مغم عليها بالكامل هي لاتشعر بجسدها هي فقط تشعر بأحد يحملها ولاكن لم يلاحظ احد استيقاظها لتسمع بعض الكلام لتميز الأصوات التي تتحدث.....
شوقا هل ستستطيع فعل شئ حاول إخراج ذلك الثم من جسدها
ينهي جونغكوك جملته بتنهد بينما يململ اصابعه في شعره بضيق
توقف جونغكوك انا ساحاول ولاكن انت تعلم أنك افضل شخص يفعل ذلك
يبدي شوقا عن تذمراته وهو ينظر لجونغكوك بحاجبان معقودان
ولاكني ان فعلت ساؤذيها لن استطيع ان أوقف نفسي في الوقت المناسب
ينهي جونغكوك جملته بنهوضه
توقف عن الكلام هيا ضعها هنا جونغكوك
لينهي تاي هذا النقاش الذي بدا يحتد بالنسبه له
وفور شعور بجسدها علي السرير لتفقد التحكم في اعصابها هي لم تعد تشعر بشئ وبدأ كلامهم يتلاشئ تدريجيا حتي اغم عليها مره اخري......
تمشي وحدها وسط تلك الغابه لا أحد حولها هي فقط وحدها ليداعب وجهها ذلك النسيم لتشعر هي بالراحه وكان الهواء يحمل جسدها وأثناء سيرها في تلك الغابه تجد شلال ضخم لتمشي مع خط ماء ذلك الشلال وهي تنظر لاشعه الشمس التي تنعكس علي الماء حتي تصل....
لبحيره صغيره بمياه نقيه لتلمس باصابعها تلك المياه لتشعر بقشعريره في جسدها هي أحبت ذلك..... لتخلع ملابسها وتظل بملابسها الداخليه فقط ثم تنزل في الماء وتترك جسدها يرتاح لتفكر قليلا ايمكن ان تكون ماتت وهذه الجنه الان هل هي الآن حقا ماتت.....
لتشعر بجسد احد يلتصق بجسدها من الخلف لتلف. بجسدها لتجده هو أنه جونغكوك وشعره مبلل وتتساقط بعض قطرات الماء علي جسده المفتول بالعضلات لتنظر هي لعيناه العسليه التي تجعلها دائما في حيره.....
بينما جونغكوك ينظر لها وهو يبتسم ليقرب وجهه منها بهدوء ليطبع قبله لطيفه علي شفتيها بينما هي تبادله هي استمتعت بذلك وكأنه حقيقه ولاكن.....
تشعر بأحد يهزها وهو ينادي علي اسمها لتستفيق من ذلك الحلم وهي تنظر حولها باستغراب....
اااه راسي تؤلمني أين أنا "
تتكلم وهي تضع يدها علي راسها بملل وتنظر حولها باستغراب
واخيرا افقتي "
ليتنهد وهو ينظر لها"
أنت تقرأ
Vampire VS Angel
Vampireثلاث قبائل ظلت عقود من الزمن فقط تعيش في الامكان المنعزله العيش في الريف و في الغابات هذا مايجمعهم ولاكن في الحقيقه هم لا يجمعهم شئ .....ثلاث قبائل يمكننا القول فقط انهم يحاربون بعض من اكثر من عقد من الزمن لتاتي تلك الفتره التي يتفقون فيها هدنه واخي...