حبيب"boyfriend " اتمنى
ان ينال اعجابكم هذا البارت لاول من الروايه.
*=*=*=*=*=*=*
Part 1
ميكاسا، فتاة جميله ذات ملامح جذابه وطفوليه وشعر فحمي الون ذات عيون مسحوبه رماديه الون تبلغ ١٩ عشر من عمرها تعمل في مقهى في الليل صغير تابع لوالديها .
*=*=*=*=*=*=*
ليفاي، شاب طويل القامه ذو شعر اسود الون وعيون رماديه بارده ذو جسم مثير يبلغ ال ٢٢ من العمر يعمل في اقوى عصابه في اليابان.
*=*=*=*=*=*=*
ميكاسا: انها الساعه ٩:٣٢ صباحاً اللعنه لقد تأخرت عن الجامعه لكن لابأس سوف اذهب لارايد ان افوت اول يومء!
ارتدت ميكاسا ملابس بسيطه جداً ، قميص طويل ابيض مع بنطال اسود وحقيبة الجامعه وصففت شعرها وارتدت حذاء ابيض الون.عند ليفاي
استيقظت ليفاي وهو ينضر الى السقف وعيونه الرماديه البارده تلمع كالشرارة النار نهض بسرعه بعثر شعره بطريقه عشوائيه وارتدى بنطال اسود مع قميص اسود كان شكله مثير جداً وارتدى حذاء رياضي اسود وذهب الى مكان العمل الخاص ب عصابتهم.
ليفاي: قد اتيت
ايرين: مرحباً بك، كيف كانت الاستراحه
ليفاي: (ينظر له ببرود) سيئه
ايرين: الا تفكر بالتسجيل في الجامعه ؟
ليفاي: وهل الوغد "جيمس" يسمح لي
ايري: تشه اللعنه عليه لقد دخلت ال ١٨ عشر من عمري ولم يسمح لي بأكمال الجامعه .معلومات عن "جيمس"
جيمس هو صاحب اقوى عصابه في اليابان يبلغ "٤٠" من العمر ، طويل جداً ضخم البنيه .
كان ليفاي يبلغ ال ١٠ سنه من عمره تزوجت والدته من جيمس كان جيمس يضرب ليفاي دئماً لرفضه الانظمام في هذه المافيا والدت ليفاي كانت تجبره على تهريب المخدرات وهو في عمر ال سادس عشر لقد عانى ليفاي جداً في طفولته لقد كان يرى امامه كيف يتم قتل الناس واغتصاب الفتيات هذا جعله شخص بدون قلب ومشاعر ولا يهتم لو كنت تموت امامه وتطلب مساعدته ، لكن كان لا يعلم من قتل والده فقط تم اخباره انه مات بسب امراض يعاني منها في القلب.
ليفاي: جيمس اريد اخبارك شيء
جيمس: ماذا ؟
ليفاي: اريد ان اكمل دارستي في الجامعه ..
جيمس: حسناً اذهب واخذ البضاعهغضب ليفاي ف دفع جيمس بقوه نحو الحائط واقترب منه وكانت تخرج من عيونه النار والحقد ل هذا الشخص .
ليفاي: من انت؟ لكي تحكم علي لتذهب لجحيم ايها الوغد
جيمس: لقد كبرت واصبحت تتمادى !كاد جيمس ان يضرب ليفاي بصفعه على وجه كلعاده لكن ليفاي هذه المره لم يسمح له فمسك بيده بقوه ودفعه نحوا الارض.
ليفاي: لم اعد صغير مثل قبل وادعك تضربني لن اسمح لك !
ذهب ليفاي الى مكانه الذي يشعر بالراحه هناك وهو كوخ صغير يوجد وسط الغابه التي تصبح قريبه على مقر المافيا واصبح يفكر وهو مستلقي على الخشبه اعلى الكوخ وينضر الى السماء الصافيه وكان يفكر ب تلك "الفتاة "
قبل شهرين
في احدى اليالي البارده كانت العصابه تخطط لسرقت قصر احدى العاملين في الدوله فقد كان ثري جداً وكان جانب هذا القصر عدد من الشقق ومنها شقة ميكاسا و عند عملية السرقه كانت ميكاسا تجلس على الشرفه وكان شعرها منسدل ويلعب مع نسمات الهواء البارده وعلى طاولتها اضائه خافته وكانت تكتب لانها من عشاق الكتابه وتحتسي كوب من الشوكلاته الدافئه كان ليفاي يركض بسرعه لكن وقفت قديمه لرأيته ميكاسا ليفاي في العاده لا يهتم لكن صرخ عليها "ادخلي سوف تموتين !" اتسعت عينا ميكاسا من الشخص هذا فقد رأت شخص عاري الجسد يرتدي بنطال اسود فقط وقطرات العرق تتنازل من جبينه وشعره المبلل البارد والمبعثر على جبهته لم تفعل شيء سوا التحديق وليفاي كلعاده اصبح يحدق في وجه ميكاسا الملائكي والغريبه من نوعه لكن ....يتبع ....
*=*=*=*=*=*=*اتمنى ان ينال اعجابكم هذا البارت اعلم انه قصير بعض الشيء لكن البارت القادم سوف يكون اطول3>.
أنت تقرأ
(مكتمله)Boyfriend
Actionروايتي بعنوان "حبيب" تتكلم عن فتاة تدعى ميكاسا كانت تعيش بشقه صغيره لكن فجئ ينقلب كل شيء يتضح انه يتم ملاحقتها من قبل عصابه ولكن ينقلب كل شيء عندما تذهب بقديمها الى اقوى عصابه باليابان لكن هناك سوف تكتشف حقيقة موت والديها ؟ ماذا سوف يحصل ...