الموعد الأخير

308 39 4
                                    

واعداً إِياها بالمجيءِ الساعة الثامنة , في كامل الأناقة و الحُسن نزل متدرجاً من تلك السيارة المركونةِ أمام مَمْشى منزلهما الجميل .

" مارلين ، سنتأخر لوما خرجتي الآن " 

هبطت الدّرج يلفُّ ذراعها معطفٌ ناعمٌ لونه بُني كفرو الأَيائل في كندا ، تتأمل كيانه من فوق و حتى الأدنى ...

شعر بشعورٍ غريبٍ و موحش لذا تكلم قبل أن يسيطر عليه بالكامل '

" تبدين غايةً في الفتنة ... أجاهزة ؟ "

أومأت له مع ابتسامة خفيفة ... طول طريقهم يسرح بوجهها .










ثلاثةُ مراتٍ أوشك فيها على الاصطدام بشجرة و سيارة و عابر سبيل ، تندهُ له في سرحَانه هذا '

" هوسوك ما بك ؟ ستقتلنا قبل أن نتزوج بثلاثة أيام ؟ "

ضحك على سخافتها و مسح جبينه في توتر '

" أنا حقاً لا أدري ما خطبي ... أشعر بشعور غريب الليلة "

" انه الحماس للمباراة فقط ... ركز على الطريق أرجوك و الا فلن تلعب أبداً "

كل التغييرات التي تحدث لهما ... المنحنى الذي تتخذه حياتهما كزوجين معاً رسمياً ..

سيتسَببُّ كل ذلك بتوترٍ لأي شخصٌ بالطبع ، سيشعر كما لو أنه غير متأكدٍ تماماً مما يجري ... يفقد جزءاً من حريتيه تحت قيد بالإتزاماتٍ جديدة يسمى زواج .

وصلا المكان المعلوم ... رفاقه ينتظرونه مرتدين ثياب لاعبي السلة تلك .




منصتا المشجعين ممتلئة بالأقارب و الأحباب و كل من قد يخْطر ببالك من صلة الأرحامِ لتشجيع هذه المباراة الأخيرة .

وقف أحد أصدقاءه متوسطاً المكان و في يده مكبر صوت '

" الليلة ليلة مميزة لصديقنا هوسوك و ليلة حماسية بالنسبة لنا جميعا ، أسمعوني بعض الهتاف ! "

" اليوم ستكون لعبته الأخيرة كرجل أعزب ... و لعبتنا الأخيرة كفريق قد ملئت مسيرته بانتصارات تتوج تعبه "

" ليبارك لهما الرب في حياتهما الجديدة معا كثنائي مغرم ببعضهما البعض ، لندعوا لهم جميعا "








عيناه تبرق سعادة ... 

ذاك الشعور الغريب مازال يخالجه ، ملتفتا لها و باحثا عنها ...

تنظراليه و عيناها تدمع ، تقبّل خاتمها الماسي في يمينها و تشجعه على الإكمال .

انطلقت الصّفارةُ لتنذر ببدء الشوط ، الكرة تتناقل بين أيديهم ليسجلوا أهدافاً أسطورية ..

النقاط تتزايد ، الحكم يصفر من جديد ... يرتفع الحماس و الهتاف بين الجمهور .

" يرمي اللاعب دوتش  الكرة الى هوسوك "

" هوسوك يتقدم نحو مجموعة فاندرفالز و يبدو أنه مازال بعيدا عن السلة ليسدد "

" ياللهول ! لقد تخطاهم بكُرتِه ! ها هي تنطلق بأناقة من بين أصابعه و خمس نقاط لفريق باسكال تحسم هذه المبارة بفوز رائع "

يحملونه على أكتافهم لانتصارهم و قد أنزلوه بعد عدة هتافات و تحليق في الهواء ليحل الظلام عليه فجأة ..

"هوسوك ! "

















______________________________________________

شوفوا يا جماعة حصلت مكان أكتب لكم منه و هو لابتوبي .

للأفس ما فيه خيارات زي تعديل مكان النص و تغميق ...

أدري شكل البارت مشرد شويات بس أحصل فرصة أعدله

سلامات

البديل || JHS ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن