part6

317 16 4
                                    

.
.
كانَت قدِ أنتهت الأمسية بالفعل وهاهُم كلُ واحد منهم مُتجه إلى منزله..أمّا روي..فقد تطوّع ليوصل الفتيات جينيفر وميلا..

كانَت جالِسةً في السيارة بقربِ الشباك شاردة بأفكارها وما قد حدث معهم اليوم..

رجِعت في ذاكرتها إلى الوراء في حين تفوّهت بالكلام السخيف وكيفَ حُلّ الأمر!

"أنا مَن أخبرتها"قالها ببرود رامِقاً إياها بسُخرية وكأنه يقول لها"لم أرَ غبية وساذجة أكثر منكِ"لتُنزل بصرها بتوتر..بينما الجميع قد صرف أذهانهم فقد علموا أنها مسألة شخصية.

فين حين وقتها زين كان يتمتم لنفسهِ مِن هذا الموقف السخيف"أحسنت صنعاً تِلك الغبية!تظنّ نفسها بطلة وتتكلم بدون أن تفكر،هاهم سيفكّرون الآن ما العلاقة التي تربِطنا لكي أخبرها بأموري الشخصية"..

أما بعد..فقد هدأ إنفعاله قليلاً وعاد إلى زين البارد الذي قد فكّر في الأمر ثانيةً ورأى أن الأمر سخيف..ليفكروا ما يشائون،لا يهتّم لهم.

تنهدّت راجِعة إلى الحاضر لترى أنهم قد وصلوا وهاهم جينيفر وروي يعودونَ إلى مشاغباتهم:

"تشه!ولِماذا سأكون ممنونةٌ لك ياهذا"قالتها جينيفر بسخرية وهي تقلِب عيونها.

"لأني أوصلتكم؟"قالها بصيغة سؤال وهو يرفع رأسه واثِقاً بنفسه..لتضحك جينيفر بإستهزاء مجيبة:

"لم نطلُب مِنك أن تفعل!لذا أغرب عن وجهي الآن..لا أريد أن أنزع يومي الممتع بنهايته.."

"بالطبع كان جميلاً لأني كنتُ في أغلبه"قال لها مُحاولاً إستفزازها وميلا ترمقهم بنظرة لا مُبالية..

"هه!واثِقٌ مِن نفسك كثيراً!!!هيا ميلا لندخل،فلم أعد أتحمل غلاظة أحدِهم"قالتها ساحبة إياها خلفها بدون أن تلتفت لروي.
.
.
'في مكانٍ آخر عِند كريستين'

"أميي ألم تقولوا أنكم لن تذهبوا إلّا لرأسِ السنة!ماذا حدث الآن؟" قالتها كريستين بإمتعاض وهي تتدلّل على أهلها.

"بنيتي إتصل عمك جوش بوالدك..هُناك صفقة مهمّة يجب أن نوقّع عليها،وسنخسرها إذا لم نذهب بعدَ غد"

"أوووه،لما لا ينتظرون قليلاً؟على الأقل لمدة أسبوع!لن يهرُب العمل"

"في عالمِ الصفقات لا يوجد إنتظار إبنتي..الفرصة تأتي مرة واحدة في العُمر،وإذا فوتّيها لن تأتي مرة أخرى.."قالت لإبنتها بحنية وهي تمسكُ كفها بين يديها..

في حينِ أن والدها قد أتى قائِلاً وهو يبتسم"سيلينا لا بأس..مِن أجل إبنتنا سنبقى بِقدر ما تريد"

"ماذا تقولُ أبي!!هل أُلغي موعد الصفقة؟؟"قالتها وهي تقفز بفرح لتعانق والدها..

فبادلها قائِلاً يقهقه"لا عزيزتي،إتصلت بعمكِ جوش وقد أخبرته أن يأتي بأسرعِ طائرة لأوقع له الأوراق..ومِنهُ يأخذ سياحة قصيرة في باريس"

my destiny||💫قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن