تمتمت بنصف أَعين مستيقظة وهي تفرك عينيها وتحاول النهوض من السرير
"يا إلهي يَجب أن أَلحق،إِنَها الساعة السابعة والنِصف..سَتركُلُني الدكتورة ذات المُؤخرة الكبيرة إذا دَخَلتُ المُحاضرة بعدها"
ركضت مُسرعة لتأخُذ حمّاماً سريعاً وتَلبس ثيابها.
لبِسَت حذائها وأمسكت جاكيتها تلبِسُها وهي تخرج من الباب..
مشَت تتأملُ المكان بنظرات مُتلئلئة..حسناً!إنها تعشق باريس مضى على سَكَنها فيها ما يُقارِب السنة وما زالَت غير مُصدّقة أنها تدرُس فيها.
أَخَذتْ نفساً وهيَ تَقولُ في نَفسِها"حَسناً ميلا..أنتي في بِداية الطريق،يَجبُ أن أحقّقَ حُلُم والدي وأُصبِح ما أرادني أنْ أَكونْ..لَن أخيبَك والدي!حتى إن لم تكن تراني الآن..يكفي بِأن يقولوا أني إبنتك وكُنتُ نَظيرةً لك"
.
."ميلا!يا إلهي هاقد وصَلتي،تعالي أُنظري...ههههههه
...ماذا حدث مَع كريستين...."قالَتها صَديقتَها جينيفر وهي تضرب بكفّها على وجهها بيأس"أُصمُتي جينيفر،يَبدو أَنكِ نسيتي نفسَكِ عندما قامَ روْي بِرمي العصير على ثيابَكِ!"قالت كريستين وهي عابِسة"
"على الأقّل هوَ لم يكنْ مُذنِباً..ليسَ مِثلَ كيفْن"قالَتها بِكُل سخرية.
_ماذا يَحدثُ يا فتيات!قالتْ ميلا مبتسمة بينما لم تفهم الأمر بعد وَهي تَخطو إتِجاههم.
"لقد سَخِرَ مِني كيفن أَمامَ جَميع من في الكافيتريا..وقال َ أَنّي كُنتُ أُلاحِقه طوال الوقت"قالتْ كريستين باكِية وهيَ تركُض لِتحتَضنْ ميلا."أوه عزيزتي!،جينيفر ما كانَ يجب عليكي الضَحِك!"أنّبت ميلا جينيفر مع بعض العُبوس..ثُمَّ تابَعتْ قائِلة"لما فعلَ هذا ذاكَ الأحمق"
"حسناً لمْ أكُن أقصِد السُخرية،لقَد قلتُ لها آلاف المرّات أنْ تبتَعِد عن كيفِن..وأنظُري ماذا حدَثْ"
"يا إلهي ميلا،ماذا أفْعَل!أنا أُحِبهُ لقد تعلّقت به"تابعَت بُكائَها وَهي تَنتَحب.
"كوني قويةً كريستينْ،إنه لا يستَحِقك عزيزَتي، ..أَعلَم أنَّ هذا صَعباً..ولكن لا يَجب أن تُفكِرّي فيهِ بعد الآنْ"
"أجل حَبيبتي..لا تَنسي اننا جِئنا إلى هُنا من أجلِ دِراستِنا،ولا يجب أنْ نُهمِلها مِن أجلِ مَن لا يَستحِق"واسَتها جينيفْر مُبتَسمة بِحنيّة
مَسحت دُموعَها بكّفِ يدِها قائِلة"معَكما حقّ،هكَذا أنا أظهَر بِمظهر الضعيفة..يَجب ألّا أُخيبَ أمَل والِداي وَ أرفَع رَأسهما..هيا بِنا إلى المُحاضَرة لقَد تأخرنا كَثيراً"
"هَذهِ هي فَتاتي"قالت جينيفْر مُتَحمّسة وإستداروْا ذاهِبينَ إلى الصّف.
.جينيفْر كانَت دائِماً الجريئة والمغامرة بينَهُما ،دائِماً ما تُسَبب المَشاكل وتَضعَهما في مواقِف حرِجة..إلا أَنّها تُحِبهما كَثيراً ولا تَستَطيع الإستِغناء عَنهُما..
أنت تقرأ
my destiny||💫قدري
Adventure. .فتاة تذهب إلى الخارج لكي تكمل دراستها وتحقق حلمَها بِأن تُصبح ممرضة ذات صيتٍ معروف، تلتقي ببعضِ الأصدقاء الذين يغيرون حياتها الهادِئة إلى أخرى..ولكِن هل لسيئة أم جيدة؟ . "Flashback" "غبي زين غبي"قالها وهو يضرب المقود ليلف ويعود إليها.. حينما رآها...