من رسائل الانتحار التي كُتبت يوماً:
--------------------------------
1- "لقد استنفذت قدرتي على مواساتي"2- "الحياة لم تعُد تحتمل.. سامحوني"
3- "لم أستطع أن أحب نفسي, لم أكن جيداً لأعيش هذه الحياة."
4- "لقد نجوت من الحياة بأعجوبة."
5- " بعد عام من العلاج النفسي .. قال لي الطبيب: ربما الحياة ليست للجميع.“
6- "أيتها الأحزان القادمة.. أنا غير موجود."
7- " أخبروا أمي أنني كنت ذاهباً لصيد الأسماك وغرقت هناك , إياكم وإخبارها أنني كنت أكره العالم الذي تعيش فيه. "
8- "أنا لم أكن على قيد الحياة في كُل الأحوال."
9- "لا أعرفكم جميعاً ولا أنتم تعرفونني .. ولكني أريد بشدة أن أنشادكم أﻻ تقتربوا من قلب أحد إن لم تكن قلوبكم صادقة.. لا تخونوا العهود .. كونوا أوفياء."
10- كتب قبل أن ينتحر "سأتمشّي وصولا للجسر، وإذا ابتسم لي شخص واحدٌ اثناء الطريق لن اقفز."
11- "أكره كوني عاصيًا، أكره كوني أغضبك فـي الليل والنهار، أكره أني ضعيف أمام شهواتي ولا أستطيع التوبة، أقولها لك بـأنفاسي الأخيرة أنا المسيء دائماً .. ياليتني لم أُذنبْ، ولكني الآن أيضا سأفعل."
12- " هذه الخطّة ياء، لم ينفع مع هذهِ الحياة سبعٌ و عشرون خطّة."
13- " أنا حقاً أسف.. ألم الحياة تغلب على متعتها."
14- "في الحقيقة.. الذين تركتهم ورائي هم المنتحرون."
15- "لا تدعوا لي, الله يعرفني وسيتفهم موقفي جيداً."
16- "أتمنى يا الله لو أنك تقرأ هذه الرسالة وتأخذ روحي في الحال بدلاً من هذا كله .. أحبك ربي؛ أحد عبادك المقصرين. "
17- كتب قبل أن يذبح نفسه: "أعتذر على بشاعة المنظر , فأنا لا أملك ثمن مسدس. "
18- "غداً لن يكون هناك إكتئاب."
19- "كنت أتمنى ان ينقذني أحد."
***_أي رساله أثرت فيكم أكتر؟!!!