Part 17 (الاخير)

2.2K 121 60
                                    

ميكاسا: مهلاً دعني اقتلك
ليفاي: هيي ابتعدي اذهبي اذهبي سوف تتحولين الى مخلوق اخر هل الجوع يفعل هكذا!.

" اليوم التالي "

كان ليفاي يتدرب على كيس الملاكمه وقطرات المياه المالحه تلك تتنازل من اعلى جبنيه وكان يتنفس بسرعه استمر ليفاي بالضرب وبقوه اكثر من التي قبلها حتى وقوع الكيس ارضاً .

ليفاي وهو يتنفس بسرعه ويمسح تلك المياه المالحه من اعلى جبنيه : تشه اليوم سوف انتقم لك ابي لن اسمح مره اخرى بحصول تلك الاشياء التي بقمة البشاعه ، ليبتسم ليفاي قليلاً ويقول : وسوف اخبر ميكاسا نهاية لانتقام بحبي لها اتمنى ان يجري كل شيء كما خططنا له .

_________________________________

" عند بطلتنا "

استقظت ميكاسا الساعه ال ٦:٠٠ صباحاً فهي تعلم ان اليوم طويل جداً  فتحت ميكاسا تلك العنيان الرماديه ممزوجه بالون البحر واخذت نفسنا عميقاً واصبحت تحدق بالسقف وقالت : اااهه امي ابي اليوم هو اليوم المنتضر طوال ذهابكم اليوم سوف انتقم لكم من ذلك المريض لا اعلم ماذا سوف يحصل حتى لو فقدت حياتي لكن الاهم ان انتقم اليكم هههه كما قال سيد ليفاي " انت تخليت عن انتقامي ، اخسر السبب الذي اعيش الاجله " نعم انه محق ، مهلاً ما هذه الرائحه الغريبه لترى ميكاسا ان قطعة من القماش بالون لاسود تقترب من انفها وكل ما تقترب تشعر ميكاسا ب انها لايمكنها التحرك الا ويغمى على ميكاسا .

_________________________________

" عند هانجي اروين ارمين ليفاي "

كان الجميع يتناول الفطور ويتكلمون على ماذا يحصل في هذا اليوم فجئ لتسمع هانجي صوت اغلاق احد ابواب الغرف التي تقع في الاعلى .

هانجي: مهلاً هل سمعتم  ؟
اروين: ماذا لم اسمع
هانجي: احد ابواب الغرف التي تقع في الاعلى اغلق بصوت شبه عالي
ارمين: لاتقلي لابد من انها ميكاسا او ايرين
ليفاي: مهلا اين ميكاسا و ايرين؟
هانجي: لا اعلم حقاً لكن الساعه اصبحت ٧:٥٨ ولم يأتي كل من
ليقاطعها ليفاي: يالهي
الجميع بتوتر : ماذا

قام ليفاي بسرعه من طاولة الطعام واسرع الي الاعلى ليدخل بقوه على غرفة ميكاسا لم يجدها وايرين ايضاً

 (مكتمله)Boyfriend حيث تعيش القصص. اكتشف الآن