Part 8

1.6K 102 29
                                    

════ •⊰❂⊱• ════

بالبدايه احب اشكركم لوصل الروايه ٢٠٠
قراءه بوقت قصير جداً من نشرها ♥️        
  (( لاتنسوا تعلقون بين الفقرات ف انا   احب قراءتها ))


════ •⊰❂⊱• ════



في البارت السابع :

غادر "ليفاي" منزل "ارمينوعاد الى الشقه وهو في طريقه ليرى ..

ليرى ليفاي ان الباب الخاص بالشقه منكسر اسرع ليفاي نحوه ليرى ذلك المنضر الفضيع ..

"عند جيمس"

جيمس: كيف حالك عزيزتي الصغيره وانتي تعودين ألي من جديد؟ من دون ذلك المزعج (( لكمها بقوه )) توقفي عن الصراخ والكلام كم انتي ثرثاره غداً سوف استمتع معك وارمي جثتك الى الكلاب ايتها العاهره.
لورنس: سيدي لقد احضرناها لكن خسرنا اثنين من اعضاء المهمه
جيمس: لابد من ان...
لورنس: ليس هوه انها هي سيدي هي حقاً قويه جداً ليس لدي علم انها تعلم اسلوبنا في القتال ! وتعاملت معناً بنفس لاسلوب الى هذه الحظه لا اعلم كيف نحن حصلنا عليها!
جيمس: امر غريب من نوعه انا اعلم ان والدتها ماهره باطلاق السهام لكن ليس ب اسلوبنا ! ليس مهم احضر بيترا .
بيترا: نعم جيمس ماذا هنالك لقد طلبت حضوري اي شيء جديد ؟
جيمس: نعم عزيزتي من لان انتي زوجة ليفاي
بيترا: (( وهي تقفز من السعاده )) حقاً!! لا استطيع تصديق ذلك لامر احبك كثيراً عمي جيمس!
جيمس: لاعليك عزيزتي هيا بنا لندع هذا الامر رسمياً!

"عند ليفاي"

اللعنه من الغبي الذي يتصل وانا في هذه المشكله الكبيره ! جيمس نعم ها هو الفأر قد اخرج رأسه الصغير من حفرته سوف ادعه يتمنى الموت !

جيمس: كيف حالك اعلم لم يمر سوا يومان من غايبك لقد اشتقت لك لحد اللعنه
ليفاي: اين هيه
جيمس: لا تقلق حبيبتك معي وهي بخير فهي لان تناقش بعض لامور الطيفه مع بيترا
ليفاي: بيترا اذاً! كنت اشك ب امر هذه المهوسه
جيمس: اوهه عزيزي لما هذا الغضب لعلى حصل لك مكروه اهدئ سوف نعيد لك ميكاسا بشرط واحد وصغير وسهل جداً!
ليفاي: هيا غرد
جيمس: حسناً سوف اتعدى هذه لالفاض وابدء بصليب الموضوع ، اريد منك ان تتزوج بيترا هي فتاة جميله وتعشقك جداً اعلم انك تحبها لحد اللعنه لذلك احضر غداً الى ذلك العنوان الذي تجده على الطاوله اتمنى لك يوم زواج سعيد ! بني.
ليفاي: اريد التكلم مع حبيبتي وزوجتي بيترا هل تسمح ؟
جيمس: نعم نعم لما لا بيترا ؟ بيترا ليفاي يناديك اسرعي
بيترا: ا.. مر.. مرحباً .. لي .. ليفاي
ليفاي: اذاً غداً سوف نتزوج صحيح ؟ اما انا مخطأ؟
بيترا: ا..ن.. نع.. نعم
ليفاي: حسناً! انا متشوق جداً لكن اريد ان تؤدي لي مهمه صغيره هل يمكن؟
بيترا: بالطبع زوجي انت
ليفاي: حسناً قبلي ميكاسا على عنقها واخبريها ليفاي قادم ليتزوجني
بيترا: نعم سوف افعل
ليفاي: الان !

 (مكتمله)Boyfriend حيث تعيش القصص. اكتشف الآن