٤

3.7K 76 1
                                    

العشره دقايق مرو والقاضي جا وح اعرف مصيري شنو،،قعد وقال بناء على كلام الشهود يثبت اميره عثمان متهمه بجريمه القتل العمد مع اني كنت متوقعه بس برضو الصدمه ظهرت في وشي وبقيت عامله كده😥😰وحكم عليها بالسجن مده سنتين بعد قال كده ابوي بقي يجوط ودا ظلم وهي م عملت شي جا شيخ علي وقف في شو وقال لي دا مكان بتك😏 ومشي بعدها ساقوني السجن ومن هنا قلت خلاص حياتي انتهت😭شفتو الصوره الخاتنها للسجن هي اسوا منها يعنى لو اتكلمت لي باكر م ح اوصف فظاعته ،،،اول يوم دا م قدرت انوم نسوان اشكالهم كيف كيف ولا الريحه والصراصير والحشرات تجي ماشه بعندك زي ال م حصل شي😪💔بقيت قاعده في سريري وابكي النسوان بقوا يتهامسوا ويضحكوا جات علي مره كبيره قعدت جنبي بعدت منها قالت لي اصلو اول ايام كدي تاني بتتعودي علي القعده سالتني انتي جيتي هنا لي شنو م جاوبت ليها قالت لي اسي ارقدي ومع الايام بتتعودي علينا ومشت علي باقي النسوان بقوا يعاينوا لي ويضحكوا💔اول يوم دا عدا بالضالين والتاني والتالت بقيت عاديه شبه اتاقلمت لكن م عندي شغله بي زول عدا شهر وانا خلاص اتعودت علي الحياه الجديدة😪💔في الشهر دا ابوي كان بجيني يومي وكان بجيب اعذار من مافي لي امي علي العموم جيتها م كانت فارقه معاي كتير والمشاعر الفيني كلها اتجمدت وبقي مافي شي باثر فيني دموعي كملت اصلا💔الشهر التاني والتالت عدو ونفس الحنكك ابوي كان بجيني الشهر الرابع اول اسبوع تاني انقطع بقي م بجي قلت خلاص معناها هو زاتو اتخلي عني انا الكنت عايزه اقرا وارفع راسو واتسجنت وغطست راسو في الطين ح يعمل يجيني لي شنو تاني مرت السنه وانا خلاص السجن بقي زي بيتي بعد تلاته شهور من السنه جات وحده جديده وكانت صغيره اكبر مني بي شويه اول يوم ليها ذكرتني روحي لما جيت اول يوم مع اني من جيت مع عندي شغله بي زول ولا زول عندو شغله بي بس من غير م احس لقيت روحي قاعده جنبها يمكن عشان ذكرتني نفسي وعايزه اواسيها او اواسي نفسي💔رفعت راسها ابتسمت ليها ابتسامه باهته وكانت اول مره ابتسم من دخلت السجن😪م قالت لي شي كانت تبكي بس مشيت جبت لي كبايه مويه ومديتها ليها عاينت لي حركت ليها عيوني بمعني شيليها شالتها شربت شويه وادتني ليها قلت ليها ارتاحي ومشيت الليل كلو بقيت اراقب فيها انا شفت اول يوم كيف ولي عدوي م بتمني الليل كلو انا مساهره معاها لمن هي استغربت فيني اليوم داك عدا الصبح اذن قلت ليها قومي صلي بترتاحي🙂قمنا اتوضينا وصلينا جبت لي وليها مصحف قلت ليها اقري شويه مسكتو وبقت تقرا انا كملت سوره البقره ورقدت نمت عشان الليل كلو مساهره معاها وتقريبا هي زاتها نامت صحيت مع الظهر قمت صليت وقعدت في سريري جاتني البت ابتسمت لي وقعدت جنبي قالت لي شكرا قلت ليها العفو🙂قالت لي جيتي هنا ليك كم قلت ليها سنه وتلاته شهور سكتت شويه وقالت لي الحكم عليك كم قلت ليها سنتين دي كانت اول مره من دخلت السجن اتكلم مع زول كده حدي مصحفي وسريري بس،،،قلت ليها الجابك هنا شنو نزلت راسها وبقت تبكي قلت ليها خلاص م عايزه اعرف وتاني شي مافي شي بستاهل دموعك تنزل عشانو خليك عارفه👋رفعت راسها وقالت لي مرت ابوي لفقت لي قضيه وجابتني هنا بعد ابوي مات انا وحيده عند ابوي وهي م جابت منو اولاد وبعد مات ختت لي مخدرات في عربيتي وبلغت عني وانا م لي ذنب في دا كلو وبقت تبكي قلت ليها م تبكي ربنا في وشايف اذا انتي عملتي صح او غلط تاني انتي مفروض م تثبتي شي لي زول انتي م غلطانه😁مسحت دموعها وقالت لي كلامك صح شكلك صغيره بس فاهمه ما شاء الله☺اسمك منو قلت ليها اميره قالت لي وانا ابرار👋قلت ليها اتشرفنا بقت تتكلم معاي وقت طوييل وانا ارتحت ليها حسيتها بتشبهني الايام مرت وانا وابرار بقينا صحبه شديده وهي بت محترمه وطيبانه معقول في نسوان بعملوا كدي عشان القروش في النهايه بيناتكم عيش وملح لكن العرفتو في الدنيا دي الطيبين يتعدو بالأصابع،،، مرت سنه و11شهر وباقي علي طلعتي شهر واحد م كنت فرحانه ح اطلع من سجن لسجن اكبر منو💔👋ويمكن القاعده في ده ارحم ،،،جاتني ابرار قالت لي اسي بعد تطلعي انا اقعد مع منو😥قلت ليها كلها اربعه شهور وتلحقيني😁قالت لي لما اطلع القاك وين😢قلت ليها بجي انا استقبلك بره👋الايام مشت وجا خلاص يوم طلعتي وابرار دي تقول ماشين يعدموني تبكي قلت ليها انا م قلت ليك دموعك دي م تنزل تاني😑قالت لي غصبا عني والله😢مسكتها علي وقلت ليها بجيك تمام🙂قالت لي تمام وطلعت مع السجانه طلعت وم عارفه ال ح يحصل لي في السجن الماشه علي ده شنو عساه كل خير💔........

سجينتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن