ذلك الجرح الذي سببته في يدها....
ثم تقرب يدها من وجه جونغكوك لكي يشتم رائحه دمها هذا ما يمكن أن يوقظه بالتأكيد هي لا تابه لحياتها في الأساس لتشعر بحركته وهو يشتم رائحه دمها...
وفجاه دون سابق إنذار تشعر بتلك الأسنان وهي تغرز في يدها لتصرخ بقوه بسبب العضه التي جعلتها تبدا في التعرق بقوه وهي تصرخ الما لتمدد علي الارض الما بينما الاخر بدا بالنهوض وهو يمتص دمها...
هي كانت تعلم كانت تعلم انها اذا جعلته يشرب دمائها لن يكون جونغكوك هو من يشرب بل وحش جونغكوك بكل تأكيد تشعر بذلك الدم وهو ينقص من جسدها تشعر بضضعفها وجعها الذي يفتك بها لتسمع صوت رنين هاتفها وكانها النجده....
أنت تقرأ
Vampire VS Angel
Vampireثلاث قبائل ظلت عقود من الزمن فقط تعيش في الامكان المنعزله العيش في الريف و في الغابات هذا مايجمعهم ولاكن في الحقيقه هم لا يجمعهم شئ .....ثلاث قبائل يمكننا القول فقط انهم يحاربون بعض من اكثر من عقد من الزمن لتاتي تلك الفتره التي يتفقون فيها هدنه واخي...