15

1.1K 101 0
                                    

ليكسر رقبه تاي أمامها لتصرخ من شده الصدمه........

تنهض بفزع من علي السرير وهي تتعرق بشده لتنظر حولها يخوف لتكتشف انها غفوت في ال 10 دقائق هذه لتنهض من السرير وهي تتوجه للنافذه لتنظر لتاي لتجده جالس أمام عتبه المنزل وهو يراقب.....

لتخرج تنهيده خفيفه دلاله علي الشعور بالراحه انه كان حلم ثم تذهب وتجلس علي السرير من جديد ليبدأ عقلها في فتح أفكاره من جديد تلك الأفكار التي ينتهي بها الأمر للهلاك....

Layla pov.....

أصبحت اكره فتره نومي من كل تلك الأحلام السخيفه فقط عندما يكون جونغكوك معيى انا لا احلم تلك الاحلام.. تنهيده... لما العالم يحب فقط الأشخاص السيئين لما الأشخاص الجيدين ليس لهم مكان هنا..... ولاكن لما فعل جونغكوك ذلك.... هو قال انه يحبني انا أيعقل انني من اسات الفهم انا لم أعد افهم شئ هل اترك نفسي مع التيار لاريى فقط ماذا سيحدث...

End Layla pov.....

بينما الاخر يجلس أمام عتبه المنزل وهو ينظر للفراغ من حوله هدوء تام حوله ليجعل تلك الأفكار تتدفق الي عقله....

Tae pov.....
ما الذي فعلته بحق الجحيم.... وكأنني فقط وقفت في وجهه انه اخي كيف لي أن أفعل ذلك...... ولاكن هو من بدا هو من خانها ولاكن لماذا انه بالفعل يحبها هو يعتبر فكتوريا مثل اخته وهي من طلبت ان يواعدها وهو وافق لكي لا يتسبب في حزنها... اذا لماذا ترك ليلي هكذا.... ولاكن انا لي الحق الان أصبح لدي فرصه علي الاقل...

End Tae pov.....

عندما تري ان من تحبه بدا في الإبتعاد عن متناول يدك فستشعر بان قلبك يخرج منك الحياه دائما ما تكون لئيمه معنا الشعور بالغيره هو أسوأ انواع لحظات الحب عندما تري ان من تحبه يحب احد غيرك فسوف تتمللك الغيره لتعمي عيناك عن كل شئ ستشعر بأحد اخر غيرك هو الذي يتحكم بك تبدأ عاطفتك هي المتحكمه بكل شئ عقلك سيبدأ في الانسحاب وفقط غيرتك المحترقه هي المتملكه.....

فعندما تتملك الغيره اعلم ان كل شئ سيسوء لان قراراتك ستكون في غير صوابها حتي انه يمكنك أن تخسر كل شئ في جزء من الثانيه....

ليمدد تاي جسده قليلا علي الارض وهو ينظر للنجوم اامضاءه في السماء وكيف ان هناك كون اخر خلف تلك الكره الارضيه ليشعر بانامله وهي ترتخي ليغمض عيناه ببطأ لينام أمام عتبه منزلها....

لتنهض ليلي يبدو أن النوم لن ياتي إليها اليوم هي تشعر ان ذلك الحلم التي قد حلمت به وكأنه احد ارادها ان تحلمه هو ارادها ان تري ذلك لكي تشعر ان كل من سيقترب منها سوف يموت افكار كثيره ولاكنها بالنهايه مجرد افكار لا يوجد لها صحه في الأساس....

لتخرج ليلي تنهيده وهي تتوجه للنافذه لكي تطمأن علي تاي لتنظر له لتخرج ضحكه صغيره..

Vampire VS Angel حيث تعيش القصص. اكتشف الآن