°•~━━✥❖✥━━~•°
اتمنى ان يصل البارت ٤٠ تعليق
البارت التاسع
عنوان: زواج
°•~━━✥❖✥━━~•°في البارت الثامن:
جيمس: تماديت كثيرا سوف اجعلك تندمين ...
ميكاسا: من تظن نفسك ؟ انت مجرد حثاله على هذا المجتمع ايها القذر سوف اجعلك تندم على كل لحضه قتلت وسرقت فيها ايها الوغد !
جيمس: (( وهو يمسك شعر ميكاسا بقوه )) انتي مجرد عاهره لا اكثر سوف اجعلك تندمين تظنين اني سوف اعيدك الى ليفاي ؟ بالطبع لا انتي سوف تبقين هنا ! الى ان تتقدمي نحوي وانتي مك..
ميكاسا: مكسور؟ انا كسرت مره واحده لكن ليس بعد لان ؟ هل تعلم سوف اخبرك بشيء اذا كسُرت من قبل وغد ليس عليك البقاء للانكسار اكثر عليك التقدم وترك تلك النقطه لكن بأحضار الوغد مقتول ؛) والتقدم نحوا نقطه جديده .
جيمس: لقد تماديتي كثيراً ايتها العاهره انا لم افعل لكِ شيء الان ليس رأفاً بكِ !
ميكاسا: افعل ما تشاء انا لست خائف من شخص بجسم ضخم لكن في داخله عقل صغير بحجم حذاء الاطفاللكم جيمس ميكاسا بقوه لكنها واصلت بالكلام لم تتوقف او تستلم لهُ .
"عند ليفاي "
حسناً غداً سوف اتزوج الغبيه بيترا كم انها تجعل الاشخاص يشفقون عليها سوف اريها ان الزواج بي ليس سهل ، وانتي ميكاسا عندما تنتهي كل هذه المهزله اذا لم تتزوجي سوف .. ليفاي بحقك حسناً سوف اقبلك .
" في اليوم التالي "
قدم ليفاي الى الماكن الذي تطلب منه القدوم اليه رأى هنالك لم يحب قبله بيترا وجيمس يقفان وينضران اليه وفجئ ليشعر ليفاي ب ان احداً وضع المسدس على رأسه لكنه واصل هدؤه وبرود.
ليفاي: مرحباً ، كيف حال زوجتي (( اللعن عليكِ من زوجه )) بيترا
بيترا: ا.. بخير وانت حبيبي
ليفاي: ب احسن حال لكن هل تقبلين احداً يضع المسدس على رأسي؟
بيترا: هي انت غبي ابعد المسدس عنه (( جائزة البقره تتقدم الى بيترا ))
جيمس: حسنا هنيأن لكما اتمنى لكم زواجً سعيد
ليفاي: وميكاسا ماذا سوف تفعل بها؟
جيمس: ليس من شأنك
ليفاي: انا قبلت الزواج من بيترا بشرط اعادت ميكاسا
جيمس: واذا قتلتها لان؟
ليفاي: حسنا افعل ما تريد انا لا اهتم دعني اذهب لان معي الخرق.. اقصد بيترا
جيمس: حسناً وداعاً اتمنى لك يوم سعيد بيترااخذ ليفاي بيترا الى شقة واخبرها انها لميكاسا .
اخذ ليفاي حماماً ساخناً وكانت بيترا تجلس على السرير ، حدق ليفاي في بيترا وقال : هيا اذهبي واستحمي انا سوف اخلد الى النوم في السرير هذا وانتي غاردي الغرفه واذهبي الى اي مكان تفضلين النوم فيه
أنت تقرأ
(مكتمله)Boyfriend
Actionروايتي بعنوان "حبيب" تتكلم عن فتاة تدعى ميكاسا كانت تعيش بشقه صغيره لكن فجئ ينقلب كل شيء يتضح انه يتم ملاحقتها من قبل عصابه ولكن ينقلب كل شيء عندما تذهب بقديمها الى اقوى عصابه باليابان لكن هناك سوف تكتشف حقيقة موت والديها ؟ ماذا سوف يحصل ...