٩

2.9K 73 1
                                    

قال لي لا واقفلي الباب وراك😒ياخ غاظني غيظ اسلوبو كان مستفز 😑قلت ليها تمام واتلفت عشان امشي شفت الكرسي داك حق المعاقين وال م قادرين يمشوا عرفتو مش بس ياهو عاينت لي وطلعت رجعت المطبخ اماني قالت لي وديتي قلت ليها اي😑شافتني متضايقه قالت لي ضايقك بي كلمه اعذري هو عصبي شويه🙂قلت ليها فرق شاسع بينو وبين امو مغرور شكلو😒🔪ضحكت قالت لي والله هو طيب و ود حلال م عرفتي لسه بس مشكلتو عصبي بس هو معزور قلت ليها معزور لي يعني🌚قالت لي هو من صغير م بقدر يمشي عندو مشكله في السلسلة الفقريه وانشل شلل نصفي💔قلت ليها ايوااا عشان كده شفت الكرسي قالت لي اي لكن اصلا م بستعملوا كتير م بطلع من غرفتو قلت ليها لكن حتي لو عندو مشكله مفروض يكون عندو شويه ذوق 👋قالت لي من قام كده لكن حنين والله☺قلت ليها انتي من بتين معاهم قالت لي من هو صغير م كانوا ساكنين هنا كانوا في أوروبا قلت ليها عليك الله قالت لي والله وعايزه تكمل قالت لي واي في شي حرق اتلفت لقت الحله حرقت😂💔قلت ليها حرقت قالت لي بسببك😒بقيت اضحك اتونسنا وقضينا شغلتنا واليوم انتهي علي كدي عدا الشهر التاني وانا قاعده معاهم كاني منهم بعاملوني بي طيبه شديده الا مؤيد دا لئيم لمن غلط😑بقيت امشي غرفتو كتير وكل مره بتلائم 🌚في مره مشيت وديت لي الاكل دقيت الباب ودخلت ختيتو لي كان يتكلم بالتلفون بعد ختيتو جيت اطلع قال لي هي اتلفت علي وقلت لي نعم قال لي اكل بدون مويه😒 قلت لي معليش خالتي اماني بتكون نستها وبعدين هي العملت دا👋قال لي اسمها اسفه اولا وثانيا انتي مفروض تعايني الفي شنو والمافي شنو مش دا شغلك ولا م كده☺ياخي اتعصبت لي درجه شويه وكنت انفجر في وشو بس قلت اهدي قلت لي صح دا شغلي تمام ح اجيبها ليك وارجع طلعت وقفلت الباب بي نرفزه🐸مشيت المطبخ جبت جك مويه وكبايه وطلعت غرفتو دقيت الباب قال ادخل دخلت ختيت الجك والكبايه في التربيزه وجيت عشان اطلع قال لي يا انتي اتلفت وقلت لي اميره☺قال لي شنو قلت لي اسمي اميره🌚قال لي م مهم وتاني شي م سالتك تعالي كبي لي مويه واديني ليها عاينت لي وجزيت علي سنوني وقلت لي حاضر مشيت كبيتها لي وناولتها لي ومشيت لما قربت علي الباب قال لي اقفلي الباب براحه م تخبطي☺قلت لي ياخ انت وحمرت لي وطلعت شويه كنت ح اطلع عصبيتي كلها في😑مشيت المطبخ قضيت شغلتي وطلعت غرفتي ،،،الايام ماشه واحنا نفسس الروتين شغله واستحمل ثقاله الشي دا🌚في يوم كده جات المدام معاها راجل طلعوا فوق غرفه مؤيد انا عملت العصير واماني قالت لي بودي انا قلت ليها خلاص بطلع غرفتي قالت لي تمام طلعت غرفتي ورقدت شويه عشان ارتاح عمضت كده كان اسمع صوت جوطه وكسير وبكا طلعت بره الصوت كان من غرفه مؤيد والباب فاتح مشيت علي لقيت الراجل القبيب بقول لي اهدا والمدام  واماني يبكوا ويهدوا في وهو يقول لي الراجل اطلع من هنا انا م قلت ليك م تجيني تاني م قلت ليك م تديني امال علي الفاضي ويشيل اي شي جنبو ويكسرو والمدام تقول لي مؤيد اهدا الله يخليك م سمعت الدكتور قال المره دي نسبه النجاح عاليه والدكاتره المعاه اخصائين كبار قال ليها المره الفاتت مش قلتو كده واديتوني امل علي الفاضي يلا اطلعوا من هنا كلكم يلا وبقي يجوط الدكتور قال العصبيه م في صالحو اطلعوا خلو طلعوا وانا بقيت واقفه بس اعاين في اتلفت علي وقال لي م بتسمعي انتي بره بصوت عالي لمن نطيت من الخوفه طلعت وقفلت الباب ،،،،نزلت تحت لقيت المدام تبكي واماني تهدي فيها قالت لي اميره امشي جيبي مويه مشيت جبتها وجيت شربت شويه وقالت لينا انا ماشه ارتاح في غرفتي قلنا ليها تمام بعد مشت اماني قعدت وقالت لا اله الا الله والله م بتستاهل😥قلت ليها في شنو قالت لي الراجل الكان هنا اسي دا دكتور مؤيد قال جو دكاتره من بره و عرض عليهم حاله مؤيد و قال نسبه نجاح العمليه كبير قلت ليها طيب يعملها بس قالت لي المشكله م هنا😪المره الفاتت كان متامل تنجح بس خاب ظنو ومنها رفض يعمل اي عمليه تاني او يتعالج وهو م عارف بي عنادو دا م ح ياذي زول غير امو😪قلت ليها م بتستاهل والله طيب اتكلموا معاه قالت لي عنيد وم بسمع قلت ليها ابوه وين؟قالت لي مات من هو صغير وقالت يلا ماشه ارتاح انا قلت ليها تمام ،،،،قلت المره دي م بتستاهل الا الخير  لازم أساعدها مشيت المطبخ شلت عصير وطلعت غرفه مؤيد دقيت الباب قال منو بي عصبيه قلت لي اميره قال امشي من هنا م عايز اشوف زول ولا اشتغلت بي فتحت الباي ودخلت قال لي انتي طرشتي ولا حاجه مش قلت م تدخلي ابتسمت وقلت لي العصير🙂وختيتو في التربيزه عاين لي شال الكبايه وخبطتها مع الواطه قال لي بره بي نهره قلت لي عارف نفسك بتعمل في شنو؟؟قال لي م دخلك وللمره الاخيره اطلعي بره قلت لي والله ماف زول بعاني غير امك ويمكن بتعاني اكتر منك بتعمل فيها  كده لي هي مره م بتستاهل غير كل خير👋عارف يعني شنو امك تبكي بي سببك مش معني انك حاولت مره وم نجحت تيأس كده وتحول حياة امك لي دمار ياخي انت بدل تكون سندها عايز تبقي ليها نقطه ضعف😪قال لي خلصتي🙂يلا اقفلي الباب وراك متخيلين زول برود العالم كلو في عاينت لي وطلعت بقيت اشتم في نفسي ياخ مالي ومالو هو حر دخلت غرفتي طلعت العبايه والطرحه رقدت نمت بليل كده سمعت صوت كركبه قمت عاينت للساعه لقيتها 2صباح ولسه صوت الكركبه في لبست عبايتي والطرحه وطلعت عشان اشوف دا شنو بقيت اتصنط الصوت جايي من غرفه مؤيد مشيت عليها قربت علي الباب كان يبكي دقيت الباب لما دقيتو الصوت هدي شويه فتحت الباب لقيت مؤيد في الواطه واقع وبحاول عشان يقيف جريت علي عشان اساعدو وارفعوا مسكت يدو زح يدي بي قوه قلت لي م وقت عناد ومشيت مسكتو ورفعتو في السرير دموعو كانت علي خدو قال لي جايه في شنو اطلعي من هنا م ناقصك انا😠قلت لي هيييي شنو هو م معني الناس ساكتين ليك وم بردو ليك معناها خلاث تسوق فيها الانت بتعمل في دا م صح واسلوبك دا م أسلوب تمام👋قال لي م انتي ال ح تعلميني الاسلوب قلت لي والله حسب الشايفاه انت عايز تعليم ودروس مكثفه كمان دروس في الاحترام والمعامله واهم شي دروس في الثقه والتعلق بالامل👏قال لي اسي انتي عايزه شنو قلت لي انا م عايزه شي غير اساعد امك واريح بالها عشان امك م بتستاهل البتعملوا فيها دا انت فاكر انك اكتر زول تعيس وبعاني عشان بس انت مشلول ياخي مرضك دا ولا شي عارف ناس الكلي بعانو كيف خلينا من الكلي السكري جربتو طيب السرطان ودا انت بالنسبه لي عندك كحه ياخ العندهم صابرين خلي انت امشي عليك الله شوف نفسك بتعمل في شنو طيب جاوبني حصل شفت الشي الايجابي في حياتك يعنى انت عندك ام بتعمل كل العليها عشان تسعدك وترضيك وعندك اي شي تتمناه قال لي والعندي لزومو شنو وانا محبوس في الغرفه دي بقيت اضحك اي والله ضحكته هو استغرب قال لي في شي بضحك قلت لي يعني اسي الغرفه دي سجن عليك الله جادي قال لي اي سجن قلت لي انت معناها م بتعرف السجن ياخي غرفتك دي بالنسبه للسجن فندق 1000نجوم م خمسه بس وبقيت اضحك قال لي وانتي العرفك بالسجن شنو قلت لي بعرفو زييي اسمي اول شي السجن م في الحاجات الترفيهية العندك السجن حدك زنزانتك اوسخ من ما تتخيل ممكن تشوف في اي شي يخطر على بالك ومن الضحك اتذكرت ايام السجن بقيت كئيبة قلت لي وتقول لي غرفتك دي سجن دا انت في نعمه مفروض تشكر ربنا عليها صباح ومساء قال لي وانتي عرفتي كيف كنتي في السجن مثلا؟قالها باستهتار رفعت راسي وابتسمت لي قلت لي سنتين قاعده في سنتين🙂بقي يعاين فيني وكانوا م مصدق قلت لي بتكلم جاده انا كنت مسجونه سنتين عارف انت م ساجننك انت الساجن نفسك👋انت عندك نعم كتييير غيرك بتمني بس حتي لو جزء صغير منها وأولهم امك عارف انا بحسدك علي امك يعني انا لو عندي ام زي امك كده لو قالت لي ارمي نفسك في النار برمي نفسي وانا بضحك يعني لي الزيها بعمل اي شي خلي انت م عايز تعمل ليها شي ولا م اي شي لي مصلحتك كمان اخر شي ح اقولوا م عيب ولا حرام لو حاولت مره واتنين وتلاته م تيأس نصيحه مني ليك يمكن انت اكبر مني بس اعتبرتي اخت رتب حساباتك ويلا تصبح علي خير قمت عايزه اطلع لقيت المدام واقفه جنب الباب وتقريبا سمعت الكلام كلو ابتسمت ليها ومشيت غرفتي طلعت عبايتي ورقدت نمت........

سجينتيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن