THE REVENGE
النشوه...نشوه الانتقام
. انا اسف يا صديقي ولكن لم اعد اتحمل ذلك الالم . عشت سنوات عده اصنع في مجد ابني حائط الكاريزما الزائفه لاحتمي فيه من كلماتكم التي تعلمت منها الكثير في حياتي . التي كانت تساعدني علي اكتشاف نفسي في ان و ترطمني في اخر . كانت تشبه الاغاني الصاخبه التي اعتدت ان تسمعها كل ليله ولكنك لم تدرك معاني كلماتها لان لم يكن هناك اصخب من صوت افكارك . ظللت اقنع نفسي اني قوي و ان كلما بنيت جدار كاريزما و ثقه بنفس و غيرها من اشياء مزيفه كنت فقط احتمي فيها ولكني لم اؤمن بها من منبع ذاتي ابدا . كنت اشبه بتمثال تاريخي كل من رأه تعجب من صلابته و روعه نحته و كأن الكل يريد ان يصبح هو صانع تلك المنحوته الرائعه و لكن لم ينظر احد الي الفراغ الذي كان بداخلي . لم يدرك احد ان مع اول دفعه سوف اتحول لحطام و اكني عدت للا شئ . لقد ادركت اخيرا ان لا نهايه للالم ولكن يتظاهر الجميع فقط ان حياتهم هي الافضل اراهن ان انجح شخص في هذه الحياه لم ينجو من ذلك الالم ولكن هناك جدار زائف اخر ما هو الا يشوش رؤيه ذلك الشخص عن الالم . ها انا الان اعترف للجميع الي كل من رأي اني شخص صلب و ناجح لا يتأثر بشئ. ها انا من منطقه الصفر .ها انا اعترف من تحت انقاض الحوائط الزائفه . اعترف اني لم احقق شئ .اني عشت اقنعقم اني ناجح حتي صدقت تلك الاكذوبه .اعترف اني اضعف من فتات الخبز . لم اتوقع ابدا اني سأصل الي تلك الكلمات بداخلي فأنا لا اجيد الاستبطان ابدا . عشت سنوات اتمني لو كان هناك شخص يستطيع قرائه افكاري او التسلل داخلي ليلمس تلك الكلمات التي كانت ترفض الخروج من داخلي و كأنها اشبه بجزء من جسدي . ظلت تلك الكلمات و الافكار تلاحقني في جميع مراحل حياتي لم تتركني حتي في اوقات الفرح و النجاح . وكأنها كانت تشعر بالخوف ان انساها او ان انتزعها من داخلي . لم اعترف طيله حياتي بشئ يدعي الالم او احساس يدعي الحزن . ولكن ما كنت اشعر به بداخلي ما هو الا صباق يتصارع فيه لالثنان ليثبتوا وجودهم. لقد كنت اضعف من ان اعترف بضعفي حتي !! سنوات من الخزلان . الامر اشبه بتصلق درج وهناك العديد من الجروح في قدمك و كلما لمست قدمك الدرج كلما شعرت بالم تلك الجروح و هي تدمي ولكن هنيأ لك فلقد اقتربت لقمه ذلك الدرج المؤدي للجحيم .كنت التمس مئه عذر بكل صدر رحب ولكن ظل صدري يضيق حتي اني لم اعد اتحمل ان التمس العذر لنفسي . هكذا يكون الانسان اذا راي يد تعطيه العون يرهقها حتي الممات ثم يجلس باكيا بجوار حطامها قائلا لو كانت يد عون صادقه لما تركتني.
أنت تقرأ
The Revenge || نشوه الانتقام
Spiritualكنت اشبه بتمثال تاريخي كل من رأه تعجب من صلابته و روعه نحته و كأن الكل يريد ان يصبح هو صانع تلك المنحوته الرائعه و لكن لم ينظر احد الي الفراغ الذي كان بداخلي . لم يدرك احد ان مع اول دفعه سوف اتحول لحطام و اكني عدت للا شئ ... ...