Part 6

8.6K 602 98
                                    

ملاحظة مهمة:

لسببٍ ما يوجد خلل صغير في البرنامج يمنع بعض البارتات بالظهور مكتملة و احياناً غير موجودة عند البعض، لهذا إن واجهتم هذه المشاكل ارجوكم راسلوني خاص.

و الأن استمتعوا بالقراءة :)

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

" اعطني الفلاشة. " قال دانييل و هو يجلس على كرسيه في مكتبه يَمُد يده لِدايانا التي تقف بِجانب كرسيه.


اعطته الفلاشة ليَضعها هو بِحاسوبه و ينتظر الجميع بِصبر الى أن ينفتح الملف على الشاشة. بعد ثوانيٍ من الصمت و الأنتظار، ظهر مُجَلد يسمى "العاب" ليَتقدم دانييل بِجسده للأمام و يمسك الفأرة المتحركة لكي يضغط على الملف و كل من في مكتبه، من دايانا، تمارة التي تقف على الجهة الأخرى من كرسي الرئيس، كاي قريب من الباب يستند على الجدار مشابك ذراعيه و مايلو بِجانب دايانا، تقدمو كذلك يحدقون بالشاشة بِحواجب معقدة يريدون معرفة ما بداخله.

بعدما ضغط دانييل على المُجَلد، فُتِحت نافذة فيها عدة مُجلدات اخرى مُرقمة بدلاً من الأسماء.


اخرج مايلو صوتً صغيراً من حلقه، كالضحكة المُستهزئة ليقول
" هل هو احمق ام ماذا؟ لقد اسمى المجلد الرئيسي، بالـ "العاب" ليُرقم ما بداخله بأرقام؟ "


لم يجبه أو يَرد عليه اي شخص بل ابقوا تركيزهم على ما يُثير فضولهم بِصمت تام. دانييل اخذ يحدق بالمجلدات المرقمة لا يعلم بأي واحد يبدأ ليفتح فمه و يسأل
" اية واحد اختار؟ لدينا الكثير، و إن امسكنا ابسط دليل ضده، فَهو منتهي. "


لم يفتح غيره فمه لا يعرفون ايضاً، ايهم يجب فتحه أولاً، لهذا دايانا قررت هي كسر الصمت المزعج و اخبار من يجلس امام الحاسوب
" اختار رقم واحد طبعاً و دعنا نرى ما فيه. "


اومئ دانييل يوافقها، ليفعل كما اقترحت و تفتح نافذة تظهر فيها جدول صغير فيه اسماء و ارقام لم تفهمهم أو تعرف مغزاهم. دانييل من الجهة الأخرى فهم لكن ردة فعله لم تكن مُرضية، يفاجئ الجميع عندما تنهد بِقوة يعيد ظهره على الكرسي.


" ما الخطب؟ " سألته تمارة تُقَرب وجهها من الشاشة كأن بفعلها هذا سَتفهم ما بداخل المجلد بشكل افضل.

" الأسماء الموجودة بالمربعات في اعلى الجدول، هي اسماء شركات اعمال هنا في نيويورك و العاصمة واشنطن. الأرقام هي اسعار الأسهم و معلومات اخرى ليس لها داعي. "

ذات الوجهَين - The Two-Faced ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن