*بعد ان انتهى ديمتري من طعامه نظر إلى ميلاي ليجدها لم تأكل سوى بضع لقيمات وفي كل لقمة تضعها في فمها كانت ترتجف من الخوف .
ديمتري : لم اعتقد انك تخافين من المرتفعات لقد وقعتِ في المكان الخاطئ ؛ كلاسيا تعشق المرتفعات
ميلاي : اعتقد انك تعرف الكثير عن كلاسيا .
ديمتري : بالطبع فالقد تربينا وكبرنا معاً .
ميلاي : حدثني عنها قليلاً لربما هناك أشياء كثيرة اجهلها عنها .
ديمتري: انها فتاة قوية وبالطبع لا يخلو الأمر من اللسان السليط ولكنها لا تستخدمه إلا عند الضرورة لديها مواهب كثيرة فهي تستطيع فك واختراق اي نظام امني بسهولة.....وتستطيع استخدام جميع انواع الاسلحة والقنابل كما انها تتحدث 6 لغات بإتقان .
ميلاي : يا إلهي لا بُدى انها قُبلت في جامعتنا بسهولة .
ديمتري : نعم ولكن ماذا عنك أريد التعمق ومعرفتك ومعرفت مواهبك بشكل أفضل
*لتأتي كلاسيا من الخلف : أنا سوف اخبرك .
ديمتري وهو مصدوم : ما الذي اتى بك إلى هنا .
كلاسيا : وما شأنك .
ميلاي وهي تمد لسانها : أنا من ارسلت لها الموقع لتأتي وتنقذني منك يا احمق .
كلاسيا : ابتعد من هنا أنا أريد أن أجلس بجانب النافذة .
ديمتري : حسناً حسناً .... والآن اخبرينا بما تجيد ميلاي .
كلاسيا : انها فتاة رائعة فهي تستطيع الرسم باحتراف فعند النظر إلى لوحاتها للوهلة الاولى تبدو حقيقة وهي تستطيع التنكر بأي شخصية كانت وتستطيع أيضاً ان تغير صوتها إلى اي صوت فهي تملك احبال صوتية نادرة .
ديمتري : احقاً ميلاي قلدي صوتي .
ميلاي وهي تنظر إلى كلاسيا بعجب : كيف علمتي عني كل هذه الاشياء فأنا لم اخبرك.
لتبتسم كلاسيا : انت صديقتي.
ميلاي : انت اخطر شخص قابلته في حياتي .
ديمتري : هيا الآن .. قلدي صوتي .
ميلاي وهي تقلد صوت ديمتري : هل تهدينني بحارسك الشخصي .
ديمتري وهو يفتح فمه بصدمة : مدهش ولكن لما هذه الجملة .
ميلاي بخبث : كي تضربك كلاسيا .
كلاسيا : ما الذي يحدث ؟؟؟!!!
ديمتري ( بطفولية ) : أنا آسف لا تخبريها .
ميلاي بخبث : والآن حان دوري للانتقام ..... لن اخبرها ولكن اذهب واحضر لي أكبر علبة نوتيلا تجدها .
ديمتري : ماذا ..... لكني متعب .
ميلاي : متعب من ماذا ..... لا ذنب لي تذهب او اخبرها .
أنت تقرأ
Heart beat
غموض / إثارة# 1 in مغامر *كانت بين احضانه كالعادة وكم تحب ان تكون معه كانت تنظر اليه تتذكر كيف رأته كان يومها عصيبا عليها جدا ولكن عندما رأته اتاها ذلك النسيم العليل الذي يأتي في فصل الربيع لقد كان يرتدي بذلة سوداء لم يكن يرتدي ربطة عنق بل اكتفى بفتح الازار الا...