الصباح نزلت تحت صبحت علي اماني وبدينا شغله عملنا الفطور طلعنا في الصفره جات المدام نازله قالت صباح الخير وابتسمت قلنا ليها صباح النور قعدنا عشان ناكل (بناكل كلنا عادي كعيله يعني)بعد اكلنا قالت لي اميره طلعي الفطور لي مؤيد قلت ليها حاضر مشيت حضرتو شلتو وقلت استعنا علي الشقي بالله🐸مشيت دقيت الباب قال اتفضل دخلت قلت لي الفطور م قال اي شي يعاين بس ختيتو لي وجيت اطلع وصلت الباب قالي لي يا انتي في نفسي قلت دا مستحييل يتغير اتلفت وقلت لي نعم☺قال لي نادي لي امي قلت لي حاضر وطلعت مشيت للمدام قلت ليها مؤيد قال عايزك قالت لي خير ان شاء الله وطلعت لي انا مشيت المطبخ كانت في عده غسلتها ونضفتو عملت لي شاي وقعدت اشرب في جات اماني قالت لي اعملي لي معاك كبايه برا صغرا يعني😄قلت ليها حاضر عملتها ليها وجبتها بقينا نشرب في الشاي شويه جات المدام داخله قالت اميره رفعت راسي ليها جات علي حضنتني قالت لي شكرا وكلمه شكرا زاتها شويه قلت ليها في شنو؟؟قالت لي مؤيد وافق يعمل العمليه☺وكلامك حق امبارح تاثيرو ظاهر علي م عارفه اقول ليك شنو بس ربنا يفرحك زي م فرحتيني قلت ليها انا م عملت شي بس وريتو الصح🙂قلت ليها وح يعمل العمليه متين قالت لي ان شاء الله في الاسبوع دا عشان الدكاتره م ح يقعدوا كتير وقالت انا امشي اكلم الدكتور ومشت قعدت مكاني وكنت فرحانه عشان فرحت زول(ساعد لتسعد👋)اماني قالت لي حصل شنو وكلام شنو😐ضحكت وقلت ليها خالتي اماني تشعر بالشمار😂قالت لي م وقت حركاتك قولي في شنو حكيت ليها الموضوع كلو قالت لي انتي اتكلمتي مع مؤيد كدي🙄قلت ليها اي كان عايز الاوجهه و ويوقفوا في حدو🌚👋يعني اخلي يلطش بالكلام في الجايي والماشي م انا البشوف الغلط واسكت علي😐👏قالت لي امانه م واعيه و قويه😂قلت ليها كيف بالله بقينا نتونس بعدها بقينا نعمل في الغدا كالعاده اتغدينا والمدام قالت انا ال ح اودي الاكل واي شي بخص مؤيد عشان هي شايفه اني باثر علي🌚شلت لي الغدا وديتو لي ختيتو وجيت عشان اطلع سمعتوا قال اميره بقيت اتلفت في الغرفه قلت لي سمعت زول نده علي ولا بتخيل عمل وشو كده😑قال لي في غيري في الغرفه دي قلت لي انا م عاجباك😒👋قال لي عارفه لسانك اطول منك😏قلت لي عارفه بس م قلت لي في زول نده علي ولا حاجه😏😒قال لي انا الندهت عليك قلت لي جد قال لي نان بهظر😐 قلت لي يااا واحد الله من بتين بقيت تنده للناس بأسمائهم😂💔هي وانت خليتها يعني🌚بقي يضحك قال لي يعني جد طلع لسانك طويل😂قلت لي خاف انت بتضحك قال لي لي يعني م اضحك قلت لي قايلاك م بتضحك عشان م فيك سنون🙊بقي يضحك بصوت عالي قال لي يا زوله انتي عمرك كم قلت19قال لي انا اكبر منك بي تلاته سنه بس خلي م فيك سنون😂قلت لي اها عايز شنو عندي شغله انا قال لي شكرا قلت لي عفوا يلا👋بعد مشيت تاني نده علي قال لي اميره اتلفت قلت لي شكلو اسمي عجبك😂🙊ضحك وقال لي انا م عندي لا صحبات ولا اخوات ومدا لي يدو قال لي اصحاب🙂عاينت لي مسافه ومشيت علي مسكت يدو وقلت لي اصحاب☺ويلا اكل عشان انا وراي شغله😏ضحك وطلعت(مع اني بقيت بتحسس من الرجال وبخاف اقرب عليهم بس مؤيد دا حسيتو غير زي اخوي الكبير يعني)رجعت المطبخ نضفتوا وطلعت غرفتي المساء جات المدام قالت العمليه اتحددت يوم الجمعه ان شاء الله☺قلنا ليها ربنا يسهل قالت ح امشي اكلم مؤيد وطلعت فوق اليوم ده كان الاتنين وانتهي علي كده،،،اصبح التلاتاء نفس الروتين شلت الفطور وديتو لي مؤيد دخلت قلت لي يسعد صباحك استاذ مؤيد😬🙊ضحك وقال لي وصباحك انسه اميره قلت لي مدام لو سمحت🙈قال قولي اوقسم قلت لي وعندي نص دسته عيال😂قال لي جد قلت لي وعمه كمان😝قال لي م جاده انتي وبقي يضحك قلت لي يلا الفطور☺قال لي انتوا فطرتوا؟؟قلت لسه المدام م نزلت بقي يضحك علي كلمه مدام🌚قلت لي مالك قال لي شايفك جاده قلت لي هوي الشغل شغل👋وهاك عشان تاكل وتاخد الدواء قال لي الليله عايز افطر معاكم تحت🤗قلت لي جادي قال لي والله😄 قلت لي جدا دا انت تنور والله ختيت الاكل في التربيزه ومشيت جبت الكرسي ختيتو جنب السرير قلت لي يلا قام قعدتو وطلعت بي ناديت اماني عشان تساعدني نزلتوا معاي تحت رصينا الفطور وقلت منور يا اخ😂قال لي منوره بي ناسها البيت دا اتغير ولا انا طولت م نزلت ساي😂قلت لي تقريبا انت طولت م نزلت جات المدام قالت الفطور جاهز كانت مع التلفون لما رفعت راسها وشافت مؤيد بقت عامله كده😳تاني كده😍😭وجات سلمت علي في راسو ابتسم ليها وقال ارح عشان انا جعان😋قعدنا عشان ناكل وانا قدام المدام م بهظر مع مؤيد كتير😂فطرنا وعملنا الشاي مؤيد قال لي ارح نشربو في الحديقه البره قلت لي جداا سقتو وطلعنا كانت في زي مظله كده مفروشه فرش بسييط قلت لي اجيب الشاي واجي مشيت جبت الشاي وجيت قلت لي السكر كيف قال لي خفيف كبيتو لي وقعدنا نشرب قال لي تفتكري العمليه ح تنجح؟؟قالها بي حزن كده اتلفت علي وقلت لي ان شاء الله اتفاءل ليها بس وخليها علي ربنا☺قال لي ان شاء الله وسكت قلت لي انت الحصل معاك شنو م قال شي قلت لي قلت اخير اسكت😷بعد سكوتو داك قال كنا في أوروبا اتولدت هناك ابوي وامي كان شغلهم كلو هناك كان عمري اربعه سنه لما المنطقه الاحنا فيها حصل فيها فيضان البيوت كلها اتدمرت و م نجو ناس كتار ومن بينهم انا وامي وخالتي اماني💔ابوي واختي للاسف اتوفوا وانا بسبب الضربات سلسلتي الفقريه اتاذت وبقيت كده😪قلت لي يعني انت عندك اخت؟؟قال لي أي كان عمرها سنه تقريبا بعدها نزلنا السودان وامي نقلت شغلها كلو هنا قلت لي تمام سكت شويه قلت لي اها انت قريت شنو؟؟قال لي هندسه قلت لي ما شاء الله وخلصت قال لي باقي سنه وحده جمدتها عشان كنت تعبان وكده قلت لي جامعه شنو؟قال لي السودان قلت لي تمام ان شاء الله السنه دي تتم السنه قال لي ان شاء الله قولي يا رب بس قلت لي يا رب☺قال لي وانتي قلت لي اناااا قريت لحدي نص تالت تاني حصل الحصل😪كان حلمي اكمل ياخ💔بقينا نتونس قال لي اها دفترك في كم قلت لي دفتر شنو قال لي الجكس وكده قلت جكس شنو😒اتكلم عديل قال لي م بتعرفي معني جكس😂قال لي خلاص حنكتي كم قلت لي هيي بتدعي فيني انت ولا شنو🌚👋بقي يضحك بصوت عالي قال لي معناها انتي م حصل حنكتي ولا جكستي قلت لي معناهم شنو قال لي معناهم حبيتي كم قلت لي حب برررري يا خوي برا حب برا كلام فاضي🐸الفيني مكفيني بقي يضحك باعلي صوت قال لي ياخ انتي هو انا سالتك قتلتي كم قلت ليك حبيتي كم قلت لي اقتل م احب😐اها خليك مني انت جكست كم علي قولك قال لي انا ايييييييك😎م بتعدو قلت لي وشي فرحان كيفن تقول عملت شي نافع ضحك وقال لي يا زوله انا حنكت الجكس الطبي😌قلت لي فسر 😒ضحك وقال لي شفتي البنات الحناكيش ديلك قلت لي اللبسهم كيف كيف ديلك😷قال لي بسسس ياهم ديل الجكس الطبي😂قلت لي ياخ عندهم حركات تفقع المرارة وبقيت احاكي فيهم وهو يضحك بقينا نتونس وهو يضحك وقت طوييل قلت لي هيي الصلاه امشي ارح قال لي ارح سقتوا كنا عايزين ندخل لقينا المدام واقفه وتبكي وتضحك بعد شافتنا مسحت دموعها وجات علينا قالت دايما تضحكوا كده ان شاء الله😊قلنا ليها ان شاء الله ودخلنا،،،،الاربع والخميس مؤيد كان م بطلع غرفتو الا للنوم عادنها ضحك وونسه حتي في المطبخ بكون قاعد معانا يوم الخميس مشي المستشفي المساء عشان يجهز للعمليه قال لي بكره من الصباح تجي قبل العمليه قلت لي ان شاء الله مشوا هم والمدام اصبح الجمعه مشينا اما و اماني بدري لقينا لسه م دخل المدام قالت لي ادخلي لي مستنيك من قبيل دخلت لي قلت لي ثحبي😚صباح الخير قال لي صباح النور وكان باين علي القلق مشيت علي قلت لي عاين دي محاوله بس يعني لو نجحت الحمد لله ولو م نجحت برضو الحمد لله وح تحاول تاني خليها علي ربنا واتوكل قال لي ونعم بالله وابتسم بقيت اتكلم معاه واقوي في لحدي م جا الدكتور قال خلاص ح يدخل ساقوه العمليه كانت تلاته ساعات قاعدين علي اعصابنا بعدها الدكاترة طلعوا المدام مشت عليهم الدكتور المتابع مع مؤيد مبروك العمليه نجحت بعد كده العلاج الطبيعي والدلك وح يقيف علي رجلي ان شاء الله😊بقت تبكي وتقول الحمد لله رب العالمين وقالت للدكتور شكرا م قصرت ياخ قال ليها دا واجبي ومشي ، ،،بعدها نقلوا مؤيد لي غرفه عشان يكون تحت المراغبه بس12ساعه فتح لما الدكتور قال لي العمليه نجحت بكي بكي مع امو انا م بكيت بس اتاثرت ليهم والله بعدها عاين لي وابتسم ابتسمت لي برضو،،،طلع بعد اسبوع من المستشفى طبعا امو عملت كرامه وقومه وقعده عدا شهر والحمد لله بقي يحرك رجلو وبقيف لو زول سندو الدكتور قال تلاته شهور وان شاء الله ح يقيف علي رجلي عادي💕في يوم قاعده معاه نتونس جات المدام قعدت معانا قالت لي اميره قلت ليها نعم قالت لي رايك شنو تكملي دراستك؟؟......
عشااانكم