part7

266 15 3
                                    

.
.
.

دخلنّ الفتيات ليسلمن على الجميع..فسقَط نظر جينيفر على جاك لتصرُخ قائلة"أنتتتت!!!!!!"

بينما جاك قد نظر إليها بلا مُبالاة ليعقِد حاجبيه بإستغراب!ماذا تفعُل هنا هذهِ الفتاة!

نظر الجميع إلى جينيفر بإستفهام لتقولَ كريستين

"جينيفر!هل تعرِفان بعضكما!!كنتُ سأعرفكم ولكن يبدو بأنهُ لا داعي لهذا"

"ل..لقد إصطدمت بهِ اليوم عندما ذهبتُ للتسوق..لا أعرِفه مُسبقاً..ولكِن فعلاً لا داعي لتعريفنا"قالتها مختصِرة وهي تنظر لهُ بغضبٍ مدفون.

أما كريستين فطِنت للأمر لأن جينيفر أخبرتها عمّا حدث مِن قبل لتنفجر ضاحكة بينما تتذكر شتم جينيفر له وهي تُحدثّها عن الموقف..
.
.
بعد مدّة قليلة كانوا قد جلسوا بالفعل وهاهُم يتبادولن النُكات والإستهزائات بين بعضهِم حين قالَت أم جاك:

"أتتذكرين سيلينا؟حين كان اليومُ الأول لجاك بأن يذهب للمدرسة وأصرّ كثيراً أن يأخذ كريستين معه.."قالتها ثم إسترسلت بالضحِك وهي تنظر إلى جاك الذي ينظُر بعبوس لطيف.

"أمي توقفي عن هذا!لقد خربتي سُمعتي،أنا بالفعل كبيرٌ الآن!"

"ههههه أجل أذكر وكيفَ أنسى..حينها لم يذهب إلا عِندما  سمحنا لها بالذهاب،وقد ضحكت المعلمة على لطافتِهم"

بينما كريستين تستمع للأمر وتضحك على رد فعل جاك..فهاعم الأمهات قد إتفقنَ على إحراجِه..إنه يكره بأن يتحدث أحد ما على صِغره.

امّا جينيفر وميلا..يجلسون بهدوء ويستمعون إليهم ويضحكون على لطافتِهم كلّ حين..ربمّا جينيفر بدأت بتقبّل جاك حينما سمِعت عن لطافته ومواقفه..ولكنها لن تنسى موقفه الوقح معها!.

ميلا بالفعل قد هضمتهُ وأحبت خِفّة دمِه..فهو في كل حين يلقي بمزحة عليهم ويغيّر جوهم..لم يملّو أبدا من جلستِه وعائلته..بينما الآبابء يتحدثون بمواضيع العمل.

أمّا الآن..فقد حان وقتُ الذهاب..وهاهم يقفون ليستأذنوا الجميع،بينما جاك قد وقف إيضاً ليوصلهم بسيارتِه حينَ طلبَت منه كريستين فِعل ذلك.

كانوا في الطريق عندما جينيفر قد قررت تجاهلهُ بالفعل،أمّا ميلا..تناقشهُ عن الدراسة ببريطانيا وباريس..وأيّ البلدين أكثر جمالاً.

"إذن لماذا كريستين إختارت الدراسة هُنا؟"قالتها بإستفهام وهي تسألهُ وهو قد أخبرها بأن بريطانيا جامعتُها أكثر إهتماماً من هُنا.

"قالت بأنها تريد الإعتماد على نفسها والإبتعاد عن دلالِ أهلها قليلا،تعرِفين..هي ساذجة قليلاً من ناحية معرفة من السيء أم الجيد مِن الناس..وإختارت باريس لأنها تحب المجيء إلى هنا من عِند ما كانت صغيرة"

my destiny||💫قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن