Duas

98 7 2
                                    

*MORN/ EVE DUAS & DAILY ADHKAAR"
🕋 🕋 🕋 🕋 🕋
أَعُوذُ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ.
بسْــــــــــــــــمِ اللَّهِ الرَّحْمَ الرَّحِيْمِ
*اَلسَّلاَمےُعَلَيْكُمےْ وَرَحْمَـةُاللَّـهِ وَبَرَكَاتُـ*  .
🕋 🕋 🕋 🕋 🕋
*Start the day with the Islamic way*...
No Salah.. No Falah..  
No prayer.. No success..
🌼🌼🌼🌼🌼
Brighten up your life & soul by reading your 5 times Salaah without fail.
🍂🍂🍂🍂🍂
*DUA UPON AWAKENING*
🍂🍂🍂🍂🍂
الْحَمْد للهِ الَّذِي أَحْيَانَا بَعْدَ مَا أَمَاتَنَا وَإِلَيْهِ النُّشُورُ
Alhamdu lillaahil-ladhee 'ahyaanaa ba'da maa amaatanaa wa'ilayhin-nushoor‬‬

 🥀🌼🥀🌼🥀
*DUAS AFTER FAJR SALAAH*
 🥀🌼🥀🌼🥀

اللَّهُ لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَىْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيم   (1x)
Bismillahi Rahmani Raheem
Allaahu laa 'ilaaha 'illaa Huwal-Hayyul- Qayyoom, laa ta'khuthuhu sinatun wa laa nawm, lahu maa fis-samaawaati wa maa fil-'ardh, man thai-lathee yashfa'u 'indahu 'illaa bi'ithnih, ya'lamu maa bayna 'aydeehim wa maa khalfahum, wa laa yuheetoona bishay'im-min 'ilmihi 'illaa bimaa shaa'a, wasi'a kursiyyuhus samaawaati wal'ardh, wa laa ya'ooduhu hifdhuhumaa, wa Huwal- 'Aliyyul- 'Adheem.
🌾🌾🌾🌾🌾

أَعُوذُ بِكَلِمَاتِ اللَّهِ التَّامَّاتِ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ  (3x)
A'oodhu bikalimaatil-lahit Taam-maati min sharri maa khalaq
🌾🌾🌾🌾🌾

أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظِيمَ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْْقَيُّومُ وَ أَتُوبُ إِلَيْهِ (3x)
“Astaghfirullah al-’Azeem al-lazi la ilaha illaa Huwal-Hayyul-Qayyum wa atubu ilaih ”
🌾🌾🌾🌾🌾

الَْلهُمَّ أَجِِرْنَا مِنَ النَّار. (7x)
Allahumma ajirni minan naar
🌾🌾🌾🌾🌾
RECITE AFTER EVERY SALAH:
“لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم” (10x)
La hawla walaa quwwata illaa billahil aliyyil azeem
🌾🌾🌾🌾🌾

🍀🌹🍀🌹🍀
*DUAS TO BE RECITED IN MORNING*
🍀🌹🍀🌹🍀
*RECITE Surah Fatiha, (1x or 3x)
🌼🌼🌼🌼🌼
*RECITE  Durood (100x)
>Shortest Durood = (SAW) صلي الله عليه وسلم
🌼🌼🌼🌼🌼
*RECITE (25x)
اللهم بارك لي في الموت و فيما بعد الموت
Allahummah barikli fil maut wa fima ba'dal maut.
🌼🌼🌼🌼🌼
*RECITE (1x)
اللهُمَّ اكْفِنِي بِحَلالِكَ عَنْ حَرامكْ، وَأَغْنِني بِفَضْلِكَ عَمَّنْ سِواك (×1)
'Allahummak finee bi halalika an haramik  wa aghninee bi fadhlika amman siwak.’
🌼🌼🌼🌼🌼

🌊🌊🌊🌊🌊
*MORN & EVE DUAS* {Advised by marhoom Mawlana Yunus Patel (DB)}
🌊🌊🌊🌊🌊
*RECITE Surah Ikhlaas (3x),
*RECITE Surah Falaq (3x), 
*RECITE Surah Naas (3x)
🍀🍁🍀🍁🍀
*RECITE (7x)
حَسْبِيَ اللَّهُ لَآ إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ (×7)
Hasbiyallaahu laa 'ilaaha 'illaa Huwa 'alayhi tawakkaltu wa huwa Rabbul-'Arshil-'Adheem.
🍀🍁🍀🍁🍀
*RECITE (3x)
أَعُوذُ بِاللَّهِ السَّمِيعِ الْعَلِيمِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ(×3)
Auzu billahis-samee-ul aleem minash shaytaanir rajeem.

Siraat al MustaqeemWhere stories live. Discover now