مُستيقظٌ في البَياضِ التّام .
بِجانِبه طبيبٌ يفحصُ نَبضهُ مِن مِعصمِه ." هُوسوك ، اِنهض انّه وقتُ النّزهة "
لا ينبس بِبنت شَفة .
اِستقام و خَرج بعدَ انْ قصد الطّاولة في زَاوية الغُرفة لاَخذِ شيءٍ ما .تَحمِلهُ قدَماهُ اِلی بيتِهم .
تَوقّف لاَخذ بعض البقالةِ و الشّوكولا الّتي تُسعِد قَلبها .ينظُر لِيسراهُ و ما فِيها .
يشدُّ علی مَكانِ قلبه كَانّه يقول اِهداْ .دَخل مَنزلهُم وَ وضع الاَكياس في المَطبخْ حِين دَخلت و بِيدها سلّةُ الغَسيل .
صَرخت باَعلی صوتِها بعدَ ان اوْقعتْ السّلة من يدها '
" اَنت ! "
" هَل تَاَخّرت فِي العَمل لدَرجة انْ تنسِيني ؟ "
" اَنت ! "
اِلتصقت بالحاءِط تُشير نَحوه .
اِقترب هُو يَحتضنُها و يَمسحُ علی ظَهرها ." هَل تَعلمِين كم اِشتقتُ لَك ؟ "
" كُونِي فِي اَبهی حُللك اليَوم فلدَينا مُباراةٌ اَخيرةٌ كَفريقٍ "
دَخل الشّبيهُ لِيجد شَبيهَهُ يُعانِق مَحبوبتهُ الفَزِعة '
" اَنت !!! مَاذا تفعَلُ هُنا ؟؟ اَبعد يَديك عنها اَيّها السّافل اللّعين ! "
" عِندما اَكون زَوجها فهذا يعنِي انْها لِي "
اِستفزّهُ حَتّی خَرجت الرّغاوِي من فمه .
قفزَ نحوهُ الواقِفُ قُبالةَ الصّالون و سدّدَ لكمةً لهْ .نَزيفٌ بسيطٌ من اَنفهِ .
وَقفَ و سدّد لهُ واحِدةً بمثل قوةِ خاصّته ." مَارلين ، اِتّصلي بالشُرطة و اَخبريهم بالدّخيل "
فِعلاً اَمسكتْ بالسّماعة و اِتصلت .
و هَاقد جاؤُوا يعتَقلُونه هُو لا مُسدّد اللّكمة البادیءُ اَولاً .خَرج يصرُخ بطَبيبٍ اَتی مع الشُرطة '
" اُقسِم بحياةِ زَوجتِي هذهِ اِن جَاء لمنزلنا هَذا لاَقتُلنّه و اَردّنهُ جُثّةً لَكُم "
تُمسكُ راْسهَا باكِيةً فِي المَطبخ .
تَصبُّ كُوب ماءٍ يُزيل عَطشها و تتلامحُ اَكياسهكُل الشُوكولا و الحَلوی الّتي تُحبْ !
" كَيفَ عَرف ماذَا اُحب ؟ "دَخل عَليها غِرتهُ منتصبةٌ لشدّة الغَضب .
يُقسمُ بالهَلاك و اِنزال الوَيلاتْ و هِي تقترب لتجلِس بِقُربه '" هَل اَنا فاقدةٌ للذاكِرة ؟ "
" لا تَقولِي لي اَنّك فقدتِ صَوابكِ اَيضاً "
" اَنا اَساَلُك ، هَل فقدتُ ذاكِرتي ؟ "
" لا ... اَبداً "
" هَل تستطِيعُ تَاْكِيد ذَلك ؟ "
" يُمكِنك الذّهاب لاَيّ مُستشفی و لنْ تجِدي سِجلاً لك "
" ماذَا لو تَعالجتُ بالخَارج ؟ "
" اَنتِ اَيضاً !!! لما الجَميع يتصرفُ بجنونٍ اليوم !؟ "
تَركها و ذَهب للحمّام .
فَتحتْ مُغلّف الشُوكولا و قضمتْ مِنها
" اَلذُّ من العادَة ... هَل حُبّه لِي يجعلُها ذاتَ مذاقٍ افْضل ؟ "ـــــــــــــــــــــــــــــــ
و الله اَدرِي يا ناس باقي مبفاهمين شَي
صَبر شَويات عَشان نفهَم مَسار القصّة .
أنت تقرأ
البديل || JHS ✔
Fanfictionهَل باِستطاعَتكُم سَماعِي ؟ اَرجُوكم .... ساعِدُوني ¤ مكتملة - JUNG HOSEOK - LEE MARLIEN