"النهاية"

501 20 8
                                    

.
.
"أجل لا تقلقوا إنها بخير،لديها بعض الرضوض وكسرٌ في يدها..والآن سنجري لها تصويراً شعاعياً كي نتأكد من أن الدماغ لم يصبه ضرر"

زفر الجميع براحة وقد ذهب الخوف من على وجوههم

"شكراً لك..متى يمكننا رؤيتها؟؟"

"الآن يجب أن ترتاح قليلاً،بعد عدة ساعات يمكنكم أن تدخلوا إليها"

أومئوا له في حين إعتذر منهم وغادر.

"أرأيتِ جينيفر لا داعي للقلق..قلت لكِ أن كريستين قوية"

"أجل..أجل شكراً على وقوفك بجانبي روي"قالت جينيفر وعيناها مغرقة بدموع السعادة

"لا داعي لشكري هذا واجبي عزيزتي"قالها وهو يقبل رأسها مبتسماً لها.

كانَ كيفن لا يصّدق..أحقاً هي بخير!!يريد الآن أن يراها لا يستطيع الصبر أكثر..ولكن كيف سيستطيع النظر في وجهها وهو السبب وراء سقوطها!لن تسامحه من المؤكد.

دخل في دوامةٍ في أفكاره وهو يقرر ماذا يفعل الآن!..حسناً،سيراها قبل أن تستيقظ وبعدها سيرحل تاركاً أياها وشأنها..هو لا يستحقها،تستحّق أفضل منه وأن يكون لطيفاً معها ليس قاسي مثله وبِلا عائلة.

توجّه نحو الممرضة يطلُب منها الدخول إليها فقط لقليلٍ من الوقت ولن يزعجها

"آسفة سيدي لا يمكنك هذا،تحتاج إلى بعض الراحة"

"أرجوكِ فقط خمسُ دقائق..لن أتأخر أكثر،ويمكنك أن تنتظريني لكي أنتهي حتى تتأكدي"

رأت إلحاحه وحالته المنهارة فتنّهدت وهي تسمح له..ربما  تفعل له خيراً من يعرف؟

إقترب من سريرها ليرى بعضَ الجروح على وجهها النائم بعمق فوضع يده عليه يمسح بهدوء وهو يتأملها بحزن..كيف سيقدر على حياته بدونها؟تنهّد وهو يقف ليلّف ظهره مغادراً..لن يبقى أكثر من هذا فقد يضعف ويغيّر رأيه وهكذا يؤذيها.
.
.
.
بعد عدّة سنوات:

"ميلاا يا إلهي كأنكِ ملكة يا فتاة!ماهذا الجمال كله"قالتها كريستين بنظرات حالمة وهي تقبض على كفيها معاً فبدت مُضحكة

"أمتأكدة أنه سيعجب زين؟"

"بالطبع!ستأخذين عقله..وكيف لا يعجبه عزيزتي!"قالت جينيفر التي كانت جالسة بقربهم في حين الكوافير يضع لها مكياجها..أمّا كريستين فقد أنتهت أول واحدة،لا تحب  أن تضع الكثير فقد إكتفت به خفيفاً.

اليوم زفاف ميلا وزين..كانوا الفتيات قد تخرّجوا منذ أيام..روي لم يصبر حتى تتخرّج جينيفر وإنما تزوجها منذ سنتان..قائلاً بأن هناك وقتٌ كثير.

أمّا زين أيضاً كان دائماً ما يلح عليها بأن يسرّعوا الموعد ولكن ميلا!لم توافق بالطبع..قائلة بأنها لن تستطيع التركيز في دراستها وسيذهب حلمها من يديها..وقد وعدت والديها بأن تُصبح أفضل ممرضة..وبالطبع قد تحقق الحُلم..

my destiny||💫قدريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن