14

1.1K 94 1
                                    

وكان العالم باجمعه أصبح عنصر الخيانه شئ اساسي في دمه لتنزل تلك الدموع من عيناها شفقه علي نفسها وهي التي احبته بصدق تشعر وكان شئ بداخلها قد كسر هي تتمني الان الاختفاء وكانها لم تولد من قبل عقلها فارغ تماما لا تشعر بشئ حولها سوي دموعها التي تتساقط فقط

لتخرج من شرودها شيئا في شئ وهي تسمع احد يناديها و يحركها لتنظر له بعيناها المليئه بالدموع ودون سابق إنذار ترمي نفسها في احضانه ليقشعر بدن الاخر بيرفع يده بهدوء وهو يربط علي ظهرها ليلاحظ ذلك الجالس بالداخل ليقضب حاجباه وهو ينظر لها وهي في أحضان غيره.....

ليلي :تاي ارجوك اريد الخروج من هنا "تشهق بشده وعي تشد قضيتها في حضنه"

لينظر تاي نظره اخيره لجونغكوك الذي يحترق ليمسك يد ليلي ثم يمشي بها وكأنه يتحداه عليها....

Tae pov:
ليخرج من المنزل ليمشيان الاثنان سويا في تلك الغابه المظلمه علي شعاع القمر وماذال تاي ممسك بيد ليلي هو يشعر بسعاده لم يشعر بها من قبل كان يتمني أخبارها كم عشقها اول يوم رآها فيه ولاكنه كان يعلم أن جونغكوك معجب بها هو لم يرد ان يؤذي صديقه وأخوه......

ولاكن هو من كسرها اذا هو يستحق ذلك وانا من سيقف بجانبها انا من سيحميها منه ومن غيره وساجعله يندم علي كل دمعه قد فرت من عيناها....

End Tae pov :

Layla pov:

لم أعد أشعر بشئ فقط وكان روحي قد خرجت من جسدي أيعقل ان من احاول اللحاق به والذهاب له هو من أراد اذيتي لماذافعل ذلك ما غرضه من جعلي انكسر هكذا...

ايمكن ان يكون هو سبب ما يحدث لي ايمكن ان اكون انا من أخطأت في اختياره.... لما العالم قاسي لتلك. الدرجه...

يجعلك تشعر وكأنك تمسك السعاده بين يديك ثم يسلبها منك بكل تلك السهوله أعباء عليها كثيره خوف... حزن... تعب... فقدان من تحب... الخيانه... ولاكنه رقم قياسي بالفعل اثنان خانوني بان واحد حقا يالي من حمقااء انا من تستحق ان يحدث بها كل ذلك.....

Layla end pov :

وبعد مشي دام مده طويله لجلس ليلي علي الارض من شده التعب للينظر لها تاي باستغراب...

تاي :ما الامر ليلي لما جلستي

ليلي :أشعر بالتعب تاي تعالي اجلس بجانبي انظر للنجوم "تخرج كلامها وهى تشير بيدها علي المكان الذي بجانبها لكي يجلس"

ليخرج تاي تنهيده صغيره ثم يجلس بجانبها بتمسك ليلي كتف تاي لتريح راسها عليه ثم تبتسم

ليلي :هل تعلم أن جسدك دافئ جدا

تاي :همممم اجل وهذا ما يميزني

Vampire VS Angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن